اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

حوار اسرئيل و الاخوان مهدى عاكف


الاسكندرنى

Recommended Posts

أكد مسؤولون بجيش الاحتلال الإسرائيلى أن مصر هى الخطر الحقيقي المقبل وليس سوريا وإيران وذلك استنادًا إلى مخاوفِ من عملياتِ التسليح التي يقوم بها الجيش المصري.

ونقلت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية عن محافل أمنية اسرائيلية قولها: إنه رغم أنَّ المسئولين الأمنيين يُكثرون التحذير من سوريا وإيران، إلا أنَّ الخطر الحقيقي كامن في مصر وذلك على الرغم من أنَّ مصر كان لها جزء حاسم في الاتفاقاتِ غير المكتوبة بين الكيانِ الصهيوني والمنظمات الفلسطينية، والتي مكَّنت من الهدوءِ النسبي الحالي وبالرغم من أنَّ اتفاق السلام مع مصر يصمد في استقرارٍ تامٍّ منذ أكثر من ربع قرن.

وأضافت الصحيفة: إنَّ المصريين يتسلحون ويتقوُّون ويبنون جيشًا كبيرًا أكثر عصرية"، مشيرةً إلى أنه يوجد في الكيان مَن يقول إنه لا يُوجد لهم أي عدو يبرر تسلحًا كهذا.

وكان المرشد العام للأخوان المسلمين في مصر مهدي عاكف قال في حديث نشر الاحد الماضى بعد النتائج التي حققتها الجماعة في الانتخابات التشريعية إن الأخوان لا يعترفون بإسرائيل وسيحاربونها من خلال تنمية بلادهم.

وقال عاكف في مقابلة مع صحيفة "الشرق الاوسط" إن "الأخوان لا يعترفون بإسرائيل ، نحن سبعون مليونا في مصر والعرب 300 مليون نسمة والمسلمون كلهم 1500 مليون نسمة والجميع لا يعترف باسرائيل".

وقال المرشد العام إن "الارض المقدسة تابعة للعرب والمسلمين ولا يجوز لاحد ان يغتصبها".

وحول طريقة محاربة الدولة العبرية قال عاكف "لن احاربهم باسلوبهم بل ساحاربهم باسلوبي انا حيث انه حين يكون السبعون مليون مصري على مستوى رفيع من النمو الاقتصادي والثقافي والتكنولوجي ماذا ستفعل اسرائيل، لا شيء".

المصدر: شبكة محيط

mrizs2yd_ZaBaDo.gifصبح صبح يا عم الحاج
رابط هذا التعليق
شارك

  • بعد 4 أسابيع...
حيث انه حين يكون السبعون مليون مصري على مستوى رفيع من النمو الاقتصادي والثقافي والتكنولوجي

والله يا ريت يا أخى نكون فعلا متسلحين بالعلم والتكنولوجيا والتقدم الحضارى بس تفتكر هنعيش لليوم ده او حتى أولادنا( أتمنى )

رابط هذا التعليق
شارك

مرحبا بالأخ الببلاوى,

كل عيد و أنت طيب.

تم تعديل بواسطة الأفوكاتو

أعز الولد ولد الولد

إهداء إلى حفيدى آدم:

IMG.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...