اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

tarek hassan

Recommended Posts

انا لم أقل حرفا مما قلت أخي الفاضل باللون الأحمر

أنا تحدثت فقط أن الآية عامة على المسلمين من كل الرسالات

و أوضحت أن كل الرسالات بها خرافات و بدع وضلالات بما فيها الرسالة المحمدية التي نؤمن بها حاليا

فهل وجود خرافات و بدع وضلالات في ديننا يجعلنا نحن من الضالين؟؟؟!!!!

و السؤال الذي تم طرحه عشرات المرات في المحاورات

لماذا لا نترك أمر الخلق للخالق ؟؟؟

نحن مسلمون و الحمد لله و نؤمن بالرسالة الخاتمة المحمدية هل نضمن دخول الجنة إلا برحمة الله تعالى؟؟

إذا كنا نحن و نحن نؤمن أننا على الحق على هذا الحال ...أفلا نتأدب مع الله و لا نشاركه الحكم ؟؟؟!!!

هل هذا كثير ؟؟

هل من كمال و تمام إيماننا أن نحدد مصائر الناس ؟؟؟؟ و نحن لا نعرف مصائرنا ؟؟!!!!

وانا مش مختلف معاكى فيما ذهبتى اليه ها هنا .. بل انك تؤكدين على ما قلت .. لندع الخلق للخالق ..مثلما كان رد فعل سيدنا عيسى عليه السلام .. يعذبهم .. يغفر لهم .. هما عباده وصنيعته .. له ان يفعل بهم ما يشاء .. ولا يساله او يحاكمه او يعترض عليه احد ((الكلام ده للمؤمنين به حقا وصدقا)) .. أخيرا إتفقنا ههههههههههههه ..

تم تعديل بواسطة محمود البصيلى

اللهم أرنا الحق حقا و ارزقنا اتباعه

و أرنا الباطل باطلا و ارزقنا اجتنابه

آمين آمين آمين

رابط هذا التعليق
شارك

  • الردود 372
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

و لسنا هنا بالمحاورات لتوجيه أشخاص ناضجين بالغين كيف يخاطبوا محاوريهم !!

حقيقه لم اقصدك او غيرك فاضلتى

استنكرت اﻷسلوب ولم اتحدث بصوره خاصه

واﻷمر برمته يدخل فى باب السلوكيات العامه

فإن لم تكن الجمله بأعلى خاصه بشخص حضرتك

فهل ترين معى كون ( لسنا ) هنا زائده ...

بعتذر

كونى اقحمتك فى اﻷمر

دون قصد وعن غير عمد

وكالريح لا يركن إلي جهه

إلا وهيأ لأخري راحله ...

 

رابط هذا التعليق
شارك

عزيزتي .. عبير ..

بالفعل نحن لا نعرف مدى إيمان الآخرين ومدى دينهم ..

نحن نتكلم عن الظاهر .. وعما يبدو لنا من حال الآخر .. ونحن لا نعلم كيف ستكون آخرته .. وعلام سيموت

ولذا لعلك تلحظين أنني دائما أقول ( إذا مات على دينه هذا ) ..

-----------------

بصراحة أنا مش قادر أفهم منطقكم في الدفاع والاستماتة في الدفاع عن غير المسلمين .. المشكلة أنهم من المفترض أساسا مش معترفين بالدين الإسلامي .. يعني باختصار شديد المفروض أن رأينا أو اعتقادنا ما يفرقش معاهم في حاجة .. بالعكس ده هما على عقيدتهم هم الناجون واحنا المعذبون ..

هاتولي نص واحد كده من الإنجيل أو التوراة .. يقول أن المسلمين ممن آمنوا بمحمد واتبعوه من الممكن أن يدخلوا الجنة ..

ايه رأيكم في التحدي الجديد ده .. يضاف لسلسة التحديات ..

أمامكم العمر كله وحتى مبعث المسيح عليه السلام في آخر الزمان .. أن تأتوا لنا بنص مثل هذا.

اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن

اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن

رابط هذا التعليق
شارك

حقيقه لم اقصدك او غيرك فاضلتى

استنكرت اﻷسلوب ولم اتحدث بصوره خاصه

واﻷمر برمته يدخل فى باب السلوكيات العامه

فإن لم تكن الجمله بأعلى خاصه بشخص حضرتك

فهل ترين معى كون ( لسنا ) هنا زائده ...

بعتذر

كونى اقحمتك فى اﻷمر

دون قصد وعن غير عمد

و أنا لم أقصدك بهذه الجملة نهائيا

بالعكس

و إنما قصدت بها أن أنه من المفترض أن يكون الانسان على علم بوجوب احترام من يخاطبهم دون توجيه من أحد

و عدم رفع الكلفة بينه وبينهم دون رغبة مشتركة في ذلك

عادة لو أقصد حضرتك لاقتبست كلامك و علقت عليه مباشرة

فلا حاجة لي في توجيه كلام غير مباشر

و لا داعي للاعتذار يافندم

حضرتك لم تضع كلاما على لسان أحد

بل كانت مداخلتك عامة بشكل واضح

و مؤكد أن حضرتك لست مسؤولا عن تأويل كلماتك لشيء آخر

تحياتي و احترامي لشخصك الكريم

أعد شحن طاقتك

حدد وجهتك

و اطلق قواك

رابط هذا التعليق
شارك

عزيزي باهي ..

حتى أوضح لك الأمر ..

أنا دائما ما كنت أخاطب الفاضلة / عبير .. بلقب الأخت أو الاستاذة أو يا أخت .. أو ما شابه ..

هذا الأسلوب جعلها تشك أن هناك من يكتب لي المداخلات وأنا أنقلها عنه .. لأني أخاطبها باللقب وليس باسمها مباشرة ..

وهو ما جعلني أحذف اللقب في بعض محادثاتي معها ..

تحياتي

اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن

اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن

رابط هذا التعليق
شارك

بالنسبه لموضوع الالقاب الجانبى ده .. انا من قبيل ((العِشره)) الالكترونيه .. بخاطب الكثير من الاعضاء باسمائهم المجرده .. لا عن عدم احترام حاشا لله .. وانما عن أخوه .. وهو ما يحعلنى مثلا اخاطب اخى الفاضل ابو محمد فى بعض الاحيان باسمه مجردا من اى لقب .. او اخاطب البعض بلقب ((مان)) .. وهى كلمه تلازمنى تأثرا بوجودى فتره طويله بانجلترا .. ولطبيعتى فى حب التباسط .. وفى انجلترا لمن لا يعرف ... ينادى الصغير الكبير باسمه مجردا من اى القاب .. ما علينا .. من النسبه لعبير . انا مش محتاج انى اسبق اسمها بلقب أخت .. لانى اخواتى ولاد امى وابويا بناديهم باسمايهم ستريت اواى من غير ما اقول اختى فلانه .. وعبير بعتبرها اخت .. لكن لو تحب انى القبها باى لقب مفيش مانع يعنى .. إتس نوت بيج ديل .. المهم ان لا يوجد شئ يعكر صفو نقاشاتنا ومحاوراتنا

تم تعديل بواسطة محمود البصيلى

اللهم أرنا الحق حقا و ارزقنا اتباعه

و أرنا الباطل باطلا و ارزقنا اجتنابه

آمين آمين آمين

رابط هذا التعليق
شارك

عزيزي محمود ..

بخصوص مشيئة العذاب أو المغفرة

هذا الأسلوب تكرر في القرآن مرتين تقريبا .. مرة في خطاب سيدنا عيسى عليه السلام .. ومرة في خطاب سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام ..

في نهاية سورة المائدة ..

( إن تعذبهم فإنهم عبادك وإن تغفر لهم فإنك أنت العزيز الحكيم (118) قال الله هذا يوم ينفع الصادقين صدقهم لهم جنات تجري من تحتها الأنهار خالدين فيها أبدا رضي الله عنهم ورضوا عنه ذلك الفوز العظيم ) ..

فاختص الحق تعالى هنا في جوابه على قول سيدنا عيسى عليه السلام .. اختص النجاة والفوز بالصادقين ..

وفي سورة آل عمران ( ليس لك من الأمر شيء أو يتوب عليهم أو يعذبهم فإنهم ظالمون ) ..

فانظر بماذا قابل الحق تعالى العذاب في هذه الآية .. لم يقابله بالمغفرة أو بالرحمة .. وإنما قابله بالتوبة .. أي أن إرادة الله النافذة سوف تهدي من يريد الله هدايته فيتوب الله عليه .. ومن ثم يغفر له ..

ولذا فقد قبل أن هذه الآية لما نزلت على سيدنا محمد أدرك أن هناك من الكفار ممن حاربوه يوم أحد .. منهم من سيسلم وهو بالفعل ما تحقق.

اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن

اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن

رابط هذا التعليق
شارك

عبير هانم

كنت بحاجه ﻹضافة ( بحاجه )

ك لسنا هنا بحاجه .. او ماشابه

لدرء اﻹلتباس ولهاس اﻷنفاس

موفقه / فى مره قادمه

شرف بك

لو انى ﻻ اعرف سلوكك واخﻻقك

لما استعربته عليك ...

إحترامى لكما كليكما

وكالريح لا يركن إلي جهه

إلا وهيأ لأخري راحله ...

 

رابط هذا التعليق
شارك

تصدق يا أستاذ شرف



بجد مش ناقصنا غير المحاكم



هو في ايه ؟؟



زي ما يكون واحد بيقول تعالوا يا ناس اتفرجوا و اشهدوا



ما دخل الفاضل باهي بما يدور بخيال حضرتك و فهمك الخاطيء لما يخطر ببالي ؟؟؟!!!



و عموما حضرتك بتناديني باسمي مجرد من بداية موضوع البخاري و مش لما قلت لك الاستاذة عبير و الاستاذ طارق كناية عن استخدامك ل "ضمير الغائب" بدلا من "ضمير المخاطب" و كأننا غير موجودين !!!!



يعني طلبت تقول لي يا أستاذة عبير مش تقول الأستاذة عبير بتقول !!!



مش معقول سوء التفاهم يوصل لدرجة تدخلني في مشاكل مع أعضاء آخرين ليس لهم دخل نهائيا بسوء التفاهم الدائم ده !!!


أعد شحن طاقتك

حدد وجهتك

و اطلق قواك

رابط هذا التعليق
شارك

عزيزي محمود ..

بخصوص مشيئة العذاب أو المغفرة

هذا الأسلوب تكرر في القرآن مرتين تقريبا .. مرة في خطاب سيدنا عيسى عليه السلام .. ومرة في خطاب سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام ..

في نهاية سورة المائدة ..

( إن تعذبهم فإنهم عبادك وإن تغفر لهم فإنك أنت العزيز الحكيم (118) قال الله هذا يوم ينفع الصادقين صدقهم لهم جنات تجري من تحتها الأنهار خالدين فيها أبدا رضي الله عنهم ورضوا عنه ذلك الفوز العظيم ) ..

فاختص الحق تعالى هنا في جوابه على قول سيدنا عيسى عليه السلام .. اختص النجاة والفوز بالصادقين ..

وفي سورة آل عمران ( ليس لك من الأمر شيء أو يتوب عليهم أو يعذبهم فإنهم ظالمون ) ..

فانظر بماذا قابل الحق تعالى العذاب في هذه الآية .. لم يقابله بالمغفرة أو بالرحمة .. وإنما قابله بالتوبة .. أي أن إرادة الله النافذة سوف تهدي من يريد الله هدايته فيتوب الله عليه .. ومن ثم يغفر له ..

ولذا فقد قبل أن هذه الآية لما نزلت على سيدنا محمد أدرك أن هناك من الكفار ممن حاربوه يوم أحد .. منهم من سيسلم وهو بالفعل ما تحقق.

شكرا يا مان على الافاده والتوضيح .. إوعى تكون بتزعل من كلمة مان ههههههههههههههههه .. على فكره انا من المعجبين جدا بشروحاتك الدينيه .. وعلمك الغزير ما شاء الله .. لكن ده ميمنعش اختلافى الحاد معك سياسيا ههههههههههههه .. خصوصا فى امر مبارك .. حيرتنى والله فى امرك .. ما علينا .. لكل مقام مقال برده .. فقط احببت ان ينوبك من مشاكساتى جانب

تم تعديل بواسطة محمود البصيلى

اللهم أرنا الحق حقا و ارزقنا اتباعه

و أرنا الباطل باطلا و ارزقنا اجتنابه

آمين آمين آمين

رابط هذا التعليق
شارك

عبير هانم

كنت بحاجه ﻹضافة ( بحاجه )

ك لسنا هنا بحاجه .. او ماشابه

لدرء اﻹلتباس ولهاس اﻷنفاس

موفقه / فى مره قادمه

حاضر يا فندم

تؤمر حضرتك

نعم نحن " بحاجة " لترسيخ أسس الاحترام بين الناس

و ذلك يحدث هنا بالفعل بطريقة غير مباشرة

لمن يريد أن يتعلم كيف يتحدث مع الآخرين

كامل احترامي لحضرتك

أعد شحن طاقتك

حدد وجهتك

و اطلق قواك

رابط هذا التعليق
شارك

يعنى هو لو الشخص

احترم نفسه قبل اى حد

وتحلى ببعض اللياقه وهو

بيخاطب سيده فاضله من

عضوات المنتدى بيا فﻻنه

ماذا لو قال يا اخت يا مدام

او شئ من هذا القبيل !!

ياملتحين يابتوع ربنا ...

بما انى من تسبب فى سوء الظن

بين زمﻻء واصدقاء واخوه افاضل

اقترح على اﻹداره الكريمه

بعد اذن عبير هانم وشرف بك

حذف هذه المداخله وما ترتب عليها

للحفاظ على صلب الموضوع والود

المتبقى بين الساده اﻷعضاء

خاصه وقد آتت اكلها

شكرا لتفهمكم وتفضلكم

تم تعديل بواسطة باهى الطائر الحزين

وكالريح لا يركن إلي جهه

إلا وهيأ لأخري راحله ...

 

رابط هذا التعليق
شارك

ما دخل الفاضل باهي بما يدور بخيال حضرتك و فهمك الخاطيء لما يخطر ببالي ؟؟؟!!!

و عموما حضرتك بتناديني باسمي مجرد من بداية موضوع البخاري و مش لما قلت لك الاستاذة عبير و الاستاذ طارق كناية عن استخدامك ل "ضمير الغائب" بدلا من "ضمير المخاطب" و كأننا غير موجودين !!!!

يعني طلبت تقول لي يا أستاذة عبير مش تقول الأستاذة عبير بتقول !!!

قليل من الإنصاف يا أستاذة عبير ..

أنت تقولين أنني عندما كنت أتحدث عنك بصيغة الغائب كنت أقول ( الاستاذة عبير تقول ) .. وقد استنكرت أنت هذا الأسلوب ولم يعجبك .. وظننت أن هناك من يلقنني المداخلات

قد علمنا الآن اقتراحك أو لنقل أمرك عندما أخاطبك بصيغة المخاطب ..

فما هو اقتراحك عندما أتحدث عنك بصيغة الغائب ؟

تم تعديل بواسطة شرف الدين

اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن

اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن

رابط هذا التعليق
شارك

قول " الحاجة " عبير تقول...

أعد شحن طاقتك

حدد وجهتك

و اطلق قواك

رابط هذا التعليق
شارك

ههههههههههههههههههههههههههه

أمرك يا حاجة

اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن

اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن

رابط هذا التعليق
شارك

انا لم أقل حرفا مما قلت أخي الفاضل باللون الأحمر

أنا تحدثت فقط أن الآية عامة على المسلمين من كل الرسالات

و أوضحت أن كل الرسالات بها خرافات و بدع وضلالات بما فيها الرسالة المحمدية التي نؤمن بها حاليا

فهل وجود خرافات و بدع وضلالات في ديننا يجعلنا نحن من الضالين؟؟؟!!!!

و السؤال الذي تم طرحه عشرات المرات في المحاورات

لماذا لا نترك أمر الخلق للخالق ؟؟؟

نحن مسلمون و الحمد لله و نؤمن بالرسالة الخاتمة المحمدية هل نضمن دخول الجنة إلا برحمة الله تعالى؟؟

إذا كنا نحن و نحن نؤمن أننا على الحق على هذا الحال ...أفلا نتأدب مع الله و لا نشاركه الحكم ؟؟؟!!!

هل هذا كثير ؟؟

هل من كمال و تمام إيماننا أن نحدد مصائر الناس ؟؟؟؟ و نحن لا نعرف مصائرنا ؟؟!!!!

وانا مش مختلف معاكى فيما ذهبتى اليه ها هنا .. بل انك تؤكدين على ما قلت .. لندع الخلق للخالق ..مثلما كان رد فعل سيدنا عيسى عليه السلام .. يعذبهم .. يغفر لهم .. هما عباده وصنيعته .. له ان يفعل بهم ما يشاء .. ولا يساله او يحاكمه او يعترض عليه احد ((الكلام ده للمؤمنين به حقا وصدقا)) .. أخيرا إتفقنا ههههههههههههه ..

أيـّوووووووووووه يا جدعان

:Head:

بقى عاجبك قوى الكلام اللى انت مخططه فى مداخلة عبير ؟

داحنا دابت صوابعنا من كتر النقر على الكيبورد بالكلام اللى عاجبك ده

عشان غيرنا يقراه ويقتنع إنه يسيب المـُلك للمالك .. ويسيب الخلق للخالق

ويخليه فى نفسه لأنه مش ضامن منزلته حتكون إيه يوم القيامة

كوووووول ده ولا حياة لمن تنادى

إلا الحدف بالطوب .. يعنى "الرجم" ولامؤاخذة

وهتافات .... الغازية لازم ترحل .... الغازية لازم ترحل

وحضرتك جاى دلوقت توافق ؟

توَّك ما جيت يا سيدنا لفندى ؟ .. توَّك ما شرفت يا صاحب العزة ؟

(وش ميمى شكيب فى مسرحية حسن ومرقص وكوهين)

ههههههههههههههههههههههههههه

إتفقنا يا مان

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

لو عايزين تفهموا الموضوع كويس حطوا نفسكم مكان الخالق (حاشاه) لمدة دقيقه

خلقت الناس دي كلها

و بعت ليهم العديد من الرسل ليعبدونك

كل رسول من دول قالهم يعبدوك عن طريقه هو بس (للتبسيط عليهم) و اي عباده عن طريق آخر تودي النار (خوفا من الضلال)

الكل بقى يعبدك بس بطرق مختلفه

انما في الاخر انت المعبود وحدك

يعني انت في الآخر معبود بكل الطرق.......بس مع اختلاف الرسول و الرساله

ينفع بعد ده كله تدخل واحد بيعبدك (بصدق و ايمان و عقيده) تدخله النار لأنه عبدك عن طريق أ مش عن طريق ب رغم ان الاتنين هدفهم واحد؟

منطق سخيف جدا و يدل على تعنت و ظلم كبير من الخالق للمخلوق المظلوم في عبادته

Vouloir, c'est pouvoir

اذا كنت لا تقرأ الا ما يعجبك فقط فإنك لن تتعلم ابدا

Merry Chris 2 all Orthodox brothers

Still songs r possible

رابط هذا التعليق
شارك

لو عايزين تفهموا الموضوع كويس حطوا نفسكم مكان الخالق (حاشاه) لمدة دقيقه

خلقت الناس دي كلها

و بعت ليهم العديد من الرسل ليعبدونك

كل رسول من دول قالهم يعبدوك عن طريقه هو بس (للتبسيط عليهم) و اي عباده عن طريق آخر تودي النار (خوفا من الضلال)

الكل بقى يعبدك بس بطرق مختلفه

انما في الاخر انت المعبود وحدك

يعني انت في الآخر معبود بكل الطرق.......بس مع اختلاف الرسول و الرساله

ينفع بعد ده كله تدخل واحد بيعبدك (بصدق و ايمان و عقيده) تدخله النار لأنه عبدك عن طريق أ مش عن طريق ب رغم ان الاتنين هدفهم واحد؟

منطق سخيف جدا و يدل على تعنت و ظلم كبير من الخالق للمخلوق المظلوم في عبادته

يا زوهيري طلع ربنا من الموضوع ولا تضع أقوال البشر على لسان الله

كل مانتحدث فيه هو نتاج تفكير عقول بشرية، بعضها قاصر، وبعضها الموضوع وسع معاه فأصبح يتحدث عن مشاكل أهل المريخ بدلا من مشاكل أهل بيته.

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

new-egypt.gif

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
***************
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
***************
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

***************

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق
شارك

دي زي الاستعاره المكنيه كده او التشبيه لتوضيح المعنى و بروزته

Vouloir, c'est pouvoir

اذا كنت لا تقرأ الا ما يعجبك فقط فإنك لن تتعلم ابدا

Merry Chris 2 all Orthodox brothers

Still songs r possible

رابط هذا التعليق
شارك

لو عايزين تفهموا الموضوع كويس حطوا نفسكم مكان الخالق (حاشاه) لمدة دقيقه

خلقت الناس دي كلها

و بعت ليهم العديد من الرسل ليعبدونك

كل رسول من دول قالهم يعبدوك عن طريقه هو بس (للتبسيط عليهم) و اي عباده عن طريق آخر تودي النار (خوفا من الضلال)

الكل بقى يعبدك بس بطرق مختلفه

انما في الاخر انت المعبود وحدك

يعني انت في الآخر معبود بكل الطرق.......بس مع اختلاف الرسول و الرساله

ينفع بعد ده كله تدخل واحد بيعبدك (بصدق و ايمان و عقيده) تدخله النار لأنه عبدك عن طريق أ مش عن طريق ب رغم ان الاتنين هدفهم واحد؟

منطق سخيف جدا و يدل على تعنت و ظلم كبير من الخالق للمخلوق المظلوم في عبادته

ساعات كتير كنت بتخيل يوم الحساب والناس بيتسألوا ....

-أنت بتعبد مين؟

(أكيد كل واحد بيعبد اللي يعتقد ومصدق أنه خلقه: الله, الشمس, صنم, ....)

- ما هو دينك ومين الرسول اللي بتتبعه؟

(كل واحد بيؤمن ان دينه هو الصح وأن الأديان الأخري ضلال)

- ما هي الطائفة التي تتبعها, سني والا شيعي والا ....؟

( كل طائفة بتعتقد أنه هي اللي صح والباقى غلط وحيروحوا النار)

- أنت أخواني و الا سلفى و الا ...؟ (سمعت مرة من واحد سلفي أن عقيدة الأخوان عقيدة فاسدة)

و هكذا ...

هل فعلا يوم الحساب حيبقى كدا وهل الخالق يفرق معاه انت كنت بتعبدوه ازاي؟ وكنت بتتبع مين؟

واذا كان أتباع طائفة واحدة بس فى دين واحد بس من كل الطوائف والأديان اللي موجوده هما اللي صح و هم الوحيديين اللي حيدخلوا الجنة .. ازاي نتأكد أن الدين بتعنا والطائفة بتعتنا هم اللي صح؟؟؟؟؟ بجد ازاي؟؟

مش المفروض علشان نحكم علي دا ندرس كل الأديان والطوائف اللي ظهرت منذ خلق الأنسان ونقارن بينهم؟؟ هل دا ممكن؟؟؟ هل عمرنا يكفى؟؟؟

فكره انا واتباعي و اللي شبهي بس اللي صح والباقي غلط فكرة قبلية بحتة .....

في سعوديين أعرفهم شايفين أن الأسلام بتاعهم لانه نزل فى أرضهم والرسول من عندهم وأن المصريين "خرابوا فيه" وأن الأسلام اللي فى مصر غير الأسلام السعودي الصحيح...

تم تعديل بواسطة hanzmolar
رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

×
×
  • أضف...