wa7d بتاريخ: 1 يونيو 2006 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 1 يونيو 2006 (معدل) نعم اقبل بها مصريه غير عذراء أقبل بها سواء كان ظرف خارج عن ارادتها أو أخطئت وتابت أو أرمله وعفوا افكر عده مرات لو كانت مطلقه مرة واحده وارفض بشده لو كانت مطلقه مرتين ممكن تتفضل وتشرح لنا الأسباب ، سواء القبول هنا أو الرفض هناك . وأنا ملاحظ انك لم تذكر الحب ، هل الحب ليس له تأثير ؟ . وهل تفرق لو كانت غنية أو فقيرة ؟ تم تعديل 1 يونيو 2006 بواسطة wa7d أنصر أخاك ظالما أو مظلوما رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
سيزيف بتاريخ: 1 يونيو 2006 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 1 يونيو 2006 اعتقد ان السؤال غير واضح عشان مش باين منه كيف فقدت هذه الفتاه عذريتها ؟ و ما هى اخلاقها عموما - بصرف النظر عن انها غير عذراء و السؤال الاهم هل انا احبها ام لا ؟ و قد تناقشت فى موضوع العذريه عند الامريكان مع احد اصدقائى المغتربين هناك فقال ان موضوع البوى فيند و الجيرل فريند مش هو الحاله العامه عند الامريكان زى ماحنا متخيلين وان الاكلام ده منتشر طبعا فى نيويورك و المدن الكبير على الاخص ولكن فيه ولايات - خاصه فى الجنوب - تعتبر محافظه جدا زى مصر تقريبا و على اى احال حتى فى حاله الجيرل فريند و البوى فريند فهما لما بيعيشوا مع بعض مش بيعتبروا ان ده زنا - على فكره ده مش رايى طبعا - لكن دى طبيعه الحياه و غالبا بيبقوا مخلصين لبعض زى المتجوزين لانه ده بيعتبر عندهم commitement يعنى ارتباط و التزام الطريف انه بعد ما شرح لى الكلام ده كله سالته اذا كان ممكن يتجوز امريكانيه قال : مستحيل طبعا الرجل الشرقى له طبيعه خاصه و هى نتاج تقاليد و مبادىء تربى عليها واعتقد ان تلك المبادىء صحيحه مع تحفظى على التشدد فى تطبيقها بمعنى ان هناك فتاه عذراء بالجسد ولكن هذه الفتاه لا تحتفظ بنفسها ادبا او تدينا و انما كتقليد اجتماعى فاذا كانت هذه الفتاه تحوى شخصيتها عيوبا و طباعا سيئه فهل لا نفضل عليها انسانه طيبه و مهذبه ربما تكون قد انزلقت الى الخطيئه مره تحت وطأه ظروف و مشاعر معينه ؟ ليس شرطا للموت ان يكفن الميت ولا ان ينشر له نعيا او ان يضعوا شاهدا على قبره انت تموت عندما تصمت بينما كان ينبغى عليك ان تتكلم "shinercorner" رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
autoscriptor بتاريخ: 2 يونيو 2006 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 2 يونيو 2006 اعتقد ان السؤال غير واضح عشان مش باين منه كيف فقدت هذه الفتاه عذريتها ؟ و ما هى اخلاقها عموما - بصرف النظر عن انها غير عذراء لا أهتم مطلقًا إذا كانت عذراء أم لم تكن، عرفت قبلي جيشًا أم فردًا، تزوجت مرة أم مرات. معياري الوحيد هو السعادة. ليس عندي مانع أن أتزوج عاهرة سابقًا طالما سنكون سعداء. رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
wa7d بتاريخ: 2 يونيو 2006 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 2 يونيو 2006 ليس عندي مانع أن أتزوج عاهرة سابقًا طالما سنكون سعداء. ماذذا تعنى عاهر سابقا ؟؟ أنصر أخاك ظالما أو مظلوما رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
المسروق بتاريخ: 2 يونيو 2006 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 2 يونيو 2006 (معدل) نعم اقبل بها مصريه غير عذراء أقبل بها سواء كان ظرف خارج عن ارادتها أو أخطئت وتابت أو أرمله وعفوا افكر عده مرات لو كانت مطلقه مرة واحده وارفض بشده لو كانت مطلقه مرتين ممكن تتفضل وتشرح لنا الأسباب ، سواء القبول هنا أو الرفض هناك . وأنا ملاحظ انك لم تذكر الحب ، هل الحب ليس له تأثير ؟ . وهل تفرق لو كانت غنية أو فقيرة ؟ الاخ واحد انك ترتبط بحد لازم تكون حابه فا ده شئ بديهى لازم ايجاب وقبول اللى هو الحب اما موضوع غنيه او فقيرة مش عارف ااقول ايه احنا والحمد الله كلنا فقرا علشان كده عمرى ما فكرت فى النقطه دى نعم اقبل بها مصريه غير عذراء أقبل بها سواء كان ظرف خارج عن ارادتها أو أخطئت وتابت أو أرمله وعفوا افكر عده مرات لو كانت مطلقه مرة واحده وارفض بشده لو كانت مطلقه مرتين يعني حضرتك ترفض أن تتزواج واحدة كانت بتعاشر رجل أو إثنان في الحلال لكنك لا تمانع أن تتزواج واحدة عاشرت رجل أو ألف رجل في الحرام :P ايوه يا استاذ ناصر الاخ المدهش يمكن يكون زعل من ردك الجامد لكن انا لا مش زعلان ومش شايف ان ردك غليظ قوى عادى انا ماقلتش انى ممكن اتجوز واحده عاشرت الف رجل فى الحرام لانها بذلك تكون خرجت من لقب مخطئه الى عاهرة ولكن اذا اخطئت فتاه مرة وكل ابن أدم خطاء وخير الخطائين التوابين ولاحظ كلامى أو اخطئت وتابت ولكن لا يوجد من يريد ان يتبط بعاهرة تعاشر الف رجل نيجيى فى النقطه الثانيه اللى على ما اعتقد ان الاخت كيلو بتحيك عليها انى افكر عده مرات قبل ان اتزوج بمطلقه مرة واحده وأرفض مطلقه مرتين عندما يتزوج المرء من فتاه لا يطلقها الا إذا كانت تستحق الطلاق وطباعها سيئه أو اخلاقها سيئه او توجد عيوب اخرى تجعله يطلقها وقبل ان تحكم عليا ومن الممكن ايضا ان تكون مطلقه لعيب فى الرجل ففى هذه الحاله افكر لماذا طلقت اهو لعيب فيها فأنسحب اما لو كان العيب من الرجل فلا مانع ابدا من الارتباط بها اما اذا طلقت مرتين وبسبب ان العيب ايضا من الرجل فا ارفضها لانها لا تحسن الاختيار وده رأى الشخصى وعلى ما اعتقد ما يزعلش حد بس انا على الاقل عندى الشجاعه انى ارتبط بواحده فقدت عذريتها ولا اخجل من ذلك تم تعديل 2 يونيو 2006 بواسطة المسروق رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
autoscriptor بتاريخ: 3 يونيو 2006 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 3 يونيو 2006 ليس عندي مانع أن أتزوج عاهرة سابقًا طالما سنكون سعداء. ماذذا تعنى عاهر سابقا ؟؟ عاهرة سابقًا = كانت عاهرة رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
wa7d بتاريخ: 3 يونيو 2006 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 3 يونيو 2006 (معدل) ليس عندي مانع أن أتزوج عاهرة سابقًا طالما سنكون سعداء. ماذذا تعنى عاهر سابقا ؟؟ عاهرة سابقًا = كانت عاهرة مافيش حاجه إسمها كانت عاهر "Once a Whore will always be a whore " . ونفس الكلام يمشى على الرجل . أنا أقول هذا الكلام وأنا الذى فتح موضوع " القبض على المتهمين فى بيوت الدعارة " بأطالب فيه بالمعاملة الإنسانية من المجتمع والقانون للمتهمات بالدعارة . لأن هذا واجب المجتمع حتى مع من أخطأت ، أو أخطأ . ولكن هناك فرق أن يعامل المجتمع المذنب بإنسانية وأن يرتبط إنسان بهذه الداعرة . المجتمع يقول أنها لن تتوب ، وأنها سوف تعود عند أول صعوبه تقابلها فى حياتها . وفى مسألة الزواج لابد أن نستمع للمجتمع والأهل . ممكن أن نختلف مع المجتمع والأهل فى حاجات كثيرة إلا مسألة الزواج ، لأن المجتمع لن يرحم وله الحق لأن الزواج هو الخلية الأولى للمجتمع ، ويجب أن يكون للمجتمع رأى عند تكوين هذه الخلية الأولى . ويجب أن نفكر فى الأولاد وما سيواجهونه بسبب ماضى أمهم .ثم من يتزوج من عاهرة لن يستطيع أن يدخل بيت أحد من أقاربه - حتى إخوته - أو أصدقائه . ونفس الكلام ينطبق على المرأة ، فلن يسمح لها المجتمع أن تتزوج من رجل بلطجى مثلا لمجرد أنها تحبه . وبعدين ما البنات المحافظين ماليين البلد . أنا عارف أنك بتهزر أو بتبالغ فى المسألة . تم تعديل 3 يونيو 2006 بواسطة wa7d أنصر أخاك ظالما أو مظلوما رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
autoscriptor بتاريخ: 3 يونيو 2006 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 3 يونيو 2006 مافيش حاجه إسمها كانت عاهر "Once a Whore will always be a whore " . ونفس الكلام يمشى على الرجل . أنا أقول هذا الكلام وأنا الذى فتح موضوع " القبض على المتهمين فى بيوت الدعارة " لا اعتقد ان كون أي عضو هو من فتح موضوع بعينه يعطيه الحق في أن يكون صاحب الكلمة الأولى والأخيرة فيه، نحن هنا لنتبادل الآراء وليس لنقوم بفرضها. أنا أختلف معك ولكني مستعد للتضحية في سبيل أن تقول أنت رأيك. المجتمع يقول أنها لن تتوب ، وأنها سوف تعود عند أول صعوبه تقابلها فى حياتها. ولي الحق هنا أيضًا أن اختلف مع المجتمع. أنا ضد التعميم. كل فرد منا هو حالة خاصة يجب التعامل معها كل على حدة وفى مسألة الزواج لابد أن نستمع للمجتمع والأهل . ممكن أن نختلف مع المجتمع والأهل فى حاجات كثيرة إلا مسألة الزواج ، لأن المجتمع لن يرحم وله الحق لأن الزواج هو الخلية الأولى للمجتمع أنا لا استمع إلا لنفسي، ولن يقرر أحد آخر مصيري. أتكلم هنا عن نفسي ولا أفرض رأيي على أحد كما لا أطالب أحد بأن يحذو حذوي ولا أقوم بتوجيه النصائح والإرشادات كما لا أتهمك بذلك بل أظن فيك منتهى حسن النية. ويجب أن نفكر فى الأولاد وما سيواجهونه بسبب ماضى أمهم لن أستطيع أن امسح ماضيها بأستيكة، ولكن إذا واجه الأولاد ما تقوله، فسيكون بسبب المجتمع المريض متعدد الأوجه المنادي بالفضيلة ولا يغفر توبة من أخطأ. ثم من يتزوج من عاهرة لن يستطيع أن يدخل بيت أحد من أقاربه - حتى إخوته - أو أصدقائه لا يشرفني اطلاقًا أن أدخل بيوتهم أيضًُا. أنا عارف أنك بتهزر أو بتبالغ فى المسألة . إطلاقًا. هل يبدو من كلامي عدم الجدية؟ أما أنا فأظن ان رأيك في هذه المسألة لا يتعدى أن يكون رأي المجموع البشري الذى انت عضو فيه (في حالات أخرى يسمونه القطيع بدون أي قصد لأن تكون الكلمة مهينة. والكلمة تدل على أن المجموع له مرجعية فكرية واحدة لا يخرج عنها الأفراد ولا يسمحون لأنفسهم فرادى بإعادة النظر في المسلمات) إليك أجمل تحياتي رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
الحقيقة بتاريخ: 3 يونيو 2006 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 3 يونيو 2006 (معدل) الزواج من اجنبية يختلف عن المصرية الاجنبية لا تعتقد انها تخطئ لانها تفقد عذريتها وبالتالي فهي انسانة منسجمة مع نفسها ومن يريد ان يتكيف مع افكارها فله ذلك والا فليبتعد عنها الوضع مع المصرية يختلف لان التجارب اثبتت ان نسبة كبيرة ممن يقبلن فقدان العذرية بدون زواج لديهن الاستعداد لتكرار التجربة حتى وهن متزوجات أما لو كانت تعتقد ان فقدانها لعذريتها كان خطا، ولا تنوي العودة إلى نفس السلوك، فهي انسانة عادية أخطات كما يخطئ أي رجل ويتراجع عن خطأه، ولا يجوز ادانتها بخطا ارتكبته ثم تابت عنه تم تعديل 3 يونيو 2006 بواسطة الحقيقة رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
wa7d بتاريخ: 3 يونيو 2006 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 3 يونيو 2006 مافيش حاجه إسمها كانت عاهر "Once a Whore will always be a whore " . ونفس الكلام يمشى على الرجل . أنا أقول هذا الكلام وأنا الذى فتح موضوع " القبض على المتهمين فى بيوت الدعارة " لا اعتقد ان كون أي عضو هو من فتح موضوع بعينه يعطيه الحق في أن يكون صاحب الكلمة الأولى والأخيرة فيه، نحن هنا لنتبادل الآراء وليس لنقوم بفرضها. أنا أختلف معك ولكني مستعد للتضحية في سبيل أن تقول أنت رأيك. المجتمع يقول أنها لن تتوب ، وأنها سوف تعود عند أول صعوبه تقابلها فى حياتها. ولي الحق هنا أيضًا أن اختلف مع المجتمع. أنا ضد التعميم. كل فرد منا هو حالة خاصة يجب التعامل معها كل على حدة وفى مسألة الزواج لابد أن نستمع للمجتمع والأهل . ممكن أن نختلف مع المجتمع والأهل فى حاجات كثيرة إلا مسألة الزواج ، لأن المجتمع لن يرحم وله الحق لأن الزواج هو الخلية الأولى للمجتمع أنا لا استمع إلا لنفسي، ولن يقرر أحد آخر مصيري. أتكلم هنا عن نفسي ولا أفرض رأيي على أحد كما لا أطالب أحد بأن يحذو حذوي ولا أقوم بتوجيه النصائح والإرشادات كما لا أتهمك بذلك بل أظن فيك منتهى حسن النية. ويجب أن نفكر فى الأولاد وما سيواجهونه بسبب ماضى أمهم لن أستطيع أن امسح ماضيها بأستيكة، ولكن إذا واجه الأولاد ما تقوله، فسيكون بسبب المجتمع المريض متعدد الأوجه المنادي بالفضيلة ولا يغفر توبة من أخطأ. ثم من يتزوج من عاهرة لن يستطيع أن يدخل بيت أحد من أقاربه - حتى إخوته - أو أصدقائه لا يشرفني اطلاقًا أن أدخل بيوتهم أيضًُا. أنا عارف أنك بتهزر أو بتبالغ فى المسألة . إطلاقًا. هل يبدو من كلامي عدم الجدية؟ أما أنا فأظن ان رأيك في هذه المسألة لا يتعدى أن يكون رأي المجموع البشري الذى انت عضو فيه (في حالات أخرى يسمونه القطيع بدون أي قصد لأن تكون الكلمة مهينة. والكلمة تدل على أن المجموع له مرجعية فكرية واحدة لا يخرج عنها الأفراد ولا يسمحون لأنفسهم فرادى بإعادة النظر في المسلمات) إليك أجمل تحياتي أنا آسف جدا إذا كنت قد ضايقتك بكلامى . وإنت طبعا حر فى كل آرائك . أنصر أخاك ظالما أو مظلوما رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
se_ Elsyed بتاريخ: 16 نوفمبر 2008 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 16 نوفمبر 2008 للرفع الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق .. و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة .. فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً .. و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Recommended Posts
انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان