اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

فزورة ... حزورة ... حد يعرف يحلها ؟؟؟؟

Hammer

Recommended Posts

أنت محكوم عليك بالإعدام , أفلحت بالفرار من سجنك قبل أن ينفذوا فيك الحكم , ولكن , لم تفلح تماماً , لقد اكتشفوا أمر هروبك . الآن هم يطاردونك وأنت تعدو وتعدو إلى أن وصلت إلى مفترق طرق , طريق منهما يؤدي بك إلى درب السلامة والنجاة , والطريق الثاني طبعاُ تجد في نهايته المشنقة بانتظارك025.gif , أنت لا تعرف أي من الطريقين هو طريق السلامة , ولكن على المفترق تماماً يقف شخصين , يشبهان بعضهما تماماً أي نسخة طبق الأصل , واحد منهما دائماً يقول الكذب ولا يدل الهاربين إلى على طريق الشر والهلاك , والثاني شخص خير لا يمكن أن يودي بك إلا إلى درب الخلاص , ولكن أنت لا تعرف من منهما السيء ومن منها الخير .

الإثنين ينظران إليك ولا يتكلمان , ولكن يحق لك أن تسأل سؤال واحد فقط , سؤال واحد ولواحد منهما حصراً , أي يجب عليك أنت تستنتج السؤال الذي عليك أن تسأله كي تعرف طريق خلاصك .

تذكر .. سؤال واحد حصراً , ولرجل واحد لا يحق لك للإثنين معاً , هيا .. هيا بسرعة ليس لديك وقت لقد أدركوك من الخلف , سيلقوا القبض عليك خلال مدة وجيزة , أصوات الجنود تتعالى059.gif ونباح الكلاب البوليسية , والأضواء والكشافات تقترب أكثر فأكثر .. هيا .. بسرعة .. هناك سؤال وهو سؤال منطقي ويسينقذك حتماً , كما أنقذني من قبلك , يجب أن تنجو وستجد طريق السلامة بانتظارك .. بسرعة بسرعااااااااااااااا لسه مستني , عشماوي وصللللللللللللللللللللللل045.gif.

------------------------------------------

اللي يعرف الإجابة مسبقاّ ... يبعد من هنا و ما يفتش السر :closedeyes:

تم تعديل بواسطة Hammer

You can.... If you think you can

رابط هذا التعليق

يا سلام ؟

طب مانا كمان عارف :closedeyes:

Vouloir, c'est pouvoir

اذا كنت لا تقرأ الا ما يعجبك فقط فإنك لن تتعلم ابدا

Merry Chris 2 all Orthodox brothers

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

شفت الفرق بقى ؟ :P

انت عارف :closedeyes:

انما انا ...... عرفت :o

والباشمهندس قال

العارفين يمتنعون :ph34r:

ماشي يا عم mzohairy ؟

الا اخبار الفتوات ايه صحيح ؟ :huh:

وعموما

نستنى شوية .....

يا عابر الدهر سيب بينا أثر قدمك

اياك تكون امعة وجودك شبه عدمك

رابط هذا التعليق

يعني اللي فكر ووصل للحل.... يقوله ..... ولا يستنى ... ولا يكشف السر ... ولا يعمل إيه ؟؟؟

الظاهر لازم أستنى مع الناس اللي مستنية ... ولا أعمل إيه ... :closedeyes:

رابط هذا التعليق

اللي عارف الحل مسبقاّ ما يهوبش نحيتنا :blink:

و اللي فكر و تعب و عرق و سهر الليالي في التفكير :closedeyes:

يشرفنا و ينورنا :blink:

You can.... If you think you can

رابط هذا التعليق

يظهر كده و الله أعلم اني انا كمان عارف بس طبعا هستنى لما الناس تحلها و اقول لكم هو ده و سلم لي على الترماي

البحر موعدنا ...........وشاطئنا العواصف جازف فقد بعد القريب ومات من ترجوه واشتد المخالف لن يرحم الموج الجبان ولن ينال الأمن خائف القلب تسكنه المواويل الحزينة ......... والمدائن للصيارف خلت الاماكن للقطيعة من تعادي أو تخالف جازف ولا تأمن لهذا الليل أن يمضي ولا أن يصلح الاشياء تالف هذا طريق البحر ................لا يفضي لغير البحر والمجهول قد يخفى لعارف جازف فان سدت جميع طرائق الدنيا امامك فاقتحمها ولا تقف كي لا تموت وانت واقف

محمد ابراهيم ابو سنة

رابط هذا التعليق

يظهر كده و الله أعلم اني انا كمان عارف بس طبعا هستنى لما الناس تحلها و اقول لكم هو ده و سلم لي على الترماي

انا بتاع الروماي

السؤال

اسال صاحبك اى طريق هو طريق السلامة ويمشى في التانى :blink: :closedeyes: :blink: :blink:

ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظنها لا تفرج

قالوا لى انت متشائم بتشوف بس النص الفاضي بص على النص المليان لما شوفته قلت مفيش فايدة

رابط هذا التعليق

انضم إلى المناقشة

You are posting as a guest. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      الفقراء لا يعرفون البروتوكل او الإتيكيت و لايقصدًون الاهانة بلغتهم الفجة ChatGPT فهمت ما تقصده. يُفهم من كلامك أن الفقراء قد يكونون غير ملمين بالبروتوكول والاتيكيت الاجتماعي، وربما يستخدمون لغة فجة تصعُب فهمها لدى البعض. من المهم أن نتذكر أن الثقافات والتعليم والظروف المعيشية تؤثر على كيفية تواصل الأشخاص وتصرفاتهم. عند التعامل مع الآخرين، يجب أن
    • 0
      فى الأسابيع الأخيرة كثيرا ما تردد هذا السؤال عن اعتزال عدد من الفنانين فوجئنا بأن الفنان الذى أحاطته شائعةعرض المقال كاملاً
    • 0
      تحت الترابيزة تعبير مصري - أو الأرجح مصري و له مقابل في كل أنحاء المعمورة - هل هناك تسعيرة لها ؟ تحت الترابيزة في مصر يتراوح ما بين عشرة جنيهات لعامل البصمة في المرور  حتى عدة ملايين من الجنيهات إذا كانت المسألة تتعلق ببرج على أرض زراعية الله يكون في عونك يا ريس
    • 0
      يأتى الإبداع من رحم الموهبةفهى تتفجر فى النفس البشرية لتثمر فنا راقيا ينم عما يختلج الروح من توجه إبداعى يل عرض الصفحة
    • 11
      ابنى الدكتور شخص حالته بإنها فتق إربى يحتاج لجراحة و طلب سونارو السونار قال ان فيه "قيلة مائية" و انا مش عارفة هوده و الا ده والا ايه بالظبط؟؟؟المهم انه فى كل الحالات هيحتاج جراحة..الدكتور قاللى على اسم واحد "منتصرالقطبى" بس و انا باعمل سيرش على اسمه على النت لقيت اسمه جاى فى قضيةسرقة كلية طفلة فى ابوالريش فاتشائمت لو حد يعرف جراح أطفال شاطريقوللى...و لكم جزيل الشكر مقدماً
  • أضف...