اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

امريكا ليس لها جيش من الجنود .. بل من الحيوانات القتلة


عمر عباس

Recommended Posts

الاثنين 29/5/2006

القدس العربي : واشنطن ـ من شارلوت راب دان برلمانيون امريكيون امس محاولة السلطات العسكرية التغطية علي حقائق متعلقة بقتل حوالي 24 عراقيا من المدنيين العزل في قرية الحديثة. وقال النائب الامريكي الديمقراطي جون مورثا امس ردا علي سؤال عما اذا كان يعتقد انه تمت التغطية علي مقتل العراقيين في مقابلة مع شبكة ايه بي سي الاخبارية لا شك في ذلك .

وقال مورثا قالوا اولا ان متفجرات تسببت بمقتل العراقيين. وفي اليوم التالي توجه فريق من المحققين الي المكان. بعدها لم يعد يحدث اي تطور متعلق بالقضية ولم يعد احد يسمع بها ولم يبلغ اي كان بأي شيء عنها. وحتي اذار (مارس) عندما كشفت مجلة تايم المعلومات لم يكن اي كان يدري بما يحصل .

ومورثا حائز علي أوسمة عديدة في اطار خدمته سابقا في صفوف قوات مشاة البحرية الامريكية (المارينز) ومدافع متحمس عن الجنود الامريكيين ومؤيد لسحبهم من العراق.

واضاف ردا علي سؤال عن مدي تورط المسؤولين العسكريين في التغطية علي القضية هذا ما نحاول ان نعرفه ونحن لا نعلم الي اي مستوي قيادي وصلت المعلومات المتعلقة بالموضوع.

وقتل 24 عراقيا منهم نساء واطفال في الحديثة في 19 تشرين الثاني (نوفمبر) 2005 علي يد المارينز من وحدة كيلو .

وقال العضو الجمهوري في مجلس النواب الامريكي جون كلين في عدد مجلة تايم الذي يصدر اليوم الاثنين ان القضية ستصير مسألة بشعة . اضاف لا شك ان المارينز المتورطين علي ما يبدو في القضية كذبوا (...) لقد حاولوا بالتاكيد خنق القضية .

وتناولت معظم الصحف البريطانية امس المذبحة التي ارتكبها جنود مارينز امريكيون في مدينة (الحديثة).

فتحت عنوان المذبحة والمارينز قالت صحيفة اندبندنت ان الجنود الامريكيين قد يواجهون عقوبة الاعدام بعد أن قام أحدهم بأخذ صور مرعبة عبر هاتفه المتنقل للمذبحة التي جرت في مدينة الحديثة. واضافت ان الصور تظهر ضحايا المذبحة وقد أطلقت عليهم النيران من مسافة قريبة في كل من منطقتي الصدر والرأس.. وتظهر احدي الصور أماً وطفلها وهما ساجدان علي الارض وقد أطلقت عليهما النار من مسافة قريبة ولقيا حتفهما .

أما صحيفة صنداي تايمز فعنونت ما حدث بـ كيف قتل جنود المارينز الامريكيون أربعة وعشرين عراقيا وقالت ان الصور التي اتخذت من قبل استخبارات الجيش الامريكي قدمت الدليل الدامغ علي أن 24 عراقيا قتلوا من قبل جنود مارينز في الحديثة.

ونقلت صنداي تايمز عن مسؤول أمريكي قوله ان الصور تشير الي أن جنود المارينز الذين اشتركوا في الحادثة يعانون من انهيار شامل في أخلاقياتهم وقيادتهم. كما نقلت الصحيفة شهادات شهود عيان عراقيين من بينهم فتاة عراقية اسمها صفاء يونس سالم عمرها 12 سنة قالت ان والدها قتل من قبل الجنود الامريكيين عندما هم بفتح باب منزله لهم ثم قاموا بقتل أفراد عائلتها.

..............................................

هذه هى امريكا الحقيقية ...... امراض نفسية .... مشوهين نفسيين ....

خاليين من الانسانية ..... من الرحمة .....

الان .... أسأل القتلة .... هل لو رددت عليكم بمثل ما فعلتم ..... اكون أرهابى ...

شكرا لصحافتكم الحرة .... لولها لما عرفنا حقيقة ما حدث وان كنا لا نجهل حقيقة امريكا

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...