اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

رحلتى الى بداياتك


جليد البركان

Recommended Posts

اتيت من الماضى وبى وجع اخبرتهم بان لن اعود لكني عدت ورايت في عيونهم الف اجابة لسوال لم ينطقوه حاولت عبثا ان اتلاشى امام الجموع لكن اصرار عيونك على رويتى فضح ملامح جسدى وعرفتينى ......اقتربتي ولامست يداك مواجعى ونظرت بياس صارخ على اشلائى وسمعت حيرتكي تتنهد افقتدتك معنى االكلام برويتى .......امن الممكن ان تعذر سخافة احلامى ......... لكنك لم تقف عند حد الشفقة علي وابتسمت وكانك تخبرين الكون انك عرفت النهاية مسبقا وان الامر لم يصدمك لم يغير كثيرا من تصورك لحكايتنا المشهورة . لم تبكى عند رحيلى ولم تبكى برجوعى مع فشلى كيف استطعت ان تتحملى تفهاتى ماالذى الى اجبرك على االانتظار ام انك تعودت على خسارتى الا تعلمين ان صبرك قاتلى لا محال ماذ اقول لابرر نفسى امامك ........ا اخبرك عن غربتى فى سفن المرفا ليس معى ا لا انفاسك وصورتك البرئيه ...ااخبرك عن كاس لم يسكب الا وكان من اجل نسيانك ام اقول ان الكل تامروا على حبنا حتى الرياح حاولت اخفاء طريق عودتى اليك ماذ اقول لك كى اجبرك على نسيانى ماذا لا تنسين لما ومتى والى متى ستبقين .

طال طريق العودة لكنك ما انففكت تبتسمين لم اكن اعرف ان الطريق الى البيت سيطول .............

مضى على رجوعى ايام لم تتركين فيه لوحدى الم ارجوك ان تتركين كى اسكب دموع خزنته لك منذ الولادة لم تبقين اصبح الامر غريبا رجوعى بفشلى وانتظارك المر بابتسامتك كل الذين رايتهم منذ عودتى ما زالوا ينظرون لعيونى متهمين حبى لك يسالون نفس السوال لما عاد من الغربة وانت مثلما انت ما زلت مبتسمه وصامته .

فى اليوم السابع طلبت منى الخروج للساحة ساحة الذكريات والبدايات لم استغرب الامر وحضرت لكنك لم تكون وحدك من معك نعم صاحبى اعرفه جيدا صديق الطفولة والشباب لم ارها عند عودتى تقدمت بسرعه كى احضنه علنى اشتم من خلاله طفولتى السعيدة لكنك اوقفتنى لما ما الامر ماذا لم يعد صاحبى بل اصبح حبيبك لم اعرف كم من الوقت احتجت لكى اكتشف ان اصبحت ميتا بنظرك منذ الرحيل خساره

رابط هذا التعليق
شارك

جليد...........

جميله....بس طريقه كتابتها ضيعت منها كتير

ياريت تغير طريقه كتابتها وتنشرها تاني

.....................

لكن تقصد ايه بجليد البركان

.....................

071.gif

يامصر... يامصر...يامصر

ياااااااااااااااااااااااااااااامصر

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 158
      بسم الله الرحمن الرحيم سابدأ معكم ان شاء الله حكايتى مع الهجرة و ستكون مختصرة فى الاول و التفاصيل لاحقا ان شاء الله لانى حتى الان معنديش نت و ستكون الحكاية مفيدة جدا لمن يبحث عن الارخص و الافضل فى كل شىء بدأت الرحلة فى 14-12-2004 بتقديم الملف و بعدها ب 4 سنوات جاء الابديت فى 14-12-2008 ثم الكشف الطبى وطلب الجوازات ثم الفيزا فى 22-10-2009 ثم الحجز فى24-10-2009 ثم السفر فى فجر 29 -10-2009 الطيران : حجزت على الطيران التركى (12800 لعدد 4 افراد زوجين وطفلين 7و3 سنوات ) ارخص طيران وقتها
    • 2
      بسم الله الرحمن الرحيم <span style='font-size:17pt;line-height:100%'>{ هذا الموضوع الباحث عن صورة رمزيه لأثنين متضادين من سلوكيات الحياه إهديه مع حبى وتقديرى للعزيزة الدكتورة شانا } clp:: </span> لا أذكر بالضبط .. هل هذا حدث فى المنام .. أم رؤية راودتنى فى ساعة انسجام .. وانا بأقرأ فى مرة موضوع للعزيزة شانا أول ما راحت إستلمت العمل فى مستشفى على الحدود .. وكانت بتطلم كل ليلة على الخدود .. احنا كنا بتضحك ونواسيها .. وهى ايضا بتضحك ربنا يخليها .. وفى اليوم ده قلت اجرب ..
×
×
  • أضف...