اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

أبناء أدم أحفاد حسبلله وعبد العال


Cleo

Recommended Posts

الملك هنرى الثامن: فى طفولته عين له فى القصر طفل لكى يعاقب بدلا منه فى حالة ارتكابه لأخطاء

نيرون قيصر روما: حاول قتل أمه عدة مرات، ثلاثة منها بالسم، فلما نجت دبر للخلخة سقف حجرة نومها كى ينهار فوقها، فلما نجت، جهز لها سفينة معدة للغرق، فلما استطاعت السباحة حتى الشاطئ، أرسل إليها قاتلا محترفها طعنها عدة طعنات حتى ماتت

الموسيقار محمد عبد الوهاب: كان شديد الخوف من المرض، حتى إنه لما أصيبت ابنته بالتيفود ترك المنزل حتى تأكد من تمام شفاءها

نابليون بونابرت: كان فى خضم المعارك يمتطى صهوة جواده ويكتب رسائل غرامية لزوجته جوزفين

القائد الجالى "فرسينجتوريكس": عانى من ويلات حصار يوليوس قيصر له، فأعلن أن الغذاء فقط لمن يستطيع القتال ، وألقى بالنساء و الأطفال و الشيوخ إلى قوات يوليوس قيصر لتجهز عليهم

بطلميوس الثالث عشر كان مولعا بالعزف على الناى حتى أطلق عليه لقب "بطلميوس الزمار"

_16643_mubarak-olmert-5-6-06.jpg

وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ

المائدة - 51

nasrallah1.jpg

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ

الأحزاب - 23

رابط هذا التعليق
شارك

طيب ... قولي كمان

وانا هحاول افهم :angry2:

مش محتاجه محاولة يا ابن عمي

الحكاية وما فيها ان ابو قلب ابيض كان عمل موضوع من ييجي شهرين باسم احفاد ريا وسكينة وطبعاً كليو كما قالت ما تسيبش تارها ابداً (المتحدث الرسمي لبنات حوا) فعملت الموضوع دا

ولاننا رجاله قوي ومش بنخاف ابداً فكما قال اقصر الرجال المحترمين ؛؛؛؛؛؛؛؛احمد آدم

نرجع للكتابه تاني

بنات حوا

Yasso.gif

رابط هذا التعليق
شارك

طيب ... قولي كمان

وانا هحاول افهم :angry2:

وعلشان اوضحها لك اكتر واكتر اقرا الحكاية الجميلة دي

إغاظة الجيران :

____________

فى ضواحى مدينة بوسطن الأمريكية رفع أحد المحلات التجارية دعوى ضد ربة بيت تُدعى ( جاكلين فورمان ) وطالبت المحكمة إسترجاع جميع الأجهزة الكهربائية التى كانت قد إشترتها السيدة المذكورة دون أن تسدد ثمنها ..

الجميل فى الأمر أن السيدة قد اشترت الثلاجة والغسالة ومكنسة ومجففاً للشعر وجهاز تحميص الخبز وتليفزيون ملون وفرشاة أسنان وكل هذه الآلات تعمل بالكهرباء والغريب أنه ليس فى منزلها وصلة كهرباء وعلى غرار جيرانها الموسرين ..

كانت المبررات التى ساقتها أمام القاضى والتى دفعتها إلى شراء هذه الأجهزة إنها أرادت أن تتباهى أمام جاراتها اللاتى يفاخرن دائماً بالأجهزة الموجودة فى منازلهن الفخمة .

الأغرب أنه بعد صدور الحكم عليها بالغرامة وإعادة الأجهزة أقنعت زوجها بشراء ألة حلاقة كهربائية حتى يتباهى بها أمام الجيران !!

شايف الراجل مظلوم مع بنات حوا اذاي لكن هنعمل ايه لا نقدر نبعد عنهم ولا نعيش من غيرهم

Yasso.gif

رابط هذا التعليق
شارك

بلغ حب الرسام الفلندي ( فان جوخ) لإمرأة حد الجنون حتى أنه قطع إحدى أذنيه وأهداها لها لأنها طلبت منه ذلك برهاناً على حبه

كان الأمير " سليم " - ( 1569 - 1627 ) ولي عهد ( الهند ) - عنده أربع زوجات ، عندما كان في الثامنة من عمره :blush:

دأب " هنري الأول " الدوق " دوجيز " طوال سنة كاملة على كتابة رسالة شهرية .. إلى حبيبته " آن دوجونزاج " .. يضمها الأيمان المغلظة بأنه سيقترن بها عندما تتحر من كل قيد !! .. وكان يكتب رسالته الشهرية تلك بدمه على رق ثمين ، يبعث بها إليها مع رسول خاص ! .. مع ذلك .. عندما تحررت " آن " وأصبح بإمكانها الزواج .. اقترن " الدوق " بغيرها

كان الكاتب الإيطالي " فرانشيسكو كولونا " شديد الحياء .. ويخجل من التقدم بطلب يد الفتاة التي يجبها و تدعى " بوليا " .. فكتب من أجل ذلك كتابا سماه ( حلم حب ) مؤلف من 165 ألف كلمة ! .. وكانت الأحرف الأولى من كل عنوان فصل من فصولة السبعة والثلاثين تقرأ هكذا : " فرانشيسكو كولونا ، يحب بوليا "

1.png
رابط هذا التعليق
شارك

رئيس فنزويلا يقضي 40 ساعة أسبوعيا في القاء الخطب

Wed June 15, 2005 7:14 AM GMT+03:00

كراكاس (رويترز) - قال مساعد للرئيس الفنزويلي هوجو شافيز وهو وطني مفوه يعتد بأنه على اتصال مع رجل الشارع أن شافيز يقضي حوالي 40 ساعة اسبوعيا في خطب يذيعها التلفزيون على الهواء مباشرة.

وأضاف وزير الاعلام اندرياس ايزارا قائلا للصحفيين "يمكننا القول ان الرئيس يقدم في المتوسط حوالي 40 ساعة برامجية أسبوعيا .. قد تزيد عن ذلك أحيانا وقد تكون أقل في أحيان أخرى."

وقال إن الحكومة اقامت وحدة اتصالات رئاسية خاصة للتعامل بشكل خاص مع اذاعة خطب الزعيم اليساري التي تصل في بعض الاحيان إلي ثلاث يوميا.

ويحكم شافيز خامس أكبر دولة مصدرة للنفط في العالم منذ أكثر من ست سنوات. وهو مشهور بالقاء خطب تلفزيونية مطولة قد يتحدث في بعضها لمدة تصل إلي خمس ساعات أو اكثر.

سويسري يحرق ثلاث شقق في محاولة لطرد عش دبابير

زوريخ (رويترز) - قالت الشرطة السويسرية إن رجلا أضرم النيران في شقته وشقتين مجاورتين أثناء محاولته مكافحة دبابير مزعجة مستخدما مبيدا حشريا وولاعة سجائر.

وقال المتحدث باسم الشرطة إن الرجل استخدم علبة كاملة من مبيد حشري للقضاء على عش دبابير تحت سقف معلق خارج شقته.

وعندما حاول ردع الدبابير الغاضبة بولاعته اشتعلت النيران وأحرقت الشقق الثلاث.

ولم يصب أحد بأذى الا ان الخسائر قدرت بخمسمئة ألف فرنك سويسري (351400 دولار أمريكي).

رجل إطفاء يعترف بإشعال 30 حريقا ليستمتع بإخمادها

برلين (رويترز) - قالت شرطة مدينة توبنجن الالمانية الجنوبية يوم الجمعة ان احد رجال الاطفاء في المانيا اعترف باشعال 30 حريقا عن عمد حتى يتمكن من اخماد المزيد من الحرائق.

وقال جوزيف هوينيس المتحدث باسم شرطة توبنجن "قال الرجل انه كان يفعل ذلك لانه يستمتع حقا باخماد الحرائق."

تم تعديل بواسطة Cleo

_16643_mubarak-olmert-5-6-06.jpg

وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ

المائدة - 51

nasrallah1.jpg

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ

الأحزاب - 23

رابط هذا التعليق
شارك

الفنان الايطالي المشهور ليوناردو دافنشي كان يستطيع ان يكتب بإحدى يديه ويرسم بالأخرى في الوقت نفسه.

الفيلسوف اليوناني ارسطو كان يعتقد ان الكبد هو مقر المشاعر الوجدانية.

الامبراطور الروماني نيرون لم يكن يرتدي أي قطعة ملابس مرتين بل كان يتخلص من أي ثوب بعد استخدامه مرة واحدة.

الرئيس الاميركي الاسبق بنجامين فرانكلين كان يريد اتخاذ الديك الرومي كرمز قوي للولايات المتحدة بدلا من النسر. { صدق من قال الجوع كافر }

ملك ايطاليا فيكتور ايمانويل الثاني اهدى صديقاً له في إحدى المناسبات أحد أضافر قدمه، داخل إطار من الذهب، ومرصعاً بالماس { اععععععععع }

اجمالي الوقت الذي يقضيه الرجل العادي في حلاقة ذقنه سنويا يصل الى 3350 دقيقة.

كان للكاتب الانكليزي المشهور ويليام شكسبير الفضل - وانما بشكل غير مباشر - في جلب الزرازير (نوع من العصافير) إلى الولايات المتحدة - فذلك النوع من الطيور لم يكن له أي وجود في أميركا الشمالية الى أن قرر ثري أميركي في العام 1890 ان ينشئ محمية طبيعية تشتمل على جميع أنواع الطيور التي ورد ذكرها في أعمال شكسبير.

لملك الفرنسي لويس الحادي عشر كان ينصح محظياته بالتغذي على الحساء فقط، وذلك لأنه كان يعتقد أن التجاعيد تظهر على الوجه بسبب عملية مضغ الطعام

بلزاك : الكاتب و القصصي الفرنسي الذي درس احوال عصره دراسة دقيقة . من العادات الغريبة التي

عرفت عنه انه كان يسير في احد الشوارع و يسجل ارقام المنازل في ورقة ثم يجمع هذه الارقام

فاذا كان المجموع مضاعفا للرقم ثلاثة , شعر بسعادة غامرة لانه كان يتفاءل بهذا الرقم ,

اما اذا لم يكن المجموع كذلك فانه يغير اتجاهه الى شارع آخر .

1.png
رابط هذا التعليق
شارك

# تولستوي الكاتب القصصي الروسي الذي حاول اصلاح المجتمع بالعدل و المحبة , و من اشهر رواياته ( ان كارنينا )و(الحرب و السلام)...فشل في دراسته و كان في مطلع حياته ينفق امواله على الترف و البذخ . اما في الشطر الاخير منها فكان يرتدي ثياب الفلاحين و يصنع احذيته بيديه و يكنس غرفته بنفسه و يأكل في طبق من الخشب .

# الكسندر دوماس : الكاتب القصصي صاحب (الفرسان الثلاثة) و (الكونت دي مونت كريستو) . كان اكولا وزير نساء فتبرأ منه ابناؤه بعد ان تعددت مغامراته النسائية , حتى و هو في سن متقدم .و عاش ايامه الاخيرة في فقر و بؤس حتى اضطر الى بيع ملابسه و محتويات بيته .

# فولتير : الفيلسوف و الاديب لم يكن يستطيع الكتابة الا اذا امامه مجموعة من اقلام الرصاص و بعد أن ينتهي من الكتابة يحطمها و يافها في الورقة التي كتب فيها ثم يضعها تحت و سادته و ينام .

# رينيه ديكارت : الفيلسوف و الرياضي و صاحب عبارة ( انا افكر اذن فانا موجود ) و صاحب المؤلفات التي وجدت اثرا بالغا في الفكر الاوروبي . كان ذا شخصية معقدة للغاية و عرف عنه غرامياته المتعددة بالغانيات و هو الذي كرس حياته لخدمة الانسانية .

# فرنسيس بيكون : السياسي و الاديب , اتهم اكثر من مرة بالرشوة , و خان اقرب اصدقائه نظير مبلغ من المال و قدم للمحكمة بتهمة الخيانة العظمى..تميزت شخصيته بالتناقض العجيب فبعد ان وضع مؤلفه العظيم ( تقدم العلم ) رأس غرفة التعذيب الخاصة بالبلاط الملكي .

# بلزاك : الكاتب و القصصي الفرنسي الذي درس احوال عصره دراسة دقيقة . من العادات الغريبة التي عرفت عنه انه كان يسير في احد الشولرع و يسجل ارقام المنازل في و رفة ثم يجمع هذه الارقام فاذا كان المجموع مضاعفا للرقم ثلاثة , شعر بسعادة غامرة لانه كان يتفاءل بهذا الرقم , اما اذا لم يكن المجموع كذلك فانه يغير اتجاهه الى شارع آخر .

# اوسكار وايلد : الكاتب و الشاعر الايرلندي كان غريب الاطوار اذ كان يطيا شعره كالنساء و يزين غرفته بالزنابق و ريش الطاوس , كما حكم عليه بالسجن اكثر من مرة لاتهامه في جرائم اخلاقية .

# شيلي : كرس كل حياته للشعر الذي اسحوذ على كل تفكيره و اهتمامه .. كانت حياته عبارة عن فترات متعاقبة من النوم و القراءة كما عرف عنه عدم اهتمامه بتناول الطعام حتى انه كان ينسى ان يتناول شيئا منه لعدة ايام متوالية

_16643_mubarak-olmert-5-6-06.jpg

وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ

المائدة - 51

nasrallah1.jpg

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ

الأحزاب - 23

رابط هذا التعليق
شارك

ذات ليلة عاد الرسام العالمي المشهور (( بيكاسو )) إلى بيته ومعه أحد الأصدقاء فوجد الأثاث مبعثرا والأدراج محطمة ، وجميع الدلائل تشير إلى أن اللصوص اقتحموا البيت في غياب صاحبه وسرقوه .

وعندما عرف (( بيكاسو )) ماهي المسروقات ، ظهر عليه الضيق والغضب الشديد ..

سأله صديقه : (( هل سرقوا شيئا مهما )) ..

أجاب الفنان : كلا .. لم يسرقوا غير أغطية الفراش ..

وعاد الصديق يسأل في دهشة : (( إذن لماذا أنت غاضب ؟! )) ..

أجاب (( بيكاسو )) وهو يحس بكبريائه قد جرحت : يغضبني أن هؤلاء الأغبياء لم يسرقوا شيئا من لوحاتي.. { زعلتلك و الله }

كان الكاتب الأمريكي (( مارك توين )) مغرما بالراحة حتى أنه كان يمارس الكتابة والقراءة وهو نائم في سريره ، وقلما كان يخرج من غرفة نومه !

وذات يوم جاء أحد الصحفيين لمقابلته ، وعندما أخبرته زوجته بذلك قال لها : (( دعيه يدخل )) ..... غير أن الزوجة اعترضت قائلة : هذا لا يليق ..... هل ستدعه يقف بينما أنت نائم في الفراش ؟!

فأجابها (( مارك توين )) : عندك حق ، هذا لا يليق اطلبي من الخادمة أن تعد له فراشا آخر!

هرب مجرم مدان من أحد سجون سان بتسبيرغ بولاية فلوريدا، غير انه خرج بجروح بالغة على قدمه لحقت به خلال عملية هروبه. ولم يتمكن رجال الشرطة من تحديد مكان اللص حتى تلقوا بلاغا من مستشفى محلي حيث كان اللص يخضع لعلاج جروحه.

وعند قيام اللص بتعبئة النموذج المطلوب، دوّن فيه عبارة "الهروب من السجن" كسبب للجروح التي لحقت به.

أقدم جليس أطفال في مدينة نيواك بولاية نيوجيرسي، على سرقة أحد المنازل، غير انه ترك دليلا ماديا خلفه تمثل في ابنته البالغة من العمر أربعة أعوام.

1.png
رابط هذا التعليق
شارك

للرفع :rolleyes:

_16643_mubarak-olmert-5-6-06.jpg

وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ

المائدة - 51

nasrallah1.jpg

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ

الأحزاب - 23

رابط هذا التعليق
شارك

انضم إلى المناقشة

You are posting as a guest. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...