اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

الى السادة المتشدقون بالديموقراطية الامريكية


على عينه

Recommended Posts

الى السادة المتشدقون بالديموقراطية الامريكية

الى العالم العربى والعالم الاسلامى

الى الذين يهاجمون الاخوة المقاومون فى العراق

الى كل ضمير حى فى العالم اهديكم هذا المقال قد يجعلكم ترجعون الى الحق الى الحق وحده

نزع "مخ وقلب" أحد معتقلي جوانتانامو ووالد الشاب اليمني يرفض تسلم جثمانه !

المسلم-الرياض:

24/05/1427

بدأت الرحلة من الرياض، وإليها انتهت.. لكن الشاب الذي غادر يفيض حيوية ويتدفق شبابا عاد جثة هامدة منزوعة المخ والقلب.. لم يتسع صدر العدالة الأمريكية، ولم تستح أجهزة الدولة العظمى من الكذب الصريح، ففي مكان مثل جوانتانامو لا يمكن لأحد أن ينتحر من دون أن ينتبه إليه الحراس الذين يراقبون معدل نبض معتقلين لا يسمح لهم حتى بإطفاء الأنوار أثناء النوم وتنقل كاميرات المراقبة الأمريكية لحظاتهم الخاصة بما فيها لحظات قضاء الحاجة(!)

فجر القضية قريب أحد سعوديين اثنين أعلنت الولايات المتحدة أنهما انتحرا مؤخرا في معتقل جوانتانامو، حين أعلن أن السلطات الأمريكية نزعت بعض الأعضاء من جثة ابن عمه مانع شامان العتيبي لتخفي الطريقة التي توفي بها. وكانت السلطات الأمريكية قد زعمت انتحار العتيبي وياسر الزهراني بالإضافة إلى شاب يمني اسمه صلاح علي عبد الله أحمد السلمي .

وقال محمد جهجاه العتيبي ابن عم مانع بن شامان العتيبي إن السلطات الأمريكية في جوانتانامو نزعت المخ والقلب والكلى والكبد "حتى لا تعرف أسباب الوفاة" قائلا إن رأس ابن عمه "مفتوحة من الخلف وأعيدت خياطتها مرة أخرى"..

وأضاف: توجد بالجثة "آثار كدمات وعلامات سوداء في جسمه خاصة على الذراعين "مما يعني انه تعرض للتعذيب"، مطالبا بإعادة التشريح عن طريق السلطات السعودية حتى نكون مطمئنين للنتيجة التي سيسفر عنها التشريح" .

وكان والد ياسر الزهراني المعتقل السعودي الثاني الذي أعلنت أمريكا عن انتحاره أكد وجود آثار كدمات على جسد ولده على الرغم من مرور 20 يوما على وفاته. وقال إن الاثار الموجودة على جسد ياسر أظهرت تعرضه للضرب.

بينما رفضت عائلة الشاب اليمني استلام جثمان ابنها العائد من معتقل جوانتانامو وطالب والد الشاب، الذي أعلنت السلطات الأمريكية خبر انتحاره بتشكيل لجنة دولية محايدة للتحقيق ومعرفة أسباب الوفاة.

وكذَّب والد الشاب الرواية الأمريكية، وقال :"إن أبناءنا لا يمكن أن يقوموا بقتل أنفسهم"، وأضاف أن ابنه وزملاءه مجاهدون من حفظة القرآن، وتفسيره، وإنهم يعلمون أن الإسلام يحرم على الإنسان قتل نفسه.

ووصف السلمي، وهو فلاح يقيم في قريته، نبأ وفاة ابنه صلاح (22 عاماً) بالفاجعة، لكنه أوضح بأن والدة صلاح تشعر بالاعتزاز لاستشهاد ابنها، وكذلك حال أشقائه الثمانية.

وكانت السلطات الأمريكية أعلنت السبت الماضي إقدام ثلاثة من المعتقلين على شنق أنفسهم بواسطة "حبل"، زعمت أنه "صنع من أغطية وقطع ملابس داخل زنزاناتهم، التي تضم حالياً 475 معتقلاً، بتهمة الانتماء لتنظيم القاعدة.. وأن عمليات بحث جرت في الزنزانات الأخرى، حيث عثر على اثنين آخرين في الوضع نفسه. وأضاف أن الرجال الثلاثة وهم سعوديان ويمني، كانوا غائبين عن الوعي ولا يتنفسون، وبذلت جهود كبيرة لإنعاشهم ولكن دون جدوى، على حد الرواية الأمريكية التي لم يصدقها أحد.

رابط هذا التعليق
شارك

دول مراقبين أربعة وعشرين ساعة فى اليوم، إمتى جاب الحبل وإمتى ربطه وإمتى شنق نفسه.

لاكن تتوقع إيه من حضارة همجية بنيت على أشلاء الملايين من سكان أمريكا الأصليين وعلى أكتاف الملايين من العبيد الأفارقة.

رابط هذا التعليق
شارك

  • بعد 2 أسابيع...

الديمقراطية الأمريكية لناس ناس

أو بمعنى أدق هى لأى إنسان إلا المسلمين

بدون مبالغة، اللي ناقص عشان نفهم، إن المشير يطلع في بيان على الهوا وفي ايده السلاح ويقول: أيوة يا شعب احنا الطرف التالت، واحنا اللي ورا موقعة الجمل وماسبيرو والعباسية (1) والسفارة الإسرائيلية ومسرح البالون ومحمد محمود ومجلس الوزراء وبورسعيد والعباسية (2)، عايزين حاجة يا شعب؟

shawshank

رابط هذا التعليق
شارك

حد شاف فيلم الطريق الى جوانتانامو؟

موجود على الانترنت بكثرة

اخراج رائع و اخذ جائزة كمان على الاخراج...

يا ريت اسم الفيلم بالأنجليزى علشان أقدر أدور عليه

وعينُ الرِّضا عن كلَّ عيبٍ كليلة ٌ وَلَكِنَّ عَينَ السُّخْطِ تُبْدي المَسَاوِيَا

وَلَسْتُ بَهَيَّــــــابٍ لمنْ لا يَهابُنِي ولستُ أرى للمرءِ ما لا يرى ليــا

فإن تدنُ مني، تدنُ منكَ مودتــي وأن تنأ عني، تلقني عنكَ نائيــــا

كِلاَنــا غَنِيٌّ عَنْ أخِيه حَيَـــــاتَــه وَنَحْنُ إذَا مِتْنَـــا أشَدُّ تَغَانِيَــــــــا

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...