اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

هل تؤمن بأن العتبات أقدام (أو حظوظ)

KANE

Recommended Posts

لم أعرف معنى هذه الجملة إلا مؤخرا

فيه محل أمام البيت هذا المحل تغير نشاطة حولي 7 أو 8 مرات :blink: وده خلال 3 أو 4 سنوات وكل مره بيتغير نشاطه بيتغير بتغيير مستأجرية وأصبح في وجهة نظر البعض عتبة نحس :mellow:

تقريبا جربو كل حاجة في المحل ده وأقصى مدة حد بيقعد فيه 3 أو 4 شهور بالكتير وبعدين يقعد شهرين مقفول وبعدين يفتح تاني بنشاط جديد وأصحاب جدد

كان مطعم مرتين أو يكمن تلاته -غير متعاقبتين- ، محل للدش ، محل لأحد مصوري الأفراح ، فكهاني ، كوافير حريمي مرتين :blink: ، حلاق رجالي ، وأخيراً الآن محل للإسماك

المهم إن المكان فيه 8 أو 9 محلات كلها شغالة زي الفل منها محل في نفس البيت والجدار في الجدار وما غيرش النشاط من أول ما فتح مش زي الموكوس جاره :ph34r: ، يعني باختصار اللي هيتحجج بالموقع مالوش حجة

فيه حاجه كده في الدنيا mfb:

وهل فعلاً فيه عتبة قدمها وش السعد

وأخرى قدمها نحس

"نحن شعب ينتحر -بمزاجه- إنتحاراً جماعياً ببطء كين

~~~~~

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : "انها ستكون سنون خداعات .. يخون فيها الأمين ويؤتمن فيها الخائن .. ويكذب فيها الصادق .. ويصدق فيها الكاذب .. وينطق فيها الرويبضة .. قالوا وما الرويبضة يا رسول الله ؟ قال : الرجل التافه يتكلم فى أمر العامة

~~~~~

فكيف إذا جئنا من كل أمة بشهيد وجئنا بك على هؤلاء شهيدا (41) يومئذ يود الذين كفروا وعصوا الرسول لو تسوى بهم الأرض ولا يكتمون الله حديثا (42){النساء}

رابط هذا التعليق

انضم إلى المناقشة

You are posting as a guest. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      حالة التوتر التي تعيشها نقابة الموسيقيين المصريين أصبحت مسيطرة على كل قراراتها الأمر متجاوز النقيب الحالى مصعرض المقال كاملاً
    • 0
      الأحداث القادرة على إيقاظ الأدمغة الميتة إكلينيكيا والقلوب المتجمدة حرفيا أو تلك التى تزيل طبقات الصدأ المت عرض الصفحة
    • 43
      كنت أجلس فى أمان الله أقوم بجولتى المعتاده فى بعض المواقع و المنتديات .. ولا أدرى لماذا وجدت هذه الأغنيه ل "عصام كاريكا" ترن فى أذنى بدون سابق معرفه .. فلا أنا من عشّاق "كاريكا" ولا أعرف من هو "عبد الرحيم القناوى" سوى من الأفلام حين يشهق أحدهم "شى لله يا سيدى عبد الرحيم يا جناوى" .. لكنّى وجدت الأغنيه تلح علىّ بقوّه فقلت وماله لنستمع .. وبعد الاستماع قرّرت البحث عن معلومات عن "عبد الرحيم القناوى" وحتى الآن ما عثرت عليه لم يشف غليلى بعد .. فالمعلومات المتوفّره عنه شحيحه جدّا مقارنة بغيره من أولي
    • 49
      سؤال ومحتار فيه؟؟ شويه اسمع من ناس انه دجل وشعوزه ؟؟ وشويه اسمع ناس بتتكلم علي حكايات حصلت شخصيا لهم . وبصراحه انا مقتنع ان دي اوهام يعني اللي بيخاف من العفريت بيطلعله لو في حد عنده معلومات علميه مؤكده ارجو الافاده :D
    • 129
      (((حبيبي يا حاج متولي.. أنا لا شيعي ولا سني ولا مسيحي ولا بوذي ولا سنسكريتي.. أنا مسلم مؤمن .... يعني لا أقدس أولياء ولا أنبياء ولا أؤمن بكتب غير كتب الله التوراة والإنجيل والقرآن ولو وجدت صحيفة من صحف ابراهيم لآمنت بها ... أنا يا صاحبي مسلم بحسب تسمية القرآن الكريم وملتي هي ملة ابراهيم وليست ملة محمد والله يقول (وَمَن يَرْغَبُ عَن مِّلَّةِ إِبْرَاهِيمَ إِلاَّ مَن سَفِهَ نَفْسَهُ وَلَقَدِ اصْطَفَيْنَاهُ فِي الدُّنْيَا وَإِنَّهُ فِي الآخِرَةِ لَمِنَ الصَّالِحِينَ [البقرة : 130])) وإيماني كما قال
  • أضف...