اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

بالدليل - أعرف عدوك-1


tamermh

Recommended Posts

الله يكرمكم اللي عايز يرد بحق و موضوعيه يرد بالدليل

كل جماه حتقرها بالدليل ومن كلامهم, مافيش حاجه من كلا م المتشديدين الأرهابين الخونه أولياء أمريكه

ملا حظه : الشيعه اليزيديه أقرب الى أهل السنه,

الشيعه ينقسمون ألى غلاه وهم رؤسائهم الذين عرفوا الحق و أنكروه , وهؤلاء هم العدو, هم من يحرك الغامه

وعامه , متبعين لغيرهم, لا يعرفون شيئا , يعذرون بجهلهم

رابطة أهل السنة في إيران الذين يشكلون ثلث السكان أي حوالي 15 إلى 20 مليونا ويمنعون من إقامة ولو مسجد واحد لهم في طهران وغيرها من المدن الكبرى الشيعية وطهران هي العاصمة الوحيدة في العالم لا يوجد فيها مسجد واحد للسنة مع وجود عشرات الأديرة و الكنائس و المعابد لليهود والنصارى و الهندوس والمجوس فيها، هذا فضلا عن عدم إشراكهم في الحكم، ومنعهم حقوقهم السياسية والاجتماعية وحتى المدنية، وهدم مساجدهم ومدارسهم الدينية، واضطهادهم المبرمج، وإبادة رموزهم بشتى الطرق وباسم الوحدة الإسلامية تقية و نفاقا،والله المستعان

المديرالمسئول :د/أبو منتصر البلوشي

http://www.isl.org.uk/arabic/index.php

أقرأوا عقيدتهم في أبوبكر و عمر و عثمان

http://www.yahosein.org/vb/showthread.php?t=59091

وهنا اقوال كبار علماؤهم ليتبن للاخوه حقيقةالقوم ومالهى اقوالهم فى اهل السنه..

جاء في كتاب ( وسائل الشيعة ) عن الفضيل بن يسار قال : سألت أبا جعفر عن المرأة العارفة ( أي الرافضية ) : هل أزوجها الناصب ؟ قال : لا ,لأن الناصب ) . وسائل الشيعة للحر العاملي7/431

كل من ليس إماميا فهو مشرك عابد وثن عندهم

بل قد صرحوا بأن من لم يعتنق عقيدتهم في الإمامة فهو مشرك وإن قال لا إله إلا الله.

فقد قال المجلسي: «ومن لم يقبل الأئمة فليس بموحد بل هو مشرك وإن أظهر التوحيد» (بحار الأنوار99/143).

وروى عن جعفر الصادق أنه قال: «الجاحد لولاية علي كعابد وثن» (بحار الأنوار (27/181).

وقال المجلسي: «اعلم أن إطلاق لفظ الشرك والكفر على من لم يعتقد إمامة أمير المؤمنين والأئمة من ولده عليهم السلام وفضل عليهم غيرهم يدل أنهم مخلدون في النار» (بحار الأنوار23/390).

السني ناصبي وإن والى أهل البيت

ومخالفهم في عقيدة الإمامة يعتبر عندهم ناصبيا وإن لم يظهر منه لهم أي عداء.ل يقول نعمة الله الجزائري: «الأئمة عليهم السلام وخواصهم أطلقوا لفظ الناصبي على أبي حنيفة وأمثاله مع أن أبا حنيفة لم يكن ممن نصب العداوة لأهل البيت عليهم السلام بل كان له انقطاع إليهم وكان يظهر هم التودد» (الأنوار النعمانية 2/307 طبع تبريز إيران).

الناصبي وهوالسنى عندهم كافر حلال الدم

روى ابن بابويه القمي الملقب بالصدوق عن داود بن فرقد قال: «قلت لأبي عبد الله : ما تقول في قتل الناصب؟ قال: حلال الدم ولكني أتقي عليك. فافعل. قلت فما ترى في ماله؟ قال: توّه ما قدرت عليه» (علل الشرائع ص601 طبع النجف).وذكر هذه الرواية الحر العاملي في (وسائل الشيعة 18/463 ونعمة الجزائري في الأنوار النعمانية (2/307) إذ صرّح بجواز قتلهم واستباحة أموالهم

تعريف الناصبي عند الشيعة هو السني:

قال الشيخ حسن آل عصفور: «أخبارهم (يعني الأئمة) عليهم السلام »تنادي بأن الناصب هو ما يقال له عندهم سنياً... ولا كلام في أن المراد بالناصبة فيه هم أهل التسنن (المحاسن النفسانية في أجوبة المسائل الخراسانية حسين آل عصفور الدرازي البحراني ص147 منشورات دار المشرق العربي الكبير ص147).

بل ذهب الكتاب إلى المجتمع الداخلي الشيعي ليثبت أن الشيعة الإمامية حكموا بكفر طوائف شيعية بينهم

إن الكتاب تضمن في آخره ما يزيد على الثلاثين وثيقة من مصادر كتب الشيعة تم تصويرها وإثباتها حتى لا تدع عند القارئ أي شك في صدقي في عرض مصادري من كتب الشيعة.

أنا لم أكذب عليهم أبدا. بل إنني أتقرب إلى الله بقول كلمة الحق ولا أبالي بما يكلفني ذلك من مشقة وعناء بل وحياة.

الشيخان (أبو بكر وعمر) كافران ومن أحبهما وتولاهما

وهذا الكتاب يظهر تكفير الشيعة لأفضل البشر بعد الأنبياء، وهما أبو بكر وعمر.

وهكذا نجد أن أول الكفار في المذهب الرافضي هم أول من آمن برسول الله  وهاجر معه وكان ملازماً له كالظل ثم كان خليفته بعد موته  ثم دفن معه. وهو أبو بكر وثاني الكفار هو عمر بن الخطاب عندهم.

ها هو آية الله العظمى مجتبى الشيرازي يحكم بكفر أبي بكر وعثمان وعائشة وحفصة، كما يتهم عائشة بالتحديد بأنها فاسقة منافقة كافرة وأنها كانت تصطاد الرجال ليزنوا بها.

وها هو (ياسر الحبيب) أحد مشايخهم في الكويت يعلن أن إبليس ليس هو العدو الأول للشيعة، وإنما العدو الأول هم على الترتيب التالي: 1- عمر. 2- أبو بكر. 3- إبليس.

بل ها هو كتابهم المشهور بحار الأنوار يصرح بأن أبا بكر وعمر كافران، كافر من تولاهما، كافر من أحبهما.

فقد روى المجلسي من كتاب الحلبي هذا وهو (تقريب المعارف) رواية عن علي بن الحسين أنه سئل عن أبي بكر وعمر فقال: «كافران، كافر من أحبهما» وفي رواية أبي حمزة الثمالي: «كافران كافر من تولاهما» وكرر المجلسي نفس كلام الحلبي (بحار الأنوار30/384 69/137).

ثم علق المجلسي على هذه الرواية قائلا : « الأخبار الدالة على كفر أبي بكر وعمر وأضرابهما وثواب لعنهم والبراءة منهم أكثر من أن يذكر في هذا المجلد أو في مجلدات شتى وفيما أوردناه كفاية لمن أراد الله هدايته إلى الصراط المستقيم» (بحار الأنوار30/399).

وتأمل قول المجلسي بأن لعن أبي بكر وعمر له ثواب ولا يخفى عليكم أن الحسنة بعشر أمثالها. وهذا يعني أننا أهل السنة كفار عندهم لأننا نتقرب إلى الله بحب أبي بكر وعمر وتوليهما.

ولنا أن نسأل: هل من نعدم منه الخير في حق أبي بكر وعمر نأمل أن نجد منه هذا الخير في حق هذه الأمة؟

الصحابة كلهم ارتدوا إلا سبعة

وزعموا أن كل الصحابة ارتدوا بعد موت النبي  إلا سبعة أشخاص؟

فقد وردت هذه الرواية في أوثق كتاب لهم وهو (الكافي للكليني) « كل الناس ارتدوا جميعا بعد الرسول إلا أربعة» (جواهر الكلام21/347 الإمام علي ص657 لأحمد الرحماني الهمداني).

وهذا بناء على الرواية عن الكافي: «كان الناس بعد رسول الله  أصحاب ردة إلا ثلاثة: أبو ذر وسلمان الفارسي» (أصول الكافي 245:2).

ووصف الكاشاني أسانيد هذه الرواية بأنها معتبرة (تفسير الصافي 1/148 وقرة العيون 1/148).

ونسأل هل أقام الدين وفتح الإسلام سبعة فقط؟ وهل لم تثمر مدرسة محمد  إلا سبعة مؤمنين فقط؟

وهذا الكلام نقله الشيخ الدمشقيه فى منتدى شبكة السنه

على هذا الرابط

http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=49502

وهنا من اراد الزياده صوتيات ومرئيات لعلماء الرافضه تبين مدى كرهم وحقدهم وتكفيرهم لاهل السنه..

http://www.alburhan.com/articles.aspx?id=3...book_link=False

رابط هذا التعليق
شارك

الأخ تامر...

واضح من الأيام الفائتة أن الأعضاء هنا لا ولن يستيجيبوا لتنبيهات حضرتك ومحاولتك "الصادقة" لإيقاظنا من غفلتنا...على إعتبار أن مهما كان هؤلاء "الشيعة" من كفر وعداوة لنا "السنة" فالأولى الأن أن نهتم بعدونا المشترك "إسرائيل"...وبعدها ممكن نبقى نقعد مع بعض قعدة "عرب" وإنشالله نقطع هدوم بعضينا...

ولذلك أنا أنصح حضرتك - بإخلاص - أن تحاول شرح هذا الكلام للأطفال الذين ماتوا أمس ولأمهاتهم وأبائهم...

يعني حضرتك ممكن توجه خطابك ليهم وتقولهم أولادكوا ماتوا هذه الميتة علشان شيعة كخة...

وربنا يوفق الجميع...

فكأننا والماء من حولنا... قوم جلوس وحولهم ماء...

رابط هذا التعليق
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

" الم غلبت الروم فى أدنى الأرض وهم من بعد غلبهم سيغلبون فى بضع سنين"

صدق الله العظيم

يوم أن انهزم الروم (المسيحيين) حزن المسلون الأوائل ... وفرح الكفار ... وجاءت البشارة بنصرة المسيحيين بعد عدة سنوات ... لم يحزن الصحابة ومنهم ابو بكر من هزيمة المسييين الكفرة المحرفين (اعتذر للأخوة المسحيين)... الى آخر تلك التهم ... انما يعلمنا الصحابة ويخبرنا القرآن ان حتى من عبد الله ولو على ملة أخرى يجب ان تهتم لأمره وتحزن لمصابه ... فأى دين هذا الذى يعلمنا هذا السمو ...

واليوم يأتى من يقول ان الشيعى المسلم هو عدوك ... لا حول ولا قوة الا بالله ... كيف تقف امام الله ليسألك ألم تقرأ فاتحة سورة الروم ... الم يعصمه اسلامه ... الم يصلى لربك ... الم تعصمة شهادة الا لا اله الا الله ...

اشهد الله انى اليوم اتوحد مع كل من قالها احزن لمصابه وافرح لفرحة ابتغاء وجه الله ...

ادعوا الله لكل مسلم مهما كان مذهبه ... ان ينصره الله ... ويغلى دمه ويرزقه من ينصره ... ويستره

الله انصر اخوتى فى العراق ولبنان وافغانستان والشيشان وفلسطين ... وقيد لنا من يوحدنا تحت شهادة الا اله الا الله.

ولا حول ولا قوة الا بالله

لطالما فقدت الأمل فى هذه البلد الميت... ولكن اليوم تعود الروح للجسد الموهون وتجري فى شريانه دماء الأمل ...فانتظروا بترالأطراف الفاسدة من الجسد.

"لا اله الا انت سبحانك ... إنى كنت من الظالمين"

"سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم"

رابط هذا التعليق
شارك

ليه مافيش واحد سني معاه سلا ح و بيحارب مع حزب الله

ليه حزب الله مش سامح للسنه يحربوا معاه

دي مصالح , واللي ضاع فيها الناس الغلابه ,

في كل الأحوال , مش مهم مين اللي كسب أو خسر , خسرانه خسرانه

رابط هذا التعليق
شارك

ملا حظه : الشيعه اليزيديه أقرب الى أهل السنه,

الشيعه ينقسمون ألى غلاه وهم رؤسائهم الذين عرفوا الحق و أنكروه , وهؤلاء هم العدو, هم من يحرك الغامه

وعامه , متبعين لغيرهم, لا يعرفون شيئا , يعذرون بجهلهم

http://www.alburhan.com/articles.aspx?id=3...book_link=False

1-مفيش حاجة اسمها شيعة يزيدية

2-في صفوف حزب الله سنين

3-هذه أخرة شباب يأخذ العلم عن جهلة ظلالين يدعون المعرفة

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 182
      أعرف رجلا .. أعرف امرأة قد أكون أنا أو انت نعرفهم حق المعرفة ، وقد يكونون مجرد مارين فى طريق الحياة لمحتهم ربما او اقتربت منهم ذات يوم تركوا هناك بصمة ربما او علامة تعجب او سؤال وأيا كان ما تركوه او آثاروه فهم شخصيات حقيقة حولى وحولك .. واقع نعيشه وشخصيات تحيطنا. قرأت هذا الموضوع بذات عنوانه فى ملتقى الأدباء والمبدعين العرب ووجدتنى امام الف حقيقة لرجل وامرأة من واقعنا العربى عبارات رشيقه مختصرة تجسد فكرة عميقه من منظور كل شخص . كان ذهنى فى كل مرة يقفز لواقعنا المصرى المعاصر والقدي
    • 0
      حاولت ما وسعني الجهد أن أعثر على قواسم مشتركة بين الله، العزيز الوهاب، الذي أعبده، وأحبه، وأثق في رحمته، ويغمرني نوره، ويصفح عن أخطائي، ويغفر لي ذنوبي، ويــُــعـِـد لي مكانا في ملكوته، وبين إلــَــه آخر يعبدونه، ويقولون بأنه يُعد لكل منهم اثنتين وسبعين حورية في الجنة إذا فجّر سيارة في مدرسة للتلاميذ، أو ذبح أطفالا في صالة الألعاب الرياضية، أو قتل رجال أمن في الرياض أو بغداد أو جدة أو وهران أو الدار البيضاء؛أو قام بتكفير مسلم لأنه يختلف معه فكريا وثقافيا، أو يطالب بتفريق مسلم عن زوجته، أو لا يرد
    • 7
      http://www.youtube.com/watch?v=awPNm2GWXSU&feature=kp عندما كنا شبابا لم يكن للعمر معنى لم أفكر فيه سوى لحظة لا ثانى لها إلى أن مر يوما رجل عجوز وهذا ما قاله لى : (محاولة لترجمة ما يلقيه العبقرى "أورسون ويلز" بصوته) (فى أغنية عمرها أكثر من ثلاثين عاما) I know what it is to be young أعرف ما معنى أن يكون المرء شابا but you don't know what it is to be old ولكنك لا تعرف ما معنى أن يكون المرء عجوزا someday, you'll be saying the same thing يوما ما سوف تقول نفس
    • 0
      صدرت لى إقامة و لضيق الوقت لم أستطيع أخذ صورة منها , فهل يمكن معرفة رقمها من رقم الحدود مثلا ؟
    • 10
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخوانى الأفاضل ,, زوجى الغالى لجأ للحل الأخير .. وهو عمل استقدام ليا عن طريق معقب لإن مهنته غير متطابقة لمؤهله .. للأسف وبعد بحث متعب عن معقب أتعابه هيّنة قررنا تسليمه الأوراق طبعاً هو فى الأول طلب المبلغ كله مقدم .. مع تسليمنا وصل أمانة لكن زوجى رفض واستقروا فى النهاية على إن زوجى هيدفع مبلغ الـ 2000 ريال فى البنك وهيدى للمعقب 1000 ريال ربط كلام وفعلاً الورق دلوقتى عند المعقب بقاله 10 أي
×
×
  • أضف...