اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

جورج جالوي ملف فيديو جميل

لخبطه

Recommended Posts

حوار جميل أوي للراجل صاحب الموقف المحترم من الحرب شوفوه وهو بيقول حزب الله مش ارهابي اسرائيل هيا اللى دولة ارهابي

اسيبكم تستمتعوا مع الملف ( على فكره هو وصلني على الايمل من صديق كاتب عنوانه)

Subject : Fw: Wonderful Galloway..argal men elbalalees elli 7akmenna.shoof ellink

جالوي ارجل من البلاليص اللى حكمنا

http://news.sky.com/skynews/video/videopla..._060806,00.html

أنا لا أكتب الأشـــعار فالأشعـــــــــار تكتبني

أريد الصمت كي أحيا ولكن الذي ألقاه ُينطقني

رابط هذا التعليق

جائني نفس الملف عل الأيميل

في الحقيقة أكثرمن رائع

والأروع أنك تجد مثل هؤلاء (جالوي) ولهم القدرة على الفهم الصحيح

والمخذي أن نجد حكامنا العرب يقولوا العكس !!

وعينُ الرِّضا عن كلَّ عيبٍ كليلة ٌ وَلَكِنَّ عَينَ السُّخْطِ تُبْدي المَسَاوِيَا

وَلَسْتُ بَهَيَّــــــابٍ لمنْ لا يَهابُنِي ولستُ أرى للمرءِ ما لا يرى ليــا

فإن تدنُ مني، تدنُ منكَ مودتــي وأن تنأ عني، تلقني عنكَ نائيــــا

كِلاَنــا غَنِيٌّ عَنْ أخِيه حَيَـــــاتَــه وَنَحْنُ إذَا مِتْنَـــا أشَدُّ تَغَانِيَــــــــا

رابط هذا التعليق

يا أخى الفاضل لآ تنخدع بكلام جورج جالاوى ولا دياولو فهو يستخدم أى فرصة لمصلحته الشخصية لا أكثر ولا أقل. جورج يقول هذا ، وهذه ليست أول مرة ، ليصفع تونى بلير وأمثاله من عملاء الصهيونية وعبيد المال ومراكز القوة على قفاهم بعد أن عاملوه أسوأ معاملة وإتهموه بصداقة ، وأخذ أموال من، صدام حسين. بالإضافة إلى ذلك فإن مستقبل جورج السياسى والوظيفى والمالى أصبح فى يد مسلموا بريطانيا الذين خدعوا بتهريجه وإنتخبوه نائبا لدائرتهم.

ولقد تعاملت مع جورج جالاوى "مرة واحدة" وثبت لى أنه كبقية مرتزقة السياسة البريطانين لا يضر ولا ينفع أو كالساعة الأوميجا "لا يؤخر ولا يقدم". كنت مخدوعا عندما تصورت أن جورج جالاوى "اللى بيناصر العرب" سوف يقف معى جنبا إلى جنب عندما كنت أول مصرى عربى يدخل إنتخابات مجلس العموم البريطانى كمرشح مستقل ، لكن جورج كان مشغولا بجورج وفوز جورج ومقعد جورج - ولا حتى كلمة تشجيع.

وكما قال المثل "ما حك جلدك مثل ظفرك " دعونا من جالاوى وأمثاله من الطفيلين ولنعتمد على أنفسنا وعلى الله - حينها سننتصر.

*******************يحذر الاعلان لمواقع أخرى

الاداره

تفضلوا بزيارة موقعي " العبارة "

ياظالم لك يوم . . مهما طال اليوم . . ياويلك ياظالم يا ويلك

للإتصال:

رابط هذا التعليق

والله يادكتور/ سيد زي ما بيقال قطعت جهينه قول كل خطيب كلامك هو الصح لأنك بتنقل عن تجربة مش بس شعور يعني واضح من كلام حضرتك أن تعاملت مع الراجل بشكل مباشر وتبيته شخصيته ........ لكن قولى بالله يادكتور / لما نلاقي في وسط بحر الزور و الذل اللى احنا فيه وكلام يميع النفس زي كلام العبيط بتاع واشنطن أو البوبي بتاعه لما بنلاقي كلام زي كدا بنفرح بيه من عجز يعني ........... شكرا يادكتور على الرد

أنا لا أكتب الأشـــعار فالأشعـــــــــار تكتبني

أريد الصمت كي أحيا ولكن الذي ألقاه ُينطقني

رابط هذا التعليق

والله يادكتور/ سيد زي ما بيقال قطعت جهينه قول كل خطيب كلامك هو الصح لأنك بتنقل عن تجربة مش بس شعور يعني واضح من كلام حضرتك أن تعاملت مع الراجل بشكل مباشر وتبيته شخصيته ........ لكن قولى بالله يادكتور / لما نلاقي في وسط بحر الزور و الذل اللى احنا فيه وكلام يميع النفس زي كلام العبيط بتاع واشنطن أو البوبي بتاعه لما بنلاقي كلام زي كدا بنفرح بيه من عجز يعني ........... شكرا يادكتور على الرد

معاك ألف حق ياأخى وكما قالو الغرقان بيتشعبط فى قشة - أنا بس حبيت أوضح معلومة أعرفها حتى يعرف الجميع الحقيقة.

تفضلوا بزيارة موقعي " العبارة "

ياظالم لك يوم . . مهما طال اليوم . . ياويلك ياظالم يا ويلك

للإتصال:

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...