الرافعي بتاريخ: 19 ديسمبر 2006 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 19 ديسمبر 2006 لقد أصابني العرض بالرعب والفزع من المستقبل السلام عليكم ... العضو الفاضل autoscriptor.. هل شاهدت العرض فيديو أم شاهدت لاصور فقط ؟ ------------------------- الأخ الحبيب doofy ... اشكرك جزيلاً على إثراء الموضوع به استمعت إلى ال BBC بالأمس حيث أذيع تصريح لمرشد الإخوان قال فيه إن المسألة لا تعدو كونها اسكتشاً فنياً ، وقال أيضاً أن هؤلاء الطلاب اعتذروا في بيان وقال أيضاً أن التفسير الذي فسر به المشهد ليس أصلاً من منهجهم ولا مسموح به، ثم علق المذيع قائلاً أنه من الجدير بالذكر أن الطلاب كانوا قد أصدروا بياناً أبدوا فيه أسفهم لمن لم يفهم مقصدهم أو أساء الفهم ... قلت لنفسي .. المشهد أصاب الكثيرين بالذعر ومنهم زملاء أعزاء هنا .. وأرجو أن ترجعوا إلى خواطري المذكورة في مداخلتي السابقة ومفهومي لما فعلوه.. لكن سألت نفسي سؤالاً ... تأسفوا .. ولن يتأسف سارقوا الأقوات .. لم يتأسف سارقوا الأحلام بل لم يتأسف سارقوا الأرواح في البواخر والقطارات وأبنية السقوط غير الحر، والأغذية المسرطنة لم يتأسف وتتأسف المتلاعبون والمتلاعبات بغرائز الشباب الذين أخرجوا أسوأ ما ينتجه العجز والضعف وقلة الحيلة من نفوس الشباب فحولوا بعضهم إلى وحوش آدمية .. ونعود لنستغرب .. هل يصدق ما حدث من تحرش .. أو انتهاك للأعراض !! من المسئول عن تلك المأساة .. هل اعتذر ؟؟ هل النجمة الشابة التي كتبت عنها المدونات ووضعت صورتها والشباب يتحرشون بها وعجز حراسها الشخصيين عن صد المعتدين عنها .. هل انهارت وتعبت نفسياً واعتزلت ما تقدمه من أدوار أقل ما توصف به من أكثر الأوصاف احتشاماً وحياءً ... أنها خليعة ... هل توقفت هل سألت نفسها .. هل سآل كل من يهاجم من تعتزل مجرد (الأدوار الفاحشة والخليعة)، ولا أقول من تعتزل مطلقاً أو تتحجب .. مجرد إعلان ممثلة أنها ستعتزل الأدوار الفاحشة أو (الجريئة) كما يسمونها .. تنطلق حروب لا تهدأ ... هل اعتذر هؤلاء ؟؟ وممن الذعر يا من ذعر ؟؟ عفواً حاولت تحرير المشاركة عدة مرات .. لكن خاصية التحرير لا تعمل. لي ملاحظة أيضاً على العنوان .. فقضية هل ما يحدث هو عين العقل أما لا ... ففي رأيي تعبير غير دقيق، فلا أحد يستطيع أن يصف ما يفعل بأنه عين العقل لأن كل عمل الإنسان يخضع للصواب والخطأ ، ومن اجتهد فأخطأ فله أجر، ومن اجتهد وأصاب فله أجران. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( ما كان الرفق في شيء إلا زانه ، ولا نزع من شيء إلا شانه) ( صحيح الجامع 5654). رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
وليد صفوت بتاريخ: 19 ديسمبر 2006 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 19 ديسمبر 2006 السلام عليكم ... لكل مشاهد للقنوات المحلية: ستتعرضون لحملات مُكثفة لغسل العقول يقودها فرسان اليسار الذى يستمتع بالشماتة فى الإخوان و بالهجوم على كل ما هو إسلامى مُتعلالاً بأنه يهاجم الإخوان كحزب و ليس الإسلام الذى يكرهه فى نفسه و لا يؤمن به،.. و هذا بعد أن مُنىَ بهزيمة ساحقة فى إنتخابات مجلس الشعب على يد الإخوان... هزيمة تحمر لها الوجوه و تستحق أن يراجعوا انفسهم فى منهجهم... و حتى لا اتُهم بالدخول فى نوايا الناس اقول ان الأدلة كثيرة... و لكنها تظهر فى وسط كلامهم و فى قلب حوارهم بشكل ربما ينتبه الليه البعض و ربما لا ينتبه اليه البعض الآخر. مثلاً فى برنامج (البيت بيتك) منذ يومين استضافوا العلامة الفارس اليسارى د / رفعت السعيد... هذا الرجل جند حياته و شحذ همته لمحاربة أى معتقد اسلامى يعطى تمييز لعقيدة المسلمين... هاجم سيد قطب بشدة بإعتباره المؤسس الفكرى للجماعة.. و حمل على كتابة الرائع الظلال و هاجم كل جملة فيه ... و بالطبع لم ينسى أشهر جملة لسيد قطب فى هذا الكتاب أن الولاء للدين فقط و ليس الوطن إلا حفنة من تراب... اقتبس رفعت السعيد الكلام من سياقه و هاجمه و استدل به على ان الإخوان اعداء الوطن (تذكرت فيلم البريئ لأحمد ذكى مع هذة العبارة) ... أما الصحيح و الذى يحتاج الى قراءة الكتاب الرائع هو ان الولاء للدين فعلاً.. و لكن ديننا يحضنا على النهضة بالوطن و الدفاع عنه و السعى لرفعته و تقدمه... تناسى هذا الـ"رفعت" كل هذا و امسك فى عبارة "و ما الوطن إلا حفنة من تراب" و أخذ يحور فيها و يقلبها كأنه حاوى و استدل بهذة الكلمات على ان الإخوان بأكملهم عملاء للوهابية ..و نسى هذا الأحمق أن الوهابية أصلاً ليست جماعة و ليس مذهباً .. بل و ليس أصلاً إسماً أو طريقة أو عقيدة.. إنها بالفعل المسميات الجاهزة ذات القوالب الساذجة التى يضعها العملاء للسلطة فى وجه اى معارض لهم... إنها الإكليشيهات الجاهزة و ليس ما نقوله هنا.. إذ ان قائل التهمة الجاهزة لا يعلم عنها غير إسمها و يطلقها بلا حساب فى وجه مُعارضه ..و هذا ما يفعله رفعت السعيد و غيره من الجهلاء الذين لم يعرفوا معانى كلماتهم و يطلقونها بهذا الشكل الساذج فى وجة معارضيهم... و ياليتهم اطلقوها عن حق .. بل عن باطل و دفاعاً عن رأيى خاطئ و محرض ضد ابرياء لم يكن لهم اى ذنب يستحق فصلهم من الجامعة و تحطيم مستقبلهم.. قرأت لأخ عضو هنا فى المحاورات مداخلة فى موضوع آخر يتعلق بهذة القضية.. أنه منذ سنوات قليلة قبضت قوات الأمن على بعض الشباب الذين سموا انفسهم "عبدة الشياطين" و كانوا يأتون بأفعال غريبة و شاذة و حفلاتهم كلها ماجنة... اخذت قوات الأمن تطاردهم حتى قبضت عليهم كلهم تقريباً ... فما كان من الأب الزعيم القائد الرئيس إلا أن أصدر عفواً عاماً عنهم ((حفاظاً على مستقبلهم)) فهم شباب صغير مُغرر به... إذا كان العفو قد صدر مع هؤلاء ... فماذا نتوقع مع طلبة فى جامعة مرموقة اغلبهم من المجتهدين الذين ينتظرهم سوق العمل بشغف و هم يحملون طاقات مزودة بدراسة متخصصة فى مجالات شتّى ؟ ماذا نتوقع؟ طبعاً نتوقع الفصل النهائى و الإلقاء فى غياهب السجون لأجل غير معلوم.... لماذا ؟؟ لأنهم قالوا كلمة حق... لأنهم ارادوا الإصلاح.. لأنهم قالوا "لا" . تحياتى ... رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Doofy بتاريخ: 19 ديسمبر 2006 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 19 ديسمبر 2006 ========================================== الأخ الفاضل وليد صفوت اللي بيحصل دا دعاية واضحة ان الحكومة انتصرت انتصار مبهر في اول بالونة اختبار القتها لساحة المعارضة في مصر لكي تبين مدى ترابط جبهة المعارضة الوطنية... ولكن للأسف بدل ان تدافع القوى الوطنية عن اخوانهم في الوطن الذي يعاني من ويلات هذا النظام الطاغي ويدافعون عن حقوق غيرهم كما يدافعون عن حقهم الشخصي بكل شرف وامانة مضو في تمزيق صفوف الجماهير المصرية وتشتيت رؤية هدف التوريث الذي اعتقد انه قد اطمئن عليه النظام الحاكم ووجد في قوى المعارضة الحالية التربة الصالحة والخصبة لزرع ابن النظام والملك القادم للجلوس على عرشها.. فبدل ان تقوي تلك القوى السياسية المعارضة شوكة اكبر تجمع في الشارع المصري والعربي وتدعمه بشكل مطلق كي تستعيد مؤسسة الشعب سلطته المغيبة عنه منذ سنين وكي نصل بالوطن لما يستحقة... باتوا يشككون في انتماء الأخوان وشككوا في وطنيتهم وفي نزاهتهم ويحاربون تواجدهم... بدل ان نرجع للشعب ونرى ما يريده بشكل ديمقراطي كما تطلب المعارضه على لسان بغبغواتها في الإعلام وعلى أيدي دكاكينها في جرائد المعارضة وجدناهم يخذلون الشعب ويزايدون عليهم ويتهمونه بالإرهاب وبالفاشية وبأقذع الأوصاف ... وبدل ان نسعى جميعا لحرية الوطن المكبلة بالإستبداد والطغيان اصبحنا نضع عليها الضمانات والشروط المستبقة نربط بها قدميها ونمنعها من التحليق والطيران نشكركم على هذه الوقفة التي كنا نحتاجها فعلا لنعرف من يريد الخلاص الحقيقي لهذا الشعب ومن يريد ان تستمر معاناته ليستمر على كرسيه المربوط بكراسي النظام الطاغي بعقد لن يفسخة سوى الشعب المصري نفسه على كافة الطوائف والمستويات.. تحياتي : : وَلا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ[/ -------------------- رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
تصحيح بتاريخ: 20 ديسمبر 2006 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 20 ديسمبر 2006 بسم الله الرحمن الرحيم بيان للناس من جماعة الإخوان المسلمين (َيا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ بِالْقِسْطِ شُهَدَاءَ لِلَّهِ وَلَوْ عَلَى أَنْفُسِكُمْ أَوِ الْوَالِدَيْنِ وَالْأَقْرَبِينَ إِنْ يَكُنْ غَنِيّاً أَوْ فَقِيراً فَاللَّهُ أَوْلَى بِهِمَا فَلا تَتَّبِعُوا الْهَوَى أَنْ تَعْدِلُوا وَإِنْ تَلْوُوا أَوْ تُعْرِضُوا فَإِنَّ اللَّهَ كَانَ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيراً) تتعرض جماعتنا لحملة شعواء تستهدف تشويه صورتها وتخويف الناس منها والتحريض عليها، شاركت فيها أجهزة إعلامية وأمنية ورسمية، على أثر استعراض بعض طلاب جامعة الأزهر لرياضات الكاراتيه والكونغوفو داخل الجامعة ... وهو ما استنكرناه ورفضناه قبل أن يستنكره الناس، فشعر هؤلاء الطلبة بخطئهم فأصدروا بيانا يعتذرون فيه لجامعتهم وأساتذتهم وزملائهم، ووزعوه على كل الصحف وأجهزة الإعلام، إلا أنه للأسف الشديد لم ينشره معظمها، واستمرت فى حملة الافتراء على الجماعة والتحريض على البطش بها، الأمر الذى اتبعه الحملة الأمنية التى طالت ستة عشر شخصا من قيادات الجماعة وأعضاء هيئات التدريس فى الجامعات ونحو مائة وأربعين من طلاب الأزهر، ولا تزال حملة التصعيد والتحريض مستمرة، وحتى لا تطغى دقات طبول الحرب الإعلامية هذه على ذاكرة الأمة فإننا نذكر بالآتى: · إننا نتبنى منهجا إصلاحيا سلميا متدرجا مستمدا من الإسلام الذى يعنى ببناء الإنسان وبناء الأسرة وإصلاح المجتمع فى كل جوانبه السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والتعليمية فى مسارات متزامنة ومتشابكة، كما نرى أن هذا الإصلاح لابد أن يستند إلى المبادئ الخلقية فى كل جوانب الحياة فالصدق والأمانة والنزاهة والوفاء والتضحية والإخلاص يجب أن تكون عصب أى نشاط إضافة إلى الحرية والعدل والمساواة والحق، ومن هنا فقد أعلنا إيماننا بأن الشعب هو مصدر السلطات، وبالتعددية السياسية وبحق تكوين الأحزاب، وتداول السلطة سلميا، ونزاهة الانتخابات، واستقلال القضاء، والفصل بين السلطات، وحرية الصحافة، ورفضنا تماما استخدام العنف والإرهاب سبيلا لتحقيق مآرب سياسية أو غيرها . · ولقد صدق سلوكُنا قولَنا فلقد أسهم الأستاذ عمر التلمسانى – رحمه الله – فى إزالة احتقانات طائفية وغير طائفية كثيرة، وقمنا بالتصدى لفكر التكفير والعنف، وحمينا عشرات الآلاف من الشباب من الوقوع فى هذا المنزلق، وأدنا كل جرائم العنف والاغتيال والإرهاب أيا كان مصدره، وطالبنا بدراسة أسبابه وعلاج جميع الأسباب، والسعى لتحقيق مصالحة وطنية، ووقف الاعتقال العشوائى والتعذيب والمحاكمات الصورية، ووجوب الإحالة إلى القضاء الطبيعى واحترام القانون وأحكام القضاء، وحقوق الإنسان، وعلاج الفقر والبطالة وتحقيق التكافل الاجتماعى، ومقاومة الفساد وأسهمنا فى العمل السياسى والنقابى والاجتماعى، وأقبل الناس علينا يمنحوننا ثقتهم فى النقابات ونوادى أعضاء هيئات التدريس ومجلس الشعب، واتحادات الطلاب، وبدلا من أن تكون المنافسة على تأييد الشعب منافسة شريفة إذا بالحكومة وغير المنصفين من العلمانيين يشنون علينا حملة لا هوادة فيها بغية إقصائنا عن الشعب وإقصاء الشعب عنا، تمثلت هذه الحملة فيما يلى : - رفض الاعتراف بنا، ووصفنا بالجماعة المحظورة حتى يتسنى لهم البطش بنا وقتما يريدون، وتحجيم حركتنا ونشاطنا، وحرماننا من حقوقنا كمواطنين مصريين وكفصيل شعبى وسياسى كبير . - استخدام الكتلة التصويتية للحزب الوطنى – والتى يعلم الجميع كيف حصلوا عليها – فى سن تشريعات أو مدها للتضييق عليها وإيقاع الأذى والظلم بنا، كقانون الطوارئ وقانون الأحزاب، ولجنة الأحزاب ومحكمة الأحزاب، وقانون النقابات والصحافة والسلطة القضائية .. وغيرها . - تأجيل انتخابات المحليات لمدة عامين رغم الإجماع على فساد المجالس المحلية الحالية حتى لا ننافسهم فيها . - وقف انتخابات النقابات المهنية ونوادى أعضاء هيئات التدريس بالجامعات خشية فوزنا فيها . - تزوير انتخابات الغرف التجارية واتحادات العمال بعد شطب مرشحينا واعتقال آخرين. - سجن عدد كبير من رجالنا قارب خمسة وعشرين ألفا خلال السنوات العشر الماضية ابتداء من طلبة بالثانوى إلى شيوخ بلغوا الثمانين من العمر، لدرجة أن السجون لم تخل من الإخوان ابتداء من سنة 1992 وحتى الآن . - تعذيب عدد غير قليل من الإخوان فى مقار أمن الدولة وسقوط أحدهم شهيدا . - تقديم ما يزيد على مائة وخمسين من قياداتنا لخمس محاكمات أمام القضاء العسكرى والحكم على معظمهم بالسجن من 3-5 سنوات بدون ذنب ولا جريرة. - تزوير انتخابات مجلس الشعب الأخيرة فى عدد من الدوائر، واستخدام الرشوة والبلطجة والأمن فى الاعتداء على الناخبين وبعض القضاة إلى حد قتل عدد من المواطنين وإصابة الكثيرين، ورغم ذلك فقد نجح 88 نائبا من إخواننا، واعترف الدكتور نظيف بإسقاط 40 آخرين بالتزوير . - استغلال التليفزيون والصحافة المسماة بالقومية فى شن حملات تشويهية وأكاذيب وافتراءات علينا دون السماح لنا بالرد أو توضيح الحقيقة . - منع إذاعة جلسات مجلس الشعب فى التليفزيون، مثلما كان يحدث من قبل مع البرلمان السابق بهدف التعتيم الإعلامى على أنشطة وأداء نوابنا الثمانية والثمانين. - الوقوف وراء منع صدور جريدة (آفاق عربية) التى كنا نكتب وننشر من خلالها، ومصادرة الكتب التى يجدونها فى بيوت الإخوان . - إغلاق عدد من الشركات والأنشطة التجارية ومصادرة ما يجدونه فى بيوت الإخوان من أموال عند القبض عليهم . - تحويل عدد كبير يبلغ الآلاف من المدرسين وأئمة المساجد إلى وظائف إدارية . - منع عدد كبير من الإخوان من السفر للخارج بقرارات إدارية دون الحصول على أحكام قضائية بذلك، بل ضد الأحكام القضائية التى يحصل عليها بعض الممنوعين من السفر . - ضرب المتظاهرين سلميا فى الشوارع تأييدا للقضاة، وسحلهم على الأرض بواسطة فرق الكاراتيه الخاصة بالأمن المركزى، واعتقال البعض الآخر وكان آخر المفرج عنهم من هذه القضية الدكتورين محمد مرسى وعصام العريان بعد سبعة أشهر وراء القضبان . - هذا كله يدل على مدى الظلم والاضطهاد الذى نعانى منه على يد إخواننا فى الدين والوطن، بل على يد المسئولين عن توفير العدل والأمن والحرية لنا، ورغم ذلك فإننا نتذرع بالصبر والاحتساب، ونفتح عقولنا وصدورنا للحوار، ونمد أيدينا للتعاون حرصا على الصالح العام ولم نفكر لحظة فى الغضب لأنفسنا . - ثم جاءت حكاية الطلبة، حيث منع طلاب الإخوان وغيرهم ممن لا يعرف الأمن انتماءاتهم من الترشيح لاتحادات الطلاب، ومن قبلت أوراق ترشيحهم منهم تم شطبه قبل بدء الانتخابات، وبالتالى لم ينجح إلا من حظى برضى الأمن، واضطر الطلاب الآخرون لإجراء انتخابات موازية لإنشاء اتحاد طلاب حر لا يخضع لإملاءات الإدارة والأمن، وهنا استعانت إحدى الجامعات بالبلطجية المسلحين بالأسلحة البيضاء للعدوان على الطلبة داخل الجامعة، وتحت سمع وبصر الحرس الجامعى الذى وقف يتفرج على العدوان ولم يتدخل، وأصيب عدد من طلاب الإخوان وحملوا إلى المستشفيات، وتم تحويل عدد من طلاب الاتحاد الحر إلى مجالس تأديب وفصل بعضهم من الدراسة لمدة شهر، الأمر الذى استثار حفيظة زملائهم فاعتصموا احتجاجا على هذا الفصل، وأثناء الاعتصام جرى العرض الذى تحدثنا عنه فى صدر هذا البيان والذى استنكرناه واعتذر الطلاب عنه، فهل هذا يستحق كل هذا الضجيج والتحريض والافتراءات أم أن وراء هذا الدخان الأسود الكثيف أمرا بُيِّتَ بليل ؟ هذا ما ستسفر عنه الأيام . أما نحن فسنظل نقتدى برسولنا صلى الله عليه وسلم الذى أوذى أشد الإيذاء فصبر صبرا جميلا وهو يدعو لقومه، وسنستجيب لإمامنا الراحل حسن البنا فى قوله : كونوا كالشجر يرميه الناس بالحجر ويرميهم بالثمر، ونردد معه قوله : "ونحب كذلك أن يعلم قومنا أنهم أحب إلينا من أنفسنا وأنه حبيب إلى هذه النفوس أن تذهب فداء لعزتهم إن كان فيها الفداء، وأن تزهق ثمنا لمجدهم وكرامتهم ودينهم وآمالهم إن كان فيها الغناء، فنحن نعمل للناس فى سبيل الله أكثر مما نعمل لأنفسنا، فنحن لكم لا لغيركم أيها الأحباب ولن نكون عليكم يوما من الأيام" ( وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجاً، وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لا يَحْتَسِبُ وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْراً)(الطلاق:2-3) والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته محمد مهدى عاكف المرشد العام للإخوان المسلمين القاهرة فى : 28 من ذى القعدة 1427هـ 19 من ديســمبر 2006م فَلَمَّا نَسُوا مَا ذُكِّرُوا بِهِ فَتَحْنَا عَلَيْهِمْ أَبْوَابَ كُلِّ شَيْءٍ حَتَّى إِذَا فَرِحُوا بِمَا أُوتُوا أَخَذْنَاهُمْ بَغْتَةً فَإِذَا هُمْ مُبْلِسُونَ رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
sabry بتاريخ: 20 ديسمبر 2006 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 20 ديسمبر 2006 (معدل) طبعا فيه كلام كتير من اللي بيقولة عن الحكومه صحيح , لكن لايوجد ابدا اي مبرر لاقامه جماعات او مليشيات مسلحة , وانكارة لها الان وحكاية الاعتذار دي ماهي الا *********من رجل المفروض انه بيمثل تيار ديني يعني اخلاقي , وده كله واجهة بس للاختفاء داخلها , مش هوه ده نفس الراجل اللي ايام انتخابات الرياسة الاخيرة , قال انه بيايده ومش هايلاقي احسن منه , ومش هو ده اللي قال موضوع الوراثة مش في اهتمامات الجماعة , ومش ده اللي قال طز في مصر , وانه يرضي بحكم واحد اندونيسي او تركي لان مافيش قومية في الاسلام , ماتروح ياعم تعيش في افغانستان وسيبنا في حالنا هيه ناقصة كمان ارهاب منكم ومن الدولة , ياعيني عليك يامصر برجاء مراعاة أدب الحوار الإدارة تم تعديل 21 ديسمبر 2006 بواسطة صبح رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
فولان بن علان بتاريخ: 20 ديسمبر 2006 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 20 ديسمبر 2006 طبعا فيه كلام كتير من اللي بيقولة عن الحكومه صحيح , لكن لايوجد ابدا اي مبرر لاقامه جماعات او مليشيات مسلحة , وانكارة لها الان وحكاية الاعتذار دي ماهي الا ********* من رجل المفروض انه بيمثل تيار ديني يعني اخلاقي , وده كله واجهة بس للاختفاء داخلها , مش هوه ده نفس الراجل اللي ايام انتخابات الرياسة الاخيرة , قال انه بيايده ومش هايلاقي احسن منه , ومش هو ده اللي قال موضوع الوراثة مش في اهتمامات الجماعة , ومش ده اللي قال طز في مصر , وانه يرضي بحكم واحد اندونيسي او تركي لان مافيش قومية في الاسلام , ماتروح ياعم تعيش في افغانستان وسيبنا في حالنا هيه ناقصة كمان ارهاب منكم ومن الدولة , ياعيني عليك يامصر يمكنك يا عزيزي أن تقول ما تشاء بأسلوب أفضل آسف لأنني لن أرد عليك بسبب استخدامك هذا الأسلوب ليس بخصوص الدفاع عن مرشد الاخوان ولكن بخصوص مصداقية بعض ما أوردته أرحب بك معنا تحياتي لك تم حذف الإقتباس لحذف النص الأصلي الإدارة وقولوا للناس حسنا رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
صبح بتاريخ: 21 ديسمبر 2006 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 21 ديسمبر 2006 تم دمج موضوع بيان الإخوان المسلمين إلى هذا الموضوع حتى لا تتشتت المواضيع والمحاورون هناك الآن الرأي والرأي الآخر الإدارة وعينُ الرِّضا عن كلَّ عيبٍ كليلة ٌ وَلَكِنَّ عَينَ السُّخْطِ تُبْدي المَسَاوِيَا وَلَسْتُ بَهَيَّــــــابٍ لمنْ لا يَهابُنِي ولستُ أرى للمرءِ ما لا يرى ليــا فإن تدنُ مني، تدنُ منكَ مودتــي وأن تنأ عني، تلقني عنكَ نائيــــا كِلاَنــا غَنِيٌّ عَنْ أخِيه حَيَـــــاتَــه وَنَحْنُ إذَا مِتْنَـــا أشَدُّ تَغَانِيَــــــــا رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Recommended Posts
انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان