اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 20
      نظرا لانتشار هذا المرض في قطاع كبير من الشعب المصري (اعلى نسبة اصابة على مستوى العالم) تصل الى اكثر من 30 بالمائة في بعض قرى الارياف و حسب الاحصائيات الرسمية 12 بالمائة فقط :blink: و عامة حتى لو سلمنا بهذه النسبة فهي اعلى بمراحل من نسبة الاصابة باي بلد اخر فمثلا في اليابان حيث يعتبر هذا المرض احد المشاكل القومية، لا تزيد النسبة عن 2 بالمائة ;) و لطبيعة هذا المرض المزمنة مما يؤدي لتعايش المرضى مع المرض لسنوات عديدة و نظرا لانخفاض نسبة الوعي الصحي عند كثير من المصريين و استجابة لطلب اخوة ا
    • Guest محمد
      0
      السلام عليكم انا اخي يا رفاق تعليم عالي، و جاله عقد عمل في الكويت في شركة المفروض انها عالمية و محترمة، الراتب الاساسي بتاعه 250 دينار بس هو متخوف من كذا حاجة و انا خايف عليه لانه اصغرنا و المدلع وكدا  اسئلتي هي بعد اذنكم يعني ، هي   1- هل الراتب الاساسي يكفيه ؟ علما بانه دايما عايش لوحده غالبا هياخد استوديو لوحده 2-هو بيعمل بحث و سأل كام واحد صاحبه هناك و كلامهم مكنش مخليه متفائل، بيقولوله ان المعاملة سيئة جدا بالنسبة للمصريين، و في ذل و قرف و كمان هو بيشوف اخبار الناس
    • 2
      دي قصه واحد غـــــــبـــــــي شارك في مسابقه ثقافيه عشان تعرفوا لأي درجه بعض الناس توصل للغباء...!! بسم الله نبدا س1: كم استمرت حرب المئه عام؟ أ- 116 ب-99 ج- 100 د- 151 فكر صاحبنا كثير ثم اختار تخطي هذا السؤال لانه اول مره يمر عليه! <حرب المئه عام يعني بالله كم مدتها> س2:اين تصنع قبعات بنما؟ أ-البرازيل ب-تشيلي ج-الاكوادور د-بنما اختار هذا الفالح انه يستعين بأصدقائه بالجامعه على هذا السؤال س3: في اي شهر يحتفل الروس بثورة اكتوب
    • 1
      السلام عليكم انا طبيب وعندى اختبار ACLS بعد 10 ايام واريد ملف الاسئلة الخاص بالدورة....السعودية محتاجة ضروري ضروري جزاكم الله خيرا
    • 3
      • ما صلاحية تصريح الزيارة بعد صدوره من وزارة الخارجية؟ • 90 يوماً. • ما صلاحية تأشيرة الدخول بعد الحصول عليها من السفارة ؟ • تحدد من قبل السفارة وتدون على التأشيرة وغالباً ما تكون 90 يوماً. • ما مدة الإقامة في المملكة ومتى تحسب ؟ • مدة الإقامة مدونة على تأشيرة الدخول وتحسب من تاريخ دخول المملكة. • كيف أحصل على رقم الطلب إذا نسيته ؟ • يجب الاحتفاظ برقم الطلب قبل تقديمه وفي حال نسيانه عليك التقدم بطلب جديد. • ما هي الأوراق المطلوبة للحصول على تصريح استقدام العائلة للإقامة؟ • الإجراء حاليا
  • أضف...