اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

هل تعامل أحد مع هذا الموقع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

The Professor

Recommended Posts

لو فيه أحد من الأخوة او الأخوات في المحاورات اتعامل مع هذا الموقع بس يتفضل مشكورا ينورنا ويكلمنا عنه. الموقع ده اسمه www.peteranswers.com وهو موقع عجيب كما علمت تسأل اية سؤال يجيبك عنه وطبعا ممكن الأسئلة تكون عن الغيب والمستقبل كأن تعرف مثلا ابنك هايدخل كلية إيه وهايبقى إيه لما يتخرج. طبعا انا لا افضل التعامل مع مثل هذه المواقع لأني وكما قرات It can drive you insane يعني ممكن يؤدي بك إلى الجنون وهذا تحذير . كما انه ممكن ان يخبرني بشيء يجعل من حياتي جحيما ابديا. بس أفيدونا

رابط هذا التعليق

أخي الكريم البروفيسور

...................

صديق لإبني يملك لعبه تحتوي علي نفس فكرة الموقع الذي ذكرته

ولكن علي طريقه ال20 سؤال ...إذا جاوبتهم يستطيع أن يقول لك في ماذا تفكر....

رغم أن هذه اللعبه ليست باهظه الثمن...ولايوجد منها في الدول العربيه ولكن تأتي من الخارج ...إلا إنني رفضت شراءها تماما...

لإننا سنفتح علي أنفسنا باب شر كبير....وخاصه للضعاف الذين يؤمنون بالغيبيات....

صن ضحكة الأطفال يارب

فإن هي غردت في ظمأ الرمال أعشوشبت

لكن إن زودوها وبكيوا ..ونكدوا ..... هايتلطشوا

رابط هذا التعليق

ما حك جلدك مثل ظفرك......

بعد البحث والاستقصاء والدخول على كام موقع ومنتدى اجنبي تبين ان الموقع مجرد لعبة يخدع بها شخص شخص آخر : بحيث يتم توجيه سؤال معين لPeter واثناء طلب الإجابة عن السؤال يكتب الشخص الإجابة لكن لا تظهر على الشاشة وانما تظهر وكأنه يطلب الجواب عن السؤال ثم بعد ذلك يضع سؤاله اللي هو جاوب عليه مسبقا وبالتالي تظهر الإجابة التي كتبت مسبقا ويظهر للطرف المخدوع وكأن Peter هو اللي جاوب. وطبعا فيه طريقة معينة لعمل ذلك وانا جربتها وطلعت العملية مجرد لعبة..... وشكرا.

رابط هذا التعليق

انضم إلى المناقشة

You are posting as a guest. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...