ragab2 بتاريخ: 22 يوليو 2002 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 22 يوليو 2002 أطلق بعض الضباط الشبان الذين قاموا بالانقلاب على أنفسهم بالضباط الأحرار وكرروها على مسامع الشعب حتى أصبحت تسمية شائعة بالرغم أنها تسمية عنصرية وخاطئة وتفريق بين ضباط الجيش المصريين المحترمين وقتها واذا كانت هذه الشلة من الضباط أحرارا هل يعنى أن باقى ضباط الجيش الشرفاء وقتها كانوا غير أحرارا وهل كل من رفض فكرتهم والمخاطرة معهم لم يكن حرا بالرغم من أن الجيش المصرى يتميز بالكثير من الضباط الشرفاء الملتزمين والوطنيين المخلصين ولكنهم أرادوا تمييز أنفسهم بطريقة خاطئة وعنصرية والاساءة الى باقى ضباط الجيش الذين لم يشتركو معهم فى انقلابهم أو أنهم كانوا يعتبروا أنفسهم أحرارا والشعب عبدا لهم ومع ذلك فقد أصبحوا بعد استفراد ناصر بالسلطة غير أحرارا وكان ناصر هو الحر الوحيد فى التصرف فيهم والتحكم فى مصر وشعب مصر لذا نستنكر هذه التسمية العنصرية البغيضة احتراما لباقى الضباط الشرفاء ممن أفنوا حياتهم من أجل مصر دون التطلع الى سلطة أو جاه كما فعل ضباط الانقلاب الذين أسموا أنفسهم كذبا بالضباط الأحرار واجلالا لشعبا كان مغلوبا على أمره وسرقت حريته وانتهكت آدميته والسلام Edited By ragab2 on July 21 2002 7:28pm مصر أكبر من نظام الحكم الفردى الديكتاتورى الإستبدادى الذى فرضه علينا عسكر حركة يوليو فى الخمسينات وصار نظاما لحكم مصر برنامج الرئيس الإنتخابى لإسكان فقراء الشباب .. سرقه مسؤولون وزارة الإسكان مع المقاولين ..! رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
freefreer بتاريخ: 23 يوليو 2002 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 23 يوليو 2002 من عجائب تصاريف القدر .. ان الدكتاتور دائما يحتقر شعبه .. ربما لأنة تركة يحكمه .. و يظن الدكتاتور انه انقذ شعبة من الغرق فى بالوعة مجارى .. و نرى كثيرا من صنائع الديكتاتور لا يخجلون من تريد عبارات من عينة كنا حافيين و لبسونا جزم .. و عملوا مننا بنى ادمين بسم الله الرحمن الرحيم .. إن المنافقين فى الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا .. صدق الله العظيم ( النساء – 145 ) رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Mohammad Abouzied بتاريخ: 23 يوليو 2002 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 23 يوليو 2002 توجد أطروحة غريبة في هذا الشأن بأن موشي ديان تقابل مع بعض الضباط أثناء حصارهم في الفالوجا ونصحهم بأن حربهم مش هنا بل مع قيادتهم وملكهم ومنهم من أخذ بالنصيحة وبقى من الضباط الاحرار ومنهم ما لم يأخذ بالنصيحة وأصبح من الضباط غير الاحرار هذه القصة صدرت من أسرائيل ولا أستطيع تكذيبها أو تصديقها ولكن شكلها صحيح يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Mohd Hafez بتاريخ: 23 يوليو 2002 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 23 يوليو 2002 بأن موشي ديان تقابل مع بعض الضباط أثناء حصارهم في الفالوجا ونصحهم بأن حربهم مش هنا بل مع قيادتهم وملكهم [b:post_uid0]عجيب جدا أمر العقلية العسكرية المصرية .. فأول حرب لنا مع اليهود والذين كانوا في هذا الوقت عبارة عن عصابات وهجانة وليس جيش نظامي مثل الجيش المصري .. نجحوا في تطويق الجيش المصري وحصاره في الفالوجا .. ونفس الأمر عندما كبرت العصابات الإسرائلية وتحولت لجيش نظامي .. حاصرتنا مرة أخري في 6 أكتوبر بالدرفسوار .. أيه الحكاية بالضبط .. لماذا لا تعلم العقلية العسكرية المصرية أساليب الحرب اليهودية .. ولماذا نجح اليهود مرتان في حصارنا بشكل تحول لنقطة إنقلاب للأداء العسكري المصري ؟؟؟؟ [/b:post_uid0] ... كيف تصبح مصر نمرا اقتصاديا... ... المنفذ الحقيقي لأحداث سبتمبر ... ... مطالب مواطن مصري.... رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Mohammad Abouzied بتاريخ: 23 يوليو 2002 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 23 يوليو 2002 أداء عسكري مين ياعم هو حد كان فضيلكم الموضوع كان بس طرقعه في الجو وأنقلبت بجد ويجعله عامر يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
good_future بتاريخ: 23 يوليو 2002 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 23 يوليو 2002 الاخ محمد مصر علي يجعله عامر مع إن عامرمن الضباط الاحرار قتل...علي يد الاحرار الاخرين و بمناسبه ...الثورة أو الانقلاب هل كانوا احرار...كيف و قد سجنوا الوطن هل كانوا احرار.....كيف و قد خانوا بعضهم البعض هل كانوا احرار.....كيف و ما فعلوة في قائدهم...ومن تحمل المسؤليه (محمد نجيب فعلا إنهم أحرار ولاد أحرار و أرجوا ألا يرفعوا قضيه علي بالسب بكرة أحسن من النهاردة رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
ragab2 بتاريخ: 23 يوليو 2002 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 23 يوليو 2002 هم أحرار فى كل مايخرب البلد ويهين المصريين أحرار فى البطش بالشعب واستعباده أحرار فى تسمية أنفسهم ونحن أحرار فى تقييمهم وسرد أخطائهم هم أحرار ونحن أبرار مصر أكبر من نظام الحكم الفردى الديكتاتورى الإستبدادى الذى فرضه علينا عسكر حركة يوليو فى الخمسينات وصار نظاما لحكم مصر برنامج الرئيس الإنتخابى لإسكان فقراء الشباب .. سرقه مسؤولون وزارة الإسكان مع المقاولين ..! رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
ragab2 بتاريخ: 23 يوليو 2002 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 23 يوليو 2002 وشر البلية مايضحك سمعنا عن حراس الثورة فى مصر وفى ايران ولا أدرى كيف تحرس الثورة طالما أنها شيئ جيد وفى صالح الشعب فلا تحتاج حراسة الحراسة للديكتاتورية والشيئ الخطأ فقط وأيضا مكاسب الشعب والشيئ الجيد يحرس نفسه ويدعمه الشعب سلام Edited By ragab2 on July 22 2002 01:21am مصر أكبر من نظام الحكم الفردى الديكتاتورى الإستبدادى الذى فرضه علينا عسكر حركة يوليو فى الخمسينات وصار نظاما لحكم مصر برنامج الرئيس الإنتخابى لإسكان فقراء الشباب .. سرقه مسؤولون وزارة الإسكان مع المقاولين ..! رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
freefreer بتاريخ: 23 يوليو 2002 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 23 يوليو 2002 [b:post_uid0]اسماهم لويس عوض .. السوبر باشوات[/b:post_uid0] بسم الله الرحمن الرحيم .. إن المنافقين فى الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا .. صدق الله العظيم ( النساء – 145 ) رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Sayyeda Abouzied بتاريخ: 23 يوليو 2002 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 23 يوليو 2002 لا مكانش يقصد أنهم سوبر بشوات يمكن كان يقصد سوبر قراصنه لان القرصان يخطف طيارة يخطف مركب طيب ولى يخطف بلد نقول عليه أيه سوبر قرصان طبعا وخاصة أنه من الاحرار ويجعله عامر رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Mohammad Abouzied بتاريخ: 23 يوليو 2002 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 23 يوليو 2002 يعني خطفو البلد بركابها وقادوها لفين ؟؟؟؟؟؟؟ يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
good_future بتاريخ: 24 يوليو 2002 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 24 يوليو 2002 خطفوها...ودخلوها...في ابراج الفقر بكرة أحسن من النهاردة رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Alshiekh بتاريخ: 24 يوليو 2002 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 24 يوليو 2002 [b:post_uid0]طبعا احرار بمعنى انهم ليسوا عبيدأ، وقد قالها أحمد عرابى باشا قبل ان يولدوا، كما ان جميع الضباط كانوا احرارا وكذلك الشعب المصرى قبل ان يقوموا بانقلابهم المسمى ثورة ولست ادرى ثورة من؟ كل مافى الآمر انهم اصبحوا احرار فى اذلال الشعب المصرى، اصبحوا احرار فى التنكيل بمن يخالفهم الرأى، أصبحوا احرار فى نهب وسرقة اليلد وخيرات وكنوز اليلد، اصبحوا احرار فى تبديد ثروة البلد. ، اصبحوا احرارا فى توزيع المناصب والمغانم.. نقول كمان والا كفاية كدة؟[/b:post_uid0] -- {وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11) ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم***************مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)***************A nation that keeps one eye on the past is wise!AA nation that keeps two eyes on the past is blind!A***************رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة***************رابط القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة***************رابط سلسلة كتب عالم المعرفة رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Mohammad Abouzied بتاريخ: 24 يوليو 2002 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 24 يوليو 2002 ياريت حد يعرف لنا من هو الضابط الحر من الضابط الغير حر طبقا لتعريف العامل والفلاح في القوانين الاشتراكية يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
good_future بتاريخ: 25 يوليو 2002 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 25 يوليو 2002 الضابط الحر هو الضابط ...الحر في ما يفعله فينا...دون رقيب...أو حسيب...و هم في الاغلب الاعم من ضباط...الجيش و البوليس...و لكن هم في الواقع اقرب لضباط الايقاع ...التي ترقص عليه الحكومه (اي حكومه) علي نغمات...التوجيهات الساميه أو المفيدة للقائد الاوحد الالمعي الفذ ....... الضابط الغير حر هو نوع منقرض من الضباط...غير المذكور اعلاة...و قد وجد قليلا منه كحفريات ...حفظت ...في متاحف التاريخ الطبيعي بالوطن العربي .......... مع كل الاحترام و الاجلال...و العتزاز بشهدائنا الابرار و الاحرار الذين ضحوا...في سبيل وطنهم علي مر العصور...(وخصوصا الغابره منها)...و لكم كل التحيه بكرة أحسن من النهاردة رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Sayyeda Abouzied بتاريخ: 28 يوليو 2002 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 28 يوليو 2002 الظابط الحر هو من حول له السلطة بقوة السلاح والظابط الغير حر هو من علق أماله على من حول له السلطة بقوة السلاح ياترى هل المفروض من يحول له السلطة ؟ الشعب ولا المدفع ؟ رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Mohammad Abouzied بتاريخ: 28 يوليو 2002 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 28 يوليو 2002 في عالمنا العربي المدفع طبعا هو صاحب الكلمة يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
good_future بتاريخ: 29 يوليو 2002 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 29 يوليو 2002 لا صوت يعلوا فوق صوت المعركه بكرة أحسن من النهاردة رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Mohammad Abouzied بتاريخ: 29 يوليو 2002 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 29 يوليو 2002 المعركة مع مين بالضبط يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
good_future بتاريخ: 29 يوليو 2002 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 29 يوليو 2002 معاكوا...طبعا بكرة أحسن من النهاردة رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Recommended Posts
انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان