اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

ايقاف زولو


Seafood

Recommended Posts

انا عادل مرجان من الاسكندرية ، من عزبة عبدالقادر وحاليا بالابراهيمية ، اعمل مدرس لغة انجليزية بينبع بالسعودية (0)

انت زكى أوى يا استاذ الطفشان لكن ليست الاصفار هى الدليل الوحيد على انى زولو بل ايضا محاولة التهريج البايخ فى بداية التعليق وفى جمل قصيرة ومتتابعة واستخدام صيغة المتكلم الجمع فى نهاية التعليق ، والله كنت عارف ، ووضعت هذه العلامات ليس لاختبار الذكاء ولكن لتأكيد جو المؤامرة والتفتيش البوليسى المتفشى هنا (0)

طالما الأى بى واحد يبقى زولو يعيش فى السعودية فعلا ، وكل ما ارجوه منه ان يراسلنى على عنوانى هذا : manshya_150zz@hotmail.com

وشكرا لكم جميعا

باى

رابط هذا التعليق
شارك

ما تفرقش ان كنت انت زولو و لا اخو زولو و لا اي واحد من غيط العنب

و على العموم اسلوب الاستفزاز و عدم الاحترام هو القاسم المشترك، و ان كنت تعتقد ان هذا هو ما سيجعلك ليبرالي و مستنير فانت مخطئ

يجب ان تحترم مشاعر الاخرين حتى و لو اختلفت معهم، و ان يكون النقاش بالحجة و الدليل و المصدر و ليس باطلاق الاستنتاجات المسبقة في تعبيرات ساخرة او جارحة

باهزر ها ها ها

الشعب اراد الحياة و القيد انكسر

رابط هذا التعليق
شارك

زولو و مرجان .... رحمتك يا رب ....

سيتوصل المصريون إلى حلول لمشاكلهم ...عندما يكفون عن النظر إليها

بعيون أمريكية

يقاد للسجن من سب الزعيم .. ومن سـب الإله فإن النـاس أحـرار

يخاطبني السفيه بكل قبح *** وآسف أن أكون له مجيبا

يزيد سفاهة وأزيـد حلما **** كعود زاده الاحراق طيبا

رابط هذا التعليق
شارك

اعتقد ان الاخ متسائل اقترب من الحقيقة عندما قال فى موضوع خليل عبد الكريم فى باب "هدى الاسلام"

يبدو أن الأخ رجب بتجواله في مواقع محاورات اليهود.. واحد من هناك لزق في جزمته و هو جاي المنتدى

وهو احتمال كبير فقد تم نقل مداخلة للاخ رجب بالعربى من هذا المنتدى الى المنتدى اليهودى و من الممكن ان يكون زولو هذا او مرجان يهودى من اصل مصري و يستطيع الدخول من اى بلد عن طريق IP للسعودية واعتقد ان هناك برامج تستطيع فعل هذا.

قال الله تعالى

(وَأَعِدُّواْ لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدْوَّ اللّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ

لاَ تَعْلَمُونَهُمُ اللّهُ يَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنفِقُواْ مِن شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لاَ تُظْلَمُونَ )

سورة الأنفال (60)

رابط هذا التعليق
شارك

  • بعد 2 أسابيع...
انا عادل مرجان من الاسكندرية ، من عزبة عبدالقادر وحاليا بالابراهيمية ، اعمل مدرس لغة انجليزية بينبع بالسعودية (0) 

انت زكى أوى يا استاذ الطفشان لكن ليست الاصفار هى الدليل الوحيد على انى زولو بل ايضا محاولة التهريج البايخ فى بداية التعليق وفى جمل قصيرة ومتتابعة واستخدام صيغة المتكلم الجمع فى نهاية التعليق ، والله كنت عارف ، ووضعت هذه العلامات ليس لاختبار الذكاء ولكن لتأكيد جو المؤامرة والتفتيش البوليسى المتفشى هنا (0)

المشكلة ياسادة هو اسلوب الحوار نفسه مرفوض بهذا الشكل

فأعضاء المنتدئ منهم استاذ الجامعه والطبيب والمدرس والطاعن في السن والسياسي السابق والانسة وربة البيت والشاب وتقريبا من كل افراد وفئات المجتمع

وليس عيب ان نتحاور مع من يخالفنا الرئ والعقيدة مع الاحتفاظ بأحترام الاديان جميعا

واذا وجد من يصب جام غضبه وحقده على الدين الاسلامي بأسلوب سخرية واستهتار فيجب ايقافه فعلا ، ومن يستهزئ بالشعب المصري وبأسلوبه في الحياة بشئ من السخرية يجب ايقافه فعلا ، اما من يسخر من اعضاء المنتدئ ويحاول يسفه ارائهم بطريقة فيها وقاحة يجب ايقافه فعلا

اما من يريد منا ان يعلم ويعلمنا حتى لو كان مختلف معنا فأهلا به

فلا يصح الا الصحيح في النهاية

يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة

رابط هذا التعليق
شارك

لماذا نعاقب الناس لإختلافنا معهم فى الآراء اذا كان غلط فى الاديان ف الله سبحانه وتعالى سوف يحاسبه

اما اذا كان اسلوبه خارج عن حدود الادب فكل منا له نظره فى هذا

نطالب حكامنا بأن يستمعوا الينا ويسمحوا بنقدنا لهم وفى نفس الوقت ليس لدينا الصدر الرحب لنتقبل نقدنا بعضنا البعض

فعندك مثلا كلنا متفقون على ان حسنى مبارك ديكتاتور

وهذا فى نظر مباحث امن الدوله خيانه عظمى ومحاوله لزعزعه امن واستقرار الدوله ونشر افكار معاديه لنظام الحكم وهذه جريمه تستحق الاعدام فاذا كنا نتفق مع هذا فالسيد زولو يستحق الطرد

واحد مثلاً بيحب اسرائيل فهل هذه جريمه

لا تكمموا الافواه افتحوا الابواب

والله العظيم انا لا اعرف الجدع اللى اسمه زولو ده من قريب او بعيد

رابط هذا التعليق
شارك

فعندك مثلا كلنا متفقون على ان حسنى مبارك ديكتاتور

وهذا فى نظر مباحث امن الدوله خيانه عظمى ومحاوله لزعزعه امن واستقرار الدوله ونشر افكار معاديه لنظام الحكم وهذه جريمه تستحق الاعدام فاذا كنا نتفق مع هذا فالسيد زولو يستحق الطرد

الكلام عن مبارك ليس كالكلام عن الرسول صلى الله عليه وسلم والصحابه رضوان الله عليهم

لاحول ولاقوه إلا بالله كيف نخلط المفاهيم بهذا الشكل

اللهم إنى أعوذ بك من أن أشرك بك شيأ أعلمه وأستغفرك لما لا أعلمه

http://www.islamway.com/bindex.php?section...;scholar_id=109

رابط هذا التعليق
شارك

سلامتها ام حسن

أدب بالصوت ؟؟ (أدب بفتح الهمزة وكسر الدال)

ألطم بشقافة ؟؟؟

اذا كان غلط فى الاديان ف الله سبحانه وتعالى سوف يحاسبه 

اما اذا كان اسلوبه خارج عن حدود الادب فكل منا له نظره فى هذا 

وكأنه أصبح مطلوبا العودة لمناقشة الارهاصات .. أى البدايات أو البديهيات الفكرية مثل معنى الرأى .. ومفهوم الحرية .. وحدود الأدب .. وأدبيات الحوار

أرجو الافادة عن روابط تعليمية حول هذه الموضوعات

عزيمة فرد واحد يمكن أن تحدث فرقاً .. وتصنع التغيير

رابط هذا التعليق
شارك

واحد مثلاً بيحب اسرائيل فهل هذه جريمه

كما أرجو الافادة عن مواقع تعليمية لشرح معانى الجدل والاختلاف السياسى والفقهى أو الدينى .. ومعنى القيم أو المثل العليا لكل نظام مجتمعى .. والارهاصات الأخرى مثل العقد الاجتماعى

عزيمة فرد واحد يمكن أن تحدث فرقاً .. وتصنع التغيير

رابط هذا التعليق
شارك

الحرية لها حدود

فانت حر ان لم تضر

وتنتهي حريتك عند الاعتداء على حرية الاخرين

واسلوب التهكم والغمز واللمز ومحاولة تشوية التاريخ بناء على خلفيات ثقافية ضحلة مرفوضة خاصة اذا تسببت في مضايقات واستهزاء بأراء اعضاء افاضل اثرو المنتدى بمعلومات غزيرة كلنا استفدنا منها

فأذا كان العضو يريد ان يخبرنا بما لديه فعلية الالتزام بأدب الحوار اولا

وثانيا عدم المساس بالعقيدة سواء من بعيد او قريب

وبعد ذلك فهو حر حتى لو اتهمنا بالجهل وعدم المعرفة

فهذا مقبول منه اذا اراد ان يفيدنا ويعلمنا

اما الاستهزاء بنا وبعدها يقول انا بهزر

اعتقد اننا لسنا اطفال نلعب معه في الحارة

يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة

رابط هذا التعليق
شارك

ابداء الرأى

والنقد مكفول للجميع دون المساس بالمقدسات والتطاول على الصحابة وسبهم رضوان الله عليهم جميعا

مصر أكبر من نظام الحكم الفردى الديكتاتورى الإستبدادى

الذى فرضه علينا عسكر حركة يوليو فى الخمسينات

وصار نظاما لحكم مصر

برنامج الرئيس الإنتخابى لإسكان فقراء الشباب ..

سرقه مسؤولون وزارة الإسكان مع المقاولين ..!

رابط هذا التعليق
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

أحيي التناول المتزن معظم الإخوة الأعضاء وأخص بالذكر الأخ "الطفشان" ..

وأتفق مع الإخوة المصري ومحمد ابو زيد ود. رجب في أن هناك حدودا لا يجب السماح بتجاوزها .. ولسنا نحن من نضع الكثير من هذه الحدود .. بل مصدرها الشريعة السماوية ..

وقد بين رسولنا الكريم اهمية التأدب والخلاق "إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق" ..

وقد وضع الكتاب الكريم حدودا "تكل حدود الله" .. وبين الرسول الكريم تفصيل تلك الحدود وأمر بإقامة الحد حتى ولو على "فاطمة بنت محمد" لو تجاوزتها ..

ولكن ..

نحن هنا في مازق حقيقي .. البتر الإلكتروني ليس باتا .. فالمبتدئ في عالم النت يعرف كيف يسجل من جديد في المكان الذي يلفظ منه .. إذا شاء ..

وهذه معضلة ليست للقائمين على المنتدى .. إذ أن من أهم واجباتهم الحفاظ على سلامة هذا الصرح والبحث في أفضل السبل الممكنة لتحديثه ليس إلكترونيا فحسب .. بل في جعله بيتا لكل منا يأنس إليه .. ولا يمل منه .. ويتشوق للعودة إليه ..

ولكن المعضلة الحقيقية هي تلك التي نواجهها عندما يطلع علينا "نشاز" ينعق ليخرب ما نعتبره لحنا مميزا نستمتع بأدائة او الاستماع إليه بشغف ..

فهناك فرق بين ان يختلف بعضنا مع البعض في الرأي .. وهذا ضروري في كثير من الأمور .. فلولا الاختلاف والتحدي لصار اللحن "شخيرا" لا معنى له .. وبين اللامعقول من مخالفات تزكم الأنوف فيتشتت الفكر وينحرف الحديث عن مساره إلى تشعبات ومتاهات على حساب الموضوع الأصلي ..

انظروا في موضوع واحد من الموضوعات التي حشر فيها "زولو" أنفه ليتضح لكم كيف أننا تركنا الموضوع الرئيس وتهنا في زحمة الرد والرد على الرد والانقسام بين مؤيد ومعارض .. والتبرير وإعادة التفسير .. وووو ..

ذات مرة قلت في معرض ردي أنه ينطق بلسان اليهود في تناوله طرحه هذا .. فأتى بعض الإخوة ليهاجموه بصفته يهوديا !!

وكان لزاما أن أوضح ان هناك فرق بين أقوال الشخص وبين عقيدته .. وإن كان لكل ما يعتقد طبعا ..

لقد لفظ المنتدى ممثلا بإدارته ومنسقيه هذا الـ"زولو" .. وقد يكون قد عاد بثوب جديد .. أو لم يعد .. سيان ..

ما يهمني هنا أن المبدأ القويم في التعامل مع هذه الظاهرة يستوجب التقنين .. والتقنين موجود .. وينطبق على كثير من الحالات التي كانت تستوجب البتر ..

ولكن .. ولوجود اكثر من منسق .. كان للاختلاف حسنة التروي .. وإعطاء الفرصة تلو الفرصة .. وأكاد أن أجزم أن معظم قرارات الطرد التي طرحت على بساط البحث قد جمدت وتناساها أو تنازل عنها المطالب بها .. ليس مجاملة .. بل تمشيا مع أغلبية الآراء وتدخلات البعض مع العضو المعني مما ازال الأسباب الموجبة ..

فنحن نحس بأن ورود قلم جديد بمثابة مولود جديد في بيتنا "المنتدى" .. وعودة غائب أغلى لدينا من مولود جديد بالطبع .. فما بالك في بتر عضو من جسدنا!!!!

أعتذر عن الإطالة .. فأنا بطبعي ثرثار .. وأكتشف انني قد أصبت الحاضرين بالملل .. فاسمحوا لي وسامحوني ..

يا حيف ع اللي جرحهم جرحي وفوق الجرح داسوا

صاروا عساكر للعدى وكندرة العدو باسوا

2_471137_1_209.jpg

حسبنا الله ونعم الوكيل

رابط هذا التعليق
شارك

كلام جميل أخى أسامة

وأعتقد أنه ارسطو الذى اتخذ من توحيد الأمة أو بث الفرقة بين أفرادها معيارا لتعريف الخير والشر .. فقال أن الخير اذا نزل مدينة جمع أهلها .. وان الشر اذا نزل مدينة فرق أهلها أحزابا وشيعا

عزيمة فرد واحد يمكن أن تحدث فرقاً .. وتصنع التغيير

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 17
      متي يصدر حكم مع ايقاف التنفيذ؟ وهل يكون لأسباب انسانيه؟ أم أن بعض القضايا بالفعل تكون عقوبتها بهذا الشكل؟
    • 2
      يا شباب كيف يوقف كفيلى خدمات مكتب العمل لى وانا خارج المملكة بتأشيرة ذهاب وعودة علما بان التاشيرة منتهية من 11 شهر وكيف ازيل الايقاف هذا
    • 3
      ياترى ايه البدائل المتاحة ؟ هل نلجأ الى استخدام سكاى بى أو نستخدم اجهزة VOIP ياريت اللى عنده افكار بديلة يطرحها تحياتى
    • 0
      الوفد المصري اليوم احد المواقع "جبهة إنقاذ مصر"
    • 0
      تقرر ايقاف العضو نيرون لمده 7 ايام لما بدر منه فى حق العضو النسر المصرى من استخدام لغه التهديد والتلفظ بلغه لا تليق بالمحاورات . والاداره تنبه العضو النسر المصرى الا ينساق فى غضبه الى استخدام لغه مماثله. وتشدد الاداره انها ستقف بحزم امام اى تجاوز فى لغه الخطاب بين الاعضاء الافاضل وبعضهم البعض او فى أى موضوع أخر. الاداره أحمد محمود
×
×
  • أضف...