اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

مطربة عربية تتعرض للتحرش الجسدي وهي تغني على المسرح ..!!!

قديم

Recommended Posts

مطربة عربية تتعرض للتحرش الجسدي وهي تغني على المسرح ..!!!

تعيش المطربة اللبنانية مروى الشهيرة بـ"مطربة الحمبولي" حالة اكتئاب شديدة، بعد محاولة الجمهور الذي كانت تغني له التحرش الجسدي بها في إحدى الحفلات في الإسكندرية شمال مصر .

واستطاع الأمن إنقاذ مروى من بين أيدي بعض الشباب الذين صعدوا على مسرح في شاطئ النخيل في الإسكندرية، وحاولوا ملامسة جسدها، خاصة أنها كانت ترتدي ملابس مثيرة أثناء وصلتها الغنائية، بحسب أحد الحاضرين في الحفل.

وبدأت المشكلة عندما صعدت مروى إلى المسرح بفستان مثير تبرز من خلاله مفاتنها،

وقامت بغناء أشهر أغنيتها مثل "الصراحه راحه" و"امه نعيمه" و"مطرب حامبولي"، وفي الوقت الذي تفاعل معها الجمهور من الشباب، صعد بعض الحاضرين إلى خشبة المسرح في محاولة للتحرش بها جسديا وسط فشل حراسها "البودي جارد" في منعهم، الأمر الذي دفع الشرطة إلى التدخل لإنقاذ مروى من الأيادي التي امتدت لملامسة جسدها.

ودخلت مروى بعد ذلك في حالة بكاء شديدة حتى كادت أن تصاب بالإغماء، وأثر الحادث، تم الاتصال بالمطربة شذى لإخبارها بما حدث، ورفضت الحضور إلى المسرح للغناء بعد مروى، مما جعل الجمهور يحتج مطالبا بما دفعه من تذاكر ويبدو أن الحفل الذي أقامته إحدى الشركات الخاصة على شاطئ النخيل كاد ألا يبدأ أصلا عندما احتج عمال الإضاءة والصوت بسبب طلبهم الحصول على أجرهم، مما تسبب في تأخير الحفل حتى أن مروى كانت تنوي الانسحاب بعد الانتظار لفترة طويلة.

واشتهرت اللبنانية "مروى" التي تتهم دائما بالإثارة والجرأة بعد غنائها لعدد من الأغاني الشعبية من أمه نعيمة ومطرب حامبولي وغيرها ..

تستغرق مناقشة المسائل التافهة وقتاً طويلاً لأن بعضنا يعرف عنها أكثر مما يعرف عن المسائل الهامة

رابط هذا التعليق

الأخ الفاضل : قديم

من المعروف لأهالي الأسكندرية وللمصيفين القاهريين في غالبيتهم أن هذه الحفلات التي تقام

على شاطئ النخيل أو على شواطئ العجمي تكون مكتظة بنوعية معينة من الشباب المتهور

واللى بيكونوا في حالة نشوة من المخدرات والمسكرات .. إذن ماذا نتوقع من هؤلاء الشباب

والشابات طبعا الفجور وكل الموبقات زد على ذلك وجود مطربة من هذا النوع المثير للشهوات

والتي تدعوا الى الرزيلة بملابسها وحركاتها ... يعني الشباب حيعمل أيه .. يصفق لها فقط

أم يتحرش بها .. لذلك لايذهب الي هذه الحفلات الشباب المحترم أو الأسر المحترمة .. والفنانين يعرفون ذلك

إذن فلتتحمل ما يجري لها ...؟؟؟؟؟ ولا هي عايزة تقبض فلوس وخلاص .. وتعمل شريفة ومؤدبه ..؟؟؟

حسبنا الله ونعم الوكيل

:roseop::roseop: :wub:

أبو أحمد الأسكندراني

رابط هذا التعليق

وإذا كانت المطربة اللي أول مرة أشوفها ظهرت في برنامج " 90 دقيقة " على قناة المحور بالأمس وأنكرت ذلك تماماً وقالت لم يكن هناك تحروش ولا كلام من ده وإن الموضوع كان عبارة عن سوء تنظيم من منظمي الحفل وإن الزحام كان شديد لمشاهدة الحفلة ...

يعني لا في تحرش ولا خلافه .

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

انا مش فاهم الست دي بتغني ليه؟ :roseop:

انا شايف ان اشرفلها تشتغل في البورنو و خلاص

اللي بيزمر مبيخبيش دقنه

والله يرحمك يا كوكب الشرق

Vouloir, c'est pouvoir

اذا كنت لا تقرأ الا ما يعجبك فقط فإنك لن تتعلم ابدا

Merry Chris 2 all Orthodox brothers

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

اللافت للنظر فى هذه الحادثة هو عدم استخدام القسوة من قبل الشرطة فى مواجهة المتحرشين من الشباب ولو بمقدار عشر ما يحدث مع الشباب الذى يخرج فى مظاهرات ضد النظام. وهذا دليل لا يدع مجالاً للشك أن ما يحدث من انتهاكات لحقوق الإنسان وتجاوزات من جهاز الشرطة ليس إلا سياسة للنظام يأمر بها رؤوس هذا النظام وهم أول المسئولين عنها.

أما ما يقال عن أن الضباط الذين يقومون بالتعذيب والسحل والضرب وخلافه مع المعارضين للنظام هو نتيجة مرض نفسى أو سادية أو ما شابه, فهو ليس السبب الوحيد فقط ولكن يضاف إليه أن هذه أوامر الرؤوس الكبيرة ويجب أن يحاسبوا عليها أيضاً مع هؤلاء الضباط.

لماذ لم يستجب الضباط الساديون لشهوتهم ورغبتهم فى التعذيب مع المتحرشين, ولو فعلوا ذلك لن يلومهم أحد؟

هل هو خوف من أن يكون أحد هؤلاء الفاسقين المتحرشين ابنا لمسئول أو شخص مسنود فى البلد؟

هل هذه أوامر بألا تواجه مثل هذه التصرفات؟

هل يستبعد أفراد الشرطة تعرض إحدى نسائهم للتحرش إذا ما انتشر هذا الأمر وأصبح عادياً فى الشارع المصرى لذلك لا يواجهونه بالحزم المطلوب؟

أين عقلهم؟

...أكيد تحت جزمة الباشا الكبير

بصراحة شئ يقرف

بدون مبالغة، اللي ناقص عشان نفهم، إن المشير يطلع في بيان على الهوا وفي ايده السلاح ويقول: أيوة يا شعب احنا الطرف التالت، واحنا اللي ورا موقعة الجمل وماسبيرو والعباسية (1) والسفارة الإسرائيلية ومسرح البالون ومحمد محمود ومجلس الوزراء وبورسعيد والعباسية (2)، عايزين حاجة يا شعب؟

shawshank

رابط هذا التعليق

لا يوجد رد غير الجزاء من جنس العمل وهذه ومن هم علي شاكلتها هم من افسدوا شباب المسلمين بالعري ودفعوا الي جرائم وسط البلد الشهيرة فحسبنا الله ونعم الوكيل

وصدق رب العزة اذ يقول في كتابه العزيز ( ان الذين فتنوا المؤمنين والمؤمنات ثم لم يتوبوا فلهم عذاب جهنم ولهم عذاب الحريق )

صدق الله العظيم

أنا مصري

ولو كمموا صوتي يوم واتخرست

أو زادوا العقارب فيكي واتقرصت

بحبك يام البلاد والكون

لا عمري زعلت منك ولا حتي اتقمصت

....

وأنا مصري

حبيت الطمي في نيلك

ومهما الغربة خادتني

حلمي إني آجيلك

ولو ف يوم ماقدرتش

قلبي وعمري أهديلك

....

وانا مصري ويحلالي

أقولها ف النهار والليل

وحبك مش مقياس ولا كيل

ده زرع جذوره في قلبي

وشايلك جوه عيني شيل

.....

أنا مصري

ونفسي يا مصر

أكحل عيني بترابك

ولما آجي

ما يحوشني العس علي بابك

وأحكيلك

وأشكي الهم

وأقولك أنا درويش

مضموم لزمرة أحبابك

.............

وف نيلك أغسل رجس الترحال

وغربة عمر

وهجرة ما كانت ع البال

وأبوس إيدك

ولا اسيبك

منقول عن احد الشعراء واسمه ابن طيبة بارك الله له

رابط هذا التعليق

ياجماعه هي مصر ناقصة رقصات علشان يجيبوا رقاصات من بلاد تانية

الله يخرب بيوتهم دول خلوا مصر بقة عاملة زي حضانة لل.......... ولا مؤاخذه

الشباب عندهم كبت وتيجي واحده زي دي تفضل تترقص بالملابس الخليعه وبتتعمد تعمل حركات مثيرة طبعاً لازم يكون ده رد فعل الشباب

وبعدين ترجع تشكتي دي بقة حاجه تقرف (مائلات مميلات)

بترقص في حفلة عقبال مترقص في نار جهنم هي وأمثالها من رؤس الفساد وأعنوانهم

---------------------------------------------------------------------------------------------------------

رابط هذا التعليق

المطربة دي طلع إسمها " مروى " .. بجد في لقاءها مع معتز الدمرداش مُقدم البرنامج إمبارح .. كنت حاسس إنه قرب يقوم يتحرش بها .. من الطريقة اللي بتتكلم بها أو الحديث عن ملابسها المثيرة اللي إتعودت تلبسها في حفلاتها ..

لدرجة إن مغنية أخرى أتصلت على الهوا إسمها " شذى " و كان المفروض غن نمرتها تبقى بعد مروى لوما شافت الزحمة وسوء اتنظيم اخدت بعضها ورجعت فأسمعوا قالت لها إيه " إنتي برضوا غلطانه يا مروى ، فلما تلاقي حفلة فيها 40 او 50 ألف شاب زي كده وما فيش تنظيم ولا فواصل بين الجمهو وبين الـ stage ما كانش لازم تلبسي مفتوح قوي كده " فقالت لها عندك حق .. ودي كانت نهاية فرقة عزيز عيد .

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

ياسلام علي الست مروي صاحبة الصوت الشجي

ياسلام لو تسمعها او تشفها وهي بتغني الملحمة الوطنية اما نعيمة

او كمان لو يسعدك زمانك وتشوفيها في الفيلم العلامة الغارقة للسينما المصرية فيلم حاحه وتفاحة وهي تتألق وتغني باعزب الكلمات

الصراحة راحة يا عيني وانت مابتعرفش

اكيد هتعرف الاجابة علي اللي حصل لماذا وكيف ومتي وما

العبقريه تنتهى بعود كبريت

رابط هذا التعليق

انا مش عارف يا اخوانا برنامج زى 90 دقيقة لية يجيب واحدة زى دى ويعمل معاها لقاء واسئلة وحوارات واية اللى حصل وازاى واشوف واحد زى معتز الدمرداش مع احترامنا لة وهو عمال يحاورها وشكلة كان وحش أوى لدرجة ان زوجتى قالت لى وهى تضحك ان زوجتة سوف تضربة الليلة واية اللى احنا وصلنالة دة وهانفضل كدة لغاية امتى بدل ما نجيب ناس قدوة للشباب والاجيال اللى جاية نجيب لهم واحدة زى دى والله العظيم يا اخوانا انا اول مرة اعرف ان دى مطربة او فنانة اصلا واول مرة اشوفها امس فى البرنامج وعلية العوض ومنة العوض

وبالعمايل دى بنصنع من الناس دى نجوم ونعمل لهم شهرة ودعاية وكلام كلة فاضى لايقدم لنا اى شيىء بل هو مضيعة للوقت

واخيرا ربنا يكون سترها على معتز ليلة امس :roseop:

رابط هذا التعليق

• بعد 2 أسابيع...

لا حول ولا قوة الا بالله

يا ريت قتلوها وخلصوا لبنان من شرها

وتستاهل الذي جرى لها دي فنانة قليلة الادب

هي واللي زيها من رؤس الفساد جابوا السمعة السيئة لاهل لبنان

وحسبنا الله ونعم الوكيل

رابط هذا التعليق

كفاينا حالة الاعياء التي اصابة مجتمعنا بسبب الفنانات والفنانين الذين لا يمتلكون الموهبة والذوق والاحترام اللهم احفظنا واطفالنا من وباء الاغاني التافه

عبده بيه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

رابط هذا التعليق

• بعد 2 أسابيع...

أروش تعليق سمعته عن موضوع التحرش بمروة ده من واحد مصري موَنون...

بيقولك الشباب المصري اندفع للتحرش بمروة عشان يثبتوا لها انهم بيعرفوا !!!

ا

للي مش فاهم يسمع اغنية الصراحة راحة...

اَلاِنْتِهَارُ يُؤَثِّرُ فِي الْحَكِيمِ أَكْثَرَ مِنْ مِئَةِ جَلْدَةٍ فِي الْجَاهِلِ.

امثال 17 : 10

رابط هذا التعليق

الموضوع مش غريب وحدة رايحة تغني في حفلة على الشط يعني شباب في شباب عارفة ان مفيش مسرح ولا دياوله و لا أي حاجز

يحجز الجمهور بعيد عن المسرح ولابسة بالطريقة دي يبقى متوقعة يحصلها ايه ؟؟؟؟؟

من وجهة نظري تستاهل الي جرالها

وبالنسبة للأخ معتز الدمرداش فكرني بعمرو اديب لما صرح في رمضان الي فات وقال ان هيفا وهبي افسدت صيامه

عندما نتكلم بصدق.....

ونستمع بهدوء....

وننقد بإخلاص......

نحصل على حوار هادف.....

لست مجبرة أن يفهم الآخرين من أنا؟ فمن يمتلك القلب والروح أنا له كتاب مفتوح

اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

رابط هذا التعليق

رغم أنني على علم بالموضوع منذ زمن بعيد

إلا أنني وجدت الغائبة العائدة ميرامار ترد على هذا الموضوع فقررت أن أقرأه من أوله

في الحقيقة إن مروة تمثل لي لغزا قديما

فقد استمعت إلى رائعتها مطرب حمبولي من دون أن أفهم أي شيء مما قالته اللهم إلا بيكاديللي والذي هو ميدان شهير في انجلترا

صحيح أن إمكانياتي المتواضعة كشاعر تجعلني غير مستوعب للسبب الذي أدخل هذا الميدان إلى أغنيتها إلا أن ثقتي في ذكاء مروة تجعلني واثقا في قدرتها على اختيار الكلمات المناسبة وصدقوني غنني لازلت في حاجة إلى ترجمة فورية لكلمات هذه الأغنية

كما أنني تابعت دوريها في فيلمي أيظن وحاحا وتفاحة ومحدش يسألني ازاي أهو حظي بقى وتعجبت من تشابه التوظيف في القذارة والإنحطاط

لكنني رغم هذا لا أستطيع أن أتعجب من موقف هؤلاء الشباب مطلقا

كما أنني شديد افعجاب بالأخت جنان والتي تتحدث عن هؤلاء الذي أساءوا إلى لبنان

سعيد لكنني أنبهها إلى شيء هام

إن هؤلاء المدعين لن يجعلونا ننسى مطربة لبنانية رائعة كفيروز

ولا مطربة رائعة مجهولة اسمها جوليا بطرس

تلك التي تغني وين الملايين ....الشعب العربي وين

إنني لا أنسى هؤلاء

أما هؤلاء فسيذهبون أدراج الرياح بالتأكيد

أو إلى مزبلة الفن

ألام على هواك وليس عدلا ................ إذا أحببت مثلك أن ألاما

رابط هذا التعليق

• بعد 2 أسابيع...
واستطاع الأمن إنقاذ مروى من بين أيدي بعض الشباب الذين صعدوا على مسرح في شاطئ النخيل في الإسكندرية، وحاولوا ملامسة جسدها، خاصة أنها كانت ترتدي ملابس مثيرة أثناء وصلتها الغنائية، بحسب أحد الحاضرين في الحفل.

يا ريتهم كانوا قطعوا جسدك الى حتت صغيرة وخلصوا لبنان من شرك

انتي وامثالك عار على الشعب اللبناني

حسبنا الله ونعم الوكيل فيكي

انا مش عارفة ازي الناس تصرف فلوسها عشان تسمع هذا النوع الرخيص من الفنانات

رابط هذا التعليق

لا خلاف على ان الموضوع مرفوض من الجميع ولكن نلوم من .؟

هل نلوم المطربــه .... او نلوم الجمهور ..... او نلوم الشرطــه .... او نلوم انفسنا ..

وفي الاخر قررت الوم نفسي... بس على ايه الومها ...

ايوا الومها ... على انني اتابع مواضيع ما يسمي بالعفن الفني ..

وشكرا للمداخلات الجميله .

تستغرق مناقشة المسائل التافهة وقتاً طويلاً لأن بعضنا يعرف عنها أكثر مما يعرف عن المسائل الهامة

رابط هذا التعليق

يا جماعة الموضوع ده ميستهلش ان نتكلم فيه اصلا

مين مروى ديه !!!! وايه اللى هى بتقدمه كفن

الجزاء من جنس العمل

هى عايزه كده :lol:

عااااااااااااااااااااااااااشق تراب مصر

رابط هذا التعليق

• بعد 3 أسابيع...

يبدء الشاعر الفاذ كلماته ب " مطرب حمبولى " ياسلام !!!!!!!!! . تألق .

ثم يتحفنا ب " الصراحة راحة " ياسلام !!!!!!!!! تفنن

بس انا هرد بكلمة واحدة بس اية هى بقى ......................

" خــــيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــابة "

نحن نعيشها بفعل هؤلاء ..دائما ماسأل نفسة اين اولياء امور هؤلاء الذين يتركونهم يفسدون شبابنا ويجعلونهم ينجرفون ورائهم ويتمسكون اوى بالهيافة بتاعتهم ........ حاجة عجيبة معقولة ولا واحد فيهم ملهوش اخ ولا اب ولا ام تقوله اية اللى انت بتعملة دة .......ومثال هذة المطربة الحمبولية .

رابط هذا التعليق

انضم إلى المناقشة

You are posting as a guest. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...