اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

صينية أم علي

abofasad

Recommended Posts

أنا أشتريت دماغي وبقيت أشتري العبوة جاهزة وفقط نحط عليها اللبن ودخلها فى الفرن وعيش حياتك بعد كده ن أسمع نصيحتي يا أبو فصاد شرا العبد ولا تربيته

( على فكرة هو مش كان زمان أسمه أبو فصاده هما غيروا أسمه وأحنا مسافرين وبقى أبو فصاد !!؟ )

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

با سي السيد يا حمش

هو عشان ما انت عايش في مصر او بلد عربي وتقدر تشتري العبوة الجاهزة تقوم تنصح الناس بهذه الطريقة

طب اخوك عايش في بلد الغربة ويجيب منين العبوة الجاهزة؟

دا عيب قوي انه لا يوجد ست بيت شاطرة تكتبلي الطريقة

ثم انا اسمي ابو فصاد لأن ابني اسمه فصاد ولما اخلف بنت حيكون اسمي ابو فصادة

مبسوط يا عم

رابط هذا التعليق

الأخ أبو فصاد,

نشكر الله أن إسمك "أبو فصاد", و ليس " أبو فساد" الذى أصبح موضة شائعة بين كبار القوم فى مصر المحروسة.

أعز الولد ولد الولد

إهداء إلى حفيدى آدم:

رابط هذا التعليق

أستاذ أبو الفصاد ...

واضح إنك سمعت عن " أم علي " سمع خير .. و لم تراها في حياتك .. أو ربما أنك رأيتها مرة واحدة أو مرتين و لم يؤثر فيك شكلها فنسيتها ... فآخر عهدي ب " أم علي " أنها كانت تسكن في أطباق ... و لم تكن رأت الصواني بعد ... و بما أن معرفتك بها لا تتعدى السمع ... فأنصحك رفقاً بضيوفك أن تقدم لهم شيئاً آخر ... حتى لا تتحول " أم علي" إلى " أم الصواني " .. على وزن " أم المعارك "....

سيتوصل المصريون إلى حلول لمشاكلهم ...عندما يكفون عن النظر إليها

بعيون أمريكية

يقاد للسجن من سب الزعيم .. ومن سـب الإله فإن النـاس أحـرار

يخاطبني السفيه بكل قبح *** وآسف أن أكون له مجيبا

يزيد سفاهة وأزيـد حلما **** كعود زاده الاحراق طيبا

رابط هذا التعليق

فينك يا أم علي فينيييييييييييييك

هل علي اصابه مكروه

سيبك منه شوية وتعالي ردي علينه

ازاي نعمل ام علي سواء كانت صينية أو طبق مغروف

المهم الطريقة

رابط هذا التعليق

انا زعلان منكم جدا

يعني علشان انا مزنوق وطالب خدمة منكم

مافيش فيكم واحدة عندها شهامة بنت البلد او تكون شعنونة

وتوصفلي طريقة عمل (ام علي)

خلاص كله عامل ودن من طين وودن من عجين

انا بس عاوز الوصفة ومش عاوز حد يبعتلي طبق أم على

يعني حاجة بلوشي

رابط هذا التعليق

الأخ أبو فصاد

حظ سعيد و بالهنا والشفا ... فى هذا اللنك تجد أم عـــــلى

http://touregypt.net/recipes/ommal.htm

الدين لله, المحبة سلام والتعصب خراب

الحياة فيلم لا يعاد عرضه

رابط هذا التعليق

ألف شكر يا أخ فارو

بس المشكلة ازاي أبعتلك طبق منها على النت

على العموم مردودالك في الأفراح، ولا الحوجة للبنت الشعنونة اللي ما سألتش فيا

رابط هذا التعليق

الأخ أبو فصاد

بالهنا والشفا ولاداعي لإرسال طبق لأني واخد أجازة من أم على .

الدين لله, المحبة سلام والتعصب خراب

الحياة فيلم لا يعاد عرضه

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 9
      "تاي شي" رياضة صينية قديمة تخفف آلام المفاصل قد يجد الأشخاص المصابون بالتهاب المفاصل العظمي في الفن الصيني القديم الذي يعرف باسم "تاي شي" أملا كبيرا في إمكانية تخفيف آلام المفاصل التي يعانون منها. وأظهرت الدراسات أن 12 أسبوعا من ممارسة برنامج "تاي شي", ساعدت على تخفيف آلام السيدات ومكنتهن من أداء أنشطتهن الحيوية بصورة أفضل. وقالت الدراسات إن هذا الفن الذي يركز على تحسين القوة والتوازن والمرونة من خلال حركات خفيفة وبسيطة, يساعد على معالجة التهاب المفاصل وتقليل ضغط الدم المرتفع. وقال الباحثون
    • 12
      بالأمس كنت أشاهد حلقة برنامج المجلس على قناة أزهرى, وكان ضيف الحلقة أحد المحامين وهو الدكتور محمد بهاء الدين أبو شقة, وكما هو واضح من الاسم أنه ابن المحامى بهاء الدين أبو شقة. المهم أن الأستاذ المحامى فى معرض الحديث عن القوانين وعلاقتها بالشريعة حذر بشدة من أقلام صينية تباع فى الأسواق الآن علانيةً وثمن الواحد منها فى حدود 18 جنيه, هذه الأقلام منها نوعان: النوع الأول يحتوى على ذاكرة إلكترونية يمكنها الاحتفاظ بصورة من توقيع ما, بحث إن المستخدم وهو يوقع على شيك أو عقد يتم التوقيع بالصورة المخزن
    • 7
      السمك كان بربونى .. وده لأنه كان أكتر حاجة فريش لقيتها فى السوق .. فى العادى هو يقلى فقط .. زمان عملته صينية بكبد السمك ونخاع بقرى وكان تحفة بس كان دسم أوى .. طيب عاوز أعمله صينية ومش عاوز مقلى .. تعمل ايه يا نبدق تعمل ايه يا بندق أفندى يا كبير البناديق؟ جت الفكرة أعمل خلطة تكون دهنية شوية عشان السمك أصلا ناشف .. هنقطع 3 حبات بطاطس متوسطين قطع متوسطة رقيقة الى حد ما .. ونتبلها بزيت زيتون وملح وفلفل وندخلها الفرن فى الصينية اللى هنعمل فيها السمك على ما ننتهى من السمك بصلة .. 5 فصوص ثوم ..
    • 3
      قال باحثون ايطاليون إن عشبة صينية تعرف بـ(عشبة الجدي) تعتبر بديلا واعدا للفياجرا في علاج الضعف الجنسي. وتعرف عشبة الجدي منذ زمن بقدرتها على إثارة الرغبة الجنسية. وقال ماريو ديلاجلي، وهو باحث في جامعة ميلانو قاد فريق الدراسة، إن التجارب المعملية يمكن أن تقود إلى انتاج عقاقير جديدة تساعد في عملية الانتصاب. واضاف ديلاجلي "إنها يمكن ان تكون فياجرا طبيعية تحل يوما محل الفياجرا". ويعتبر ضعف الانتصاب حالة شائعة في العالم كله، وتساعد عقاقير مثل الفياجرا في علاج الحالة عن طريق زيادة تدفق الدم في الاع
    • 5
      نصف كيلو لحم مفروم حزمة بقدونس مفري 2 بصلة مفرومة فرم ناعم ملح - فلفل - بهار لحم سلطة طحينة (يعني جاهزة للكل) شرائح بطاطس شرائح طماطم وبصل حلقات نصف كوب عصير طماطم - مش صلصة نخلط اللحمة المفرومة والبقدونس والبصل والبهار والطحينة جيدا ويترك لمدة نصف ساعة يفرش في صينية مدهونة زيت ويكون سمك الطبقة قد عقلة الاصبع ترص فوقها شرائح البطاطس والطماطم وحلقات البصل بالترتيب ترش فوقها كوب عصير الطماطم وتدخل الفرن وبالهنا والشفا يالا بقى عاوزة اسمع احلى تريقة :blink:
  • أضف...