ali بتاريخ: 23 يناير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 23 يناير 2003 مفكر قبطي يطالب برفع القيود عن الإسلاميين حقائق مصرية: 19 من ذي القعدة 1423- 21/1/2003 د/ميلاد حنا طالب المفكر القبطي المصري د. ميلاد حنا الحكومة المصرية بسرعة إلغاء قوانين الطوارئ المقيدة للحريات، والتي تتخذ وسيلة بشكل أساسي لضرب الإسلاميين بمختلف توجهاتهم، منتقدًا القوى العلمانية، وخاصةً اليسارية التي تقبل باستخدام ذلك القانون بحجة حماية العلمانية واليسار. وطرح حنا مبادرةً لتعميق الديمقراطية في مصر، طالب الرئيس مبارك أن يستمع إليها وينفذها بدلاً من أن ننتظر التدخل الخارجي لفرض الديمقراطية علينا. وحدد حنا عناصر مبادرته التي أطلقها في ندوة "مطالب الإصلاح والتحديث الديمقراطي بين رؤية الدولة والأطروحات الخارجية" التي عقدت مساء أمس الاثنين في ضرورة تغيير الدستور الحالي في اتجاه تعميق الديمقراطية، وإطلاق حرية تكوين الأحزاب، وإلغاء حالة الطوارئ، حيث لا توجد دولة في العالم امتد فيها العمل بقانون الطوارئ كل هذه الفترة المتواصلة منذ أكتوبر 1981م، وحتى الآن. كما طالب د. حنا برفع القيود عن النقابات المهنية، وإلغاء الحراسات القضائية المفروضة على البعض منها، وترك المهنيين يختارون من يريدون، والسماح بالعمل السياسي للطلاب أيًا كانت توجهاتهم؛ لأن الجامعات هي المصدر الرئيس لتفريغ القيادات السياسية بمختلف توجهاتها. ودعا حنا إلى تخلي الرئيس مبارك عن رئاسة الحزب الوطني كضمانة أساسية لنزاهة الانتخابات. كما أكد ضرورة بلورة مبادرة ديمقراطية وطنية تابعة من القوى السياسية المصرية، ورفض مبادرة وزير الخارجية الأمريكية كولن باول حول الديمقراطية في الشرق الأوسط. الصفر المصرى شق السما وياريتنا نفوق من حالة العما رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Faro بتاريخ: 23 يناير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 23 يناير 2003 الإسلاميين أعداء الديموقراطية لأنها من أعمال الشيطان. للأسف فهم سلاح واشنجتون لتنفيذ الديموقراطية على الطريقة الأميريكية فى مصر و هذا ما يعنيه ميلاد حنا لأنه يخشى أفغانستان جديدة فى مصر . أرجو تغيير العنوان إلى الدين لله, المحبة سلام والتعصب خراب الحياة فيلم لا يعاد عرضه رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Proud Muslim بتاريخ: 23 يناير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 23 يناير 2003 يااااااااااه فعلا برافو يا ميلاد حنا .. الراجل ده محترم بصراحة . الأخ Faro : انت زعلان ليه بس من الاسلاميين ؟؟ هم زعلوك في حاجة ؟؟ :wink: جعلت منهم عملاء مرة واحدة ؟؟؟ أفغانستان جديدة في مصر . انت تعلم جيدا أن هذا مستحيل فلا داعي لقول كلام لا أصل له . الوضعين مختلفين جدا . اللهم مكن للاسلام في الأرض . ذو العقل يشقى في النعيم بعقله.. واخو الجهالة في الشقاوة ينعم هذه مدونتي: Fathy رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
الطفشان بتاريخ: 23 يناير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 23 يناير 2003 يبدو لي ان عنوان المقال (لزوم الاثارة و زج الكلام في الافواه) مفكر قبطي يطالب برفع القيود عن الإسلاميين في حين ان الكلام الوحيد عن الاسلاميين هو : طالب المفكر القبطي المصري د. ميلاد حنا الحكومة المصرية بسرعة إلغاء قوانين الطوارئ المقيدة للحريات، والتي تتخذ وسيلة بشكل أساسي لضرب الإسلاميين بمختلف توجهاتهم و قد يكون من كلام كاتب المقالة استنتاجا و ليس من كلام د ميلاد حنا نفسه و اكرر تقديري لهذا الرجل المعتدل المثقف و لا ننسى انه كان ممن زج بهم في السجون ايام السادات الشعب اراد الحياة و القيد انكسر رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
أذكى إخواتي بتاريخ: 24 يناير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 24 يناير 2003 يبدو لي ان عنوان المقال (لزوم الاثارة و زج الكلام في الافواه) يبدو لي هذا أنا ايضا و يبدو لي أيضا ان الأخ علي من أعدى أعداء العلمانية و اليسارية حتى انه يلصق كلاما بشخص لمجرد الدفاع عن توجهاته <<عيب كده>> مع انه من المدافعين عن العلمانية فهو (لمعلوماتك الخاصة) قبطي (يعني مسيحي لو مكنتش تعرف يعني؟) و طبعا أنا لا أظن ان المسيحيين هم الصفوف الامامية لأنصار تطبيق الشريعة الاسلامية. نصيحة: تستطيع اقناع الاخرين بالحجة (اذا كان لديك) لا تلفيق الاحاديث رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Proud Muslim بتاريخ: 24 يناير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 24 يناير 2003 الحق يخرج من الرجل الصالح و من الطالح أيضا . و ينصر الله دينه بالبر و الفاجر يا أخي أذكى اخوتك . يعني أظن أن الاسلاميين ليسوا في حاجة لشهادة رجل قبطي أبدا , الرجل قال كلمة حق , أيا كانت نيته . ثم ليس معنى ان علماني ان لا نأخذ بكلامه , فكيف يقتنع العلماني بمبدأ الاسلام هو الحل الا اذا أتيناه بكلام من بني جلدته !! طبعا الكاتب لا يعني هنا انه يدافع عن الاسلام هو الحل و لكنه طالب باعطائهم حرية أكبر في التعبير ليس أكثر . موضوع اذا كان غير المسلمين أنصار تطبيق الشريعة ام لا موضوع لا يهمنا أصلا , فهذا شيء طبيعي جدا .. مع أنهم حالهم سيكون أفضل على فكرة .. و لكن لا للاسلام و خلاص ..ربنا يهدي . ثم لماذا دائما سوء الظن ؟؟ ان بعض الظن اثم يا سيدي الفاضل . يعني الأخ ali اورد مقالة و خلاص .. وهو حتى لم يعلق عليها .!! أحسن الظن في الناس لكي تعيش في هناء . و الله من وراء القصد . ذو العقل يشقى في النعيم بعقله.. واخو الجهالة في الشقاوة ينعم هذه مدونتي: Fathy رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
أذكى إخواتي بتاريخ: 24 يناير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 24 يناير 2003 1-الحق يخرج من الرجل الصالح و من الطالح أيضا .2-يعني أظن أن الاسلاميين ليسوا في حاجة لشهادة رجل قبطي أبدا , الرجل قال كلمة حق , أيا كانت نيته . 3-ثم ليس معنى ان علماني ان لا نأخذ بكلامه , فكيف يقتنع العلماني بمبدأ الاسلام هو الحل الا اذا أتيناه بكلام من بني جلدته !! 4-طبعا الكاتب لا يعني هنا انه يدافع عن الاسلام هو الحل و لكنه طالب باعطائهم حرية أكبر في التعبير ليس أكثر . 5-موضوع اذا كان غير المسلمين أنصار تطبيق الشريعة ام لا موضوع لا يهمنا أصلا , فهذا شيء طبيعي جدا .. مع أنهم حالهم سيكون أفضل على فكرة .. و لكن لا للاسلام و خلاص ..ربنا يهدي . 1- ما معنى تلك الجملة ؟...من قال ان الشخص العلماني شخص طالح كونك من انصار تطبيق الشريعة لأنك مسلم لا يجعل المختلف معك طالح. 2-لما المسلمين مش محتاجين لشهادة مسيحي..ليه الأخ علي كاتبها بالبنط العريض كده و فرحان بيها ثم انزلنا على الارض شوية بلاش كبر النفس ده. 3-المشكلة هنا ليس في انك أخذت بكلام علماني كافر بل بأنك جعلته يقول كلاما لا يعتقد فيه. 4-بالظبط كل دفاعه كان حرية التعبير للجميع اسلاميين و علمانيين كفره و مسيحيين و ملحدين يساريين. 5-أنا بالنيابة عن غير المسلمين و بالأصالة عن نفسي أقول آراءك الجميلة لا تهمهم أيضا, في حين ان رأيهم اساسي في الموضوع لأنه ليس من حق أحد ان يفرض الشريعه في دوله ليست 100% مسلمين مادام في اديان تانية ليس من حقك بل وحتى لو فيه واحد مسلم مش عايز الشريعه يبقى مش من حقك <<مصر بلد متعدد الاديان..ذات أكثرية مسلمة سنية المذهب و أقلية مسيحية أكثريتها ارثوذكسي باللإضافه لمعتقدات أخرى>> و الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية. رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Sharkiah بتاريخ: 24 يناير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 24 يناير 2003 5-أنا بالنيابة عن غير المسلمين و بالأصالة عن نفسي أقول آراءك الجميلة لا تهمهم أيضا, في حين ان رأيهم اساسي في الموضوع لأنه ليس من حق أحد ان يفرض الشريعه في دوله ليست 100% مسلمين مادام في اديان تانية ليس من حقك بل وحتى لو فيه واحد مسلم مش عايز الشريعه يبقى مش من حقك <<مصر بلد متعدد الاديان..ذات أكثرية مسلمة سنية المذهب و أقلية مسيحية أكثريتها ارثوذكسي باللإضافه لمعتقدات أخرى>> و الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية. وإنت مش من حقك إنك تضع القاعده بنفسك وتقيس عليها وتجبر الجميع على قياسك بالعافيه مصر بلد إسلاميه بحكم دستورها وأغلبيه سكانها ، وإذا الأغلبيه إختارت أن يكون التشريع والتقنين مستندا للدين الإسلامى فالأمر محسوم ، وتطبيق الشريعه ـ والأصح أن نقول تطبيق القانون المستمد من الإسلام ـ ليس به أى غبن أو ظلم أو جور على حقوق غير المسلمين ، فعندما تسن القوانين ويعمل بها فهذا يعنى أن الكل سواسيه أمامها ولايوجد هناك أفضليه فيما يتعلق بالحقوق والواجبات والعقوبات لمسلم على غير مسلم بسم الله الرحمن الرحيم ـ وَمَا كَانَ لِمُؤْمِنٍ وَلَا مُؤْمِنَةٍ إِذَا قَضَى اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَمْراً أَن يَكُونَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ مِنْ أَمْرِهِمْ وَمَن يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالاً مُّبِيناً ـ صدق الله العظيم رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Proud Muslim بتاريخ: 25 يناير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 25 يناير 2003 الأستاذ أذكى اخواتي : طبعا لن أعلق على معظم شاركتك و لا على العلمانيين و طلاحهم , فهو طالح بلا شك و مش عايز ادخل في حوار عنهم و عن انحرافهم , و موضوع التكفير موضوع كبير لا أريد ان اتكلم فيه لأنني لست اهلا له . موضوع تطبيق الشريعة بقى كما قال الأخ sharkiah انه لا أرادت الأغلبية ان تطبق الشريعة فسوف تطبق وعلى المتضرر اللجوء لأي شيء يريده ..أو يسيب البلد . قولك أنه يجب أن تكون مصر 100% مسلمين حتى تطبق الشريعة فهذا في ديننا الاسلامي يسمى كلام فارغ بلا طعم , فالشريعة طبقت في المدينة و كان بها يهود و على مدار سنين الخلافة الاسلامية كانت تطبق الشريعة مع وجود يهود و نصارى و مجوس أيضا . ثم مش علشان 10% غير مسلمين لا تطبق الشريعة !!! ذو العقل يشقى في النعيم بعقله.. واخو الجهالة في الشقاوة ينعم هذه مدونتي: Fathy رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
ابو حلاوه بتاريخ: 25 يناير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 25 يناير 2003 موضوع تطبيق الشريعة بقى كما قال الأخ sharkiah انه لا أرادت الأغلبية ان تطبق الشريعة فسوف تطبق وعلى المتضرر اللجوء لأي شيء يريده ..أو يسيب البلد . استاذ فخور ........هل معني ذلك ان لو ارادت الاغلبية احترام الاقليات الدينية و العرقية و المساواة بين المواطنين دون فرق علي اساس العقيدة و الجنس و المبادئ السياسية و الفكرية ..... حضرتك ممكن تسيب البلد؟؟؟؟؟؟ الرئيس مسئول عن كل ما تعاني منه مصر الأن لا رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
ابو حلاوه بتاريخ: 25 يناير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 25 يناير 2003 قبطي يعني مصري ... مسلم و مسيحي ..... و اعتقد ان العنوان كان من الاجدر به ان بيدا بعبارة مفكر مصري ..... لان الرجل لم يهدف من خلال حديثه او مقالة الكلام من ناحية دينية و لكن كان هدفه الكلام عن الحرية السياسية في مصر من خلال و جهة نظرة كمواطن مصري و ليس كمسيحي الديانة .... الرئيس مسئول عن كل ما تعاني منه مصر الأن لا رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Faro بتاريخ: 25 يناير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 25 يناير 2003 هل الشريعة الإسلامية قطع أيادي , رقاب ورجم بالحجارة ؟ هل العلمانيين كفرة أو ضد الأديان ؟ هل العلماني المسلم الذى يخاف الله ولا يسرق مال الشعب كافر ؟ إذا أردنا تطبيق الشريعة حرفيا فى مصر كما يطالب المتشددين فيجب أن نكون على إستعداد لتقسيم الدولة إلى عدة دول رضينا أم لم نرضى. ولكن إذا كانت الشريعة ستطبق طبقا لما هو مذكور فى القرآن بدون الرجوع إلى المفكرين المتطرفين فلن يكون هناك معارضة. ولكن قبل أن نفكر فى تطبيق الشريعة يجب أن نصلح حالنا المايل إقتصاديا وعسكريا . الدين لله, المحبة سلام والتعصب خراب الحياة فيلم لا يعاد عرضه رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
ابو حلاوه بتاريخ: 25 يناير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 25 يناير 2003 اعتقد يا فارو ان تعبير الاذان في مالطة ....مش كافي .... الاذان في المريخ ..........الاذان في عطارد الرئيس مسئول عن كل ما تعاني منه مصر الأن لا رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
ali بتاريخ: 25 يناير 2003 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 25 يناير 2003 بسم الله اخواني الأعزاء هذه هى المرة الأولي التي اكتب فبها بالعربي اعتقدان الخلاف لايفسدللود قضية فاناارى انا لجميع في البلد يحتاجون الي الحريةمسلم و مسيحى مع عدم احترامى لعلمانيين (ارجو تعريف العلماني في بلد اغلبه مسلمين ومسحين يؤمنون بالله) اذكي اخواتك ان لم و لن انكر حق مسيحي يعيش مع يعاني منمااعاني ويحلم بما احلم من حرية وعدل مصري مغترب رغم عنه علي المصري الصفر المصرى شق السما وياريتنا نفوق من حالة العما رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Proud Muslim بتاريخ: 25 يناير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 25 يناير 2003 أولا تطبيق الشريعة بالقرآن و السنة و ليس القرآن فقط . لأنني اعلم جيدا أن هناك فئة تحاول تأويل القرآن على هواها و على مزاجها . ثم من قال أن الأغلبية تريد ما قلت يا أخ أبو حلاوة ,عندك احصائية ؟ علماني مسلم .... يمكن تقصد أنه داخل دائرة الاسلام فقط ...صح ؟؟ و من قال أن العلمانيين كفرة .. صحيح في منهم كفرة و لكن لا يصح التعميم فكل منهم له وضعه وكل منهم له مستوى في الانحراف عن منهج الاسلام القويم !! قال تعالى : ( و من لم يحكم بما انزل الله فؤلئك هم الظالمون ) و في الكافرون . مش ده قرآن و لا أنا جايبه من عندي ؟؟ ثم من هؤلاء المفكرين المتطرفين في نظر سيادتك ؟؟ ومن هم المعتدلين ؟؟ طنطاوي و لا أحمد عمر هاشم و لا يمكن الطيب !!؟؟ :? :? :? ثم لكي تصف أحد بالتطرف يجب أن تكون ند له و لا ايه ؟؟ و هو في حد قال أن تطبيق الشريعة الاسلامية يعني نصب المشانق لغير المسلمين .. ما تراجعوا التاريخ يا أساتذة !! :idea: سبحان الله . اللهم حكم شريعتك في الأرض . ذو العقل يشقى في النعيم بعقله.. واخو الجهالة في الشقاوة ينعم هذه مدونتي: Fathy رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
وحداني بتاريخ: 25 يناير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 25 يناير 2003 الاخوه الاعزاء السلام عليكم لقد مررت علي الموضوع و ترددت قبل ان اكتب فيه لكن تحوله الي مشاجرات جانبيه جعلني اتشجع و اسال الله الا اكون ممن يسكبون الزيت فوق النار اولا يجب ان نجيب علي اسئله كثيره قبل ان ننساق في جدال غير مجدي ثانيا يجب ان نحاول ان يفهم احدنا الاخر و ان نتقبل الاختلافات الفكريه دون عصبيه و الا صرنا غير اهل للحريه السياسيه حيث اننا مازلنا نعاني من اسكات فئه معينه لاصوات الفئات الاخري برعوي انهم غير صالحين للمشاركه او بدعوي فسادهم ما هي الشريعه و ما هو المراد من تطبيقها اولا الاسلام لم يقر نظاما سياسيا معينا يجب ان نحذو حذوه و لكنه مجموعه مبادئ تحقق صلاح المجتمع مثل العداله و المساواه و الشوري و ان العقوبات مفروضه علي الصغير و الكبير في الدوله و حريه الاديان كما كفلها عمر بن الخطاب. اذا فان حكما اسلاميا لا يوجد فيه ما يخيف و لكن ما يخيف حقا هو وجود من يملؤن اسماع الناس بآراء تخوف حتي المسلمين من حكم هؤلاء باسم الاسلام بما يوحون اليك من رغبتهم في الحجر علي اراء الاخرين و هذا ليس لآنهم مسلمون و لكن هي صفه قبيحه يتصف بها كثير منا حيث يريد الواحد منا ان يكون هو فقط الصح و الاخرون غلط، و هذا واضح في كلام من يدعون الي الحكم الاسلامي-للاسف- و في كلام من يدعون الي العلمانيه، اننا كلنا نريد صلاح البلد كل بطريقته و لكن يجب ان نعرف جميعا ان كل منا يحتاج الي الاخر لآن صلاح البلد لو حصل علي يد شخص واحد لرجعنا الي اسطوره القائد العظيم الفاتح الخارق الذي بالتالي لا يوجد احد ليحل مكانه و سيبقي و سيورث الحكم، ان مصر امانه في رقابنا جميعا فرفقا بها و لنتحد لما فيه خيرها و كفانا قول سيدنا هارون- اني خشيت ان تقول فرقت بين بني اسرئيل و لم ترقب قولي- ص- سوره طه رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Proud Muslim بتاريخ: 25 يناير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 25 يناير 2003 والله يا أخ وحداني .. كلام جميل مقدرش أقول حاجة عنه . و بالفعل كل منا تهمه مصلحة هذا البلد ولكن بمنظور مختلف . و الشريعة قواعد عامة و حدود يمكن التصرف في حدودها , فأنتم ادرى بأمور دنياكم هو أبلغ تعبير عن ذلك . يعني الشريعة ليس فيها قوانين للمرور و للبيئة و لا لحاجات كثيرة , ولكن المهم ان يكون الحكم له طابع الاسلام وتعاليمه . فالقوانين تستلهم من روح الشريعة الاسلامية و يكون الدين هو الاطار . موضوع الرعب من الحكم الاسلامي شيء طبيعي , فانا متاكد ان الأمة الاسلامية عامة و مصر خاصة غير مؤهلة لهذا في الوقت الحالي . و أنا شخصيا لا أؤيد حكم طالبان في أفغانستان في كثير من الأمور , وكذلك لا أؤيد حكم الثورة في ايران , لأنه في نظري ليس اسلاميا اصلا . يعني انا لا أؤمن أنه يجب أن نأتي بشيخ أو عالم و نقول له احكم البلد, ولكن يحكم من يشهد له الجميع بتدينه وعلمه , ولكنه ليس فقيها , شخص له دراية بأمور كثيرة جدا , فيجب ان يكون له معرفة بالسياسة و الاقتصاد , هكذا كان الخلفاء الراشدين . فكان احتكاكهم بقائد الأمة الأسلامية و هو النبي صلى الله عليه وسلم محكا جيدا تعلموا منه الكثير و الكثير في ادارة الدولة المسلمة , و بعد ذلك كل منهم كان له آراؤه الخاصة و طابع تميز به عصره . ثم إن الأحكام المتصلة بالحكم لا تكون بقول عالم اواثنين , هناك جمهور أو اجماع و ليس أقوال بعض الشواذ سواءا ممن يغالون أو ممن يميعون . ثم هي ليست مشاجرة و لا حاجة .. الاخوة أبو حلاوة و Faro اخوة أعزاء و لهم كل الاحترام و إن اختلفنا دائما . :cry: و الله من وراء القصد . ذو العقل يشقى في النعيم بعقله.. واخو الجهالة في الشقاوة ينعم هذه مدونتي: Fathy رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
وحداني بتاريخ: 25 يناير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 25 يناير 2003 بارل الله فيك يا اخ فخور هكذا تتقارب الافكار و يتحد الجميع في خدمه البلد ان شاء الله رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
وحداني بتاريخ: 25 يناير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 25 يناير 2003 عندي امنيه طالما تمنيت ان يحققها من يتصف بالحكمه و السماحه و العلم ، بما ان فكره الحكم الاسلامي تخيف الكثيرين، اردت ان يبين احد الافراد - بكل امانه- ما يمكن ان يكون عليه النظام في عهد حكومه اسلاميه، انتخاب، مساواه، قضاء، مرآه، وضع غير المسلمين، علاقات دوليه، الخ رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
ali بتاريخ: 25 يناير 2003 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 25 يناير 2003 الحق احق ان يتبع انا اقصد من هذه المداخله فقط فتح الحوار عن حال البلد وعن ما يجب عمله لأصلاح ما نحن فيه ولا انتم عجبكم الحال الاخوه وحداني و مسلم فخور انا اتفق معكم 100% واعتقد ان الحل هو شرع الله على الصفر المصرى شق السما وياريتنا نفوق من حالة العما رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Recommended Posts
انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان