اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

جمالها فتان

تيتو

Recommended Posts

يحكى ان رجلا تقدم لخطبة فتاة غاية في الحسن والجمال رائعة فاتنة ساحرة تنادي من يراها بجمالها الفتاه واغراءها الكبير الجم

فتقدم اليها هذا الرجل الفقير المحتاج وطلبها

فقالت له ان مهري كبير جدا فاراد ان يسرق تاجرا

فرآه التاجر فقال له انا احتكم معك ولا بد ان اراها هذه المرأة التي تدعوك للسرقة بكل هذا المبلغ فلما رآها قال للرجل

انت رجل مسكين غلبان فقير لن تقدر عليها وعلى مهرها وعشرتها دعها لي فلما تخاصما ذهبا جميعا للقاضي

فقال القاضي لابد ان ارها فلما رآها القاضي قال لهما انكما لا تستحقانهما انما انا استطيع بما لي من مال وسلطان وصولجان ان اجعلها سعيدة هانئة فغضبا منه وقالا لابد ان نشكوك الى السلطان

فلما بلغا السلطان قال لهم جميعا لابد ان اراها فلما شاهدها

قال لهم انهم اناس من رعيتي ولابد ان آخذها انا وتكون من نصيبي فقالت لهم

انا ادلكم على الطريق واجعل بينكم سباق للجري

والذي يفوز منكم فهو زوجي فلما بدءوا جميعا للاستعداد للجري نظروا اليها فرأوها تضحك كثيرا فتعجبوا جميعا

ولكنهم بدءوا في السباق وهم غير منتبهين اثناء الجري وقعوا جميعا في حفرة كبيرة جميعا ونظرت اليهم من اعلى الحفرة

فقالت لهم اتدرون من انا

قالوا لها لا

من انتي

فقالت انا

الدنيا

اغوي الجميع وعندي يقعون

اللهم انا نسألك خير مافي الدنيا ونعوذ بك من شر مافيها ونسألك ان نخرج منها سالمين غانمين باذن الله

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 39
      في الحقيقة أتأمل كل صورة شخصية وأشعر أن في خلفيتها روح تمثلها روح خجولة روح متوثبة روح متأملة روح حنونة أريد أن أتحدث عن كثير من الصور الشخصية كصورة البنت الجميلة التي تضحك واضعة كفيها على خديها الرقيقتين (صورة أماني الشخصية) أو صورة الفتاة ثلاثية الأبعاد التي تسير في حزم واثق حاملة معها علم مصر ( صورة نجفة) أو صورة الشيخ المصري الأصيل المبتسم ( صورة الأستاذ أحمد محمود) أو صورة مادا............................. أو صورتي أنا (مليش نفس يعني) أرجو أن يختار كل شخص منكم صورة شخصية ويت
    • 8
      هذا الموضوع أضعه لأفي بوعد بيني و بين أختي العزيزه ريمو وعدتها بأن أريها كعكه أو تورته .. لا تستطيع التفكير في تقطيعها فضلاً عن فكرة أكلها ما سبق كان إستهلالاً لا بد منه .. مع الإحتفاظ بكامل الحقوق للأخ الفاضل عادل أبو زيد الحلويات .. كيك أو تورته أو جاتوهات أو حتى الحلويات الشرقيه على إختلاف أنواعها دائماً ما نحكم عليها بشكلها و جمال ألوانها بدرجه تتفوق في أهميتها على أهمية الطعم لذلك جرت العاده على أن نتفنن في إبتكار أشكال الحلويات الغربي منها و الشرقي لكن هل صادف أحدكم كيكه أو
  • أضف...