kokowawa1979 بتاريخ: 29 يناير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 29 يناير 2003 ولكن هناك ملحوظة اود مناقشتها : لاحظت في الكثير من مواقع الانترنت تلميع لعمرو خالد ، وتصويرة بصورة اكبر من حجمة الفعلي كداعية ، واللعب علي وتر اضطهاد الاسلام وشن حملة شعواء في حالة انتقادة بأي صورة ، وبالرغم من ان الدولة تفعل مع عمرو خالد ما تفعلة مع غيرة ، فان هناك أنا في رايي ياأخ ديماج أن نقوم بتلميع الدعاة الشباب مثل عمرو خالد أفضل من تلميع بعض الدعاة الذين تخرجوا من الأزهر ولا تستطيع أن تخرج منهم بمعلومة واحدة في الدين وقد نجح عمرو خالد فيما فشل فيه الاخرون حينما جذب إليه طبقة الشباب وخاصة من يسمون بللإرستوقراطيين الذين لم يكن (لبعضهم ) هم سوى الروشنة والهشتكة وهذا في رأيي أكبر نجاح يحسب لعمرو خالد. وعمرو خالد لايركز إلا في موضوع السيرة كما نعلم وما أحوجنا أن نعرف سيرة العظماء من الصحابة حتى نعرف كيف كان ماضينا مشرقا وكيف أدخلنا عادل إمام وأمثاله( أمير الظلام) وهو فعلا أمير الظلام بحق وقد ادخلونا جميعا إلى النفق المظلم ومن العجيب أن شيخ الأزهر عندما سألوه عن عمرو خالد أجاب : مين عمرو خالد ده !!!! أنا لاأعرف هذا الرجل اسألوا الأيام .......... اسألوا الآلام من الملام إذا ......... وكلنا لوام رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
kokowawa1979 بتاريخ: 29 يناير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 29 يناير 2003 وفي رأيي أن تلميع عمرو خالد وغيره من الدعاة أفضل من تلميع عمرو دياب !!!!!!!! اسألوا الأيام .......... اسألوا الآلام من الملام إذا ......... وكلنا لوام رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
dimage بتاريخ: 30 يناير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 يناير 2003 وفي رأيي أن تلميع عمرو خالد وغيره من الدعاة أفضل من تلميع عمرو دياب !!!!!!!! الاخ كوكوواوا المسألة ليست في هل من الافضل تلميع او عدم تلميع شخص وليست مشكلة هل نحب شخص ما ام لا او نفضلة عمن سواة المسألة هي البحث عن تفسير لما يجري علي الساحة والذي يبدو كنوع من الصراع هناك تفسير سهل ، وهو ان الدولة تحارب الاسلام ، او ان الدولة تحارب الدعاة وتسمح بظهور ما هو كل ضد الاسلام وتزكية ولكن رأيي وبعض الاخوة ان الامر هو محاربة الدولة لكل فرد او مجموعة تحاول اكتساب شعبية تكون مؤثرة في انتقاص او منافسة هيمنتها السياسية وتفردها بالقرار السياسي وهي لذلك مثلا : عاملت سعد الدين ابراهيم وجمعيتة بعنف ( وهو ليبرالي ) لمجرد انتقادة لسياسات خاصة بالحكومة ، وهي انتقادات مؤثرة علي المستوي الدولي وتمارس نفس الدور مع الاخوان المسلمون ( في حالة تجاوهم لخطوط وضعتها لهم ) وهي منعت عمرو خالد لنفس السبب ( منع اكتساب شعبية مؤثرة ) والامر حسب وجهة نظري يدخل في صراع الدولة مع الاخوان المسلمون التي ينتمي اليها عمرو خالد ( ولذلك تجد عمرو خالد يؤكد في احاديثة علي اقتصار نشاطة علي الدعوة بعيدا عن السياسة ، وكانها رسالة توجة للحكومة ، بانة لا يتدخل في السياسة ) خلص الكلام ( بعد اذن الاخ شريف ) وتحياتي ( بعد اذن الدكتور رجب ) :D رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
kokowawa1979 بتاريخ: 30 يناير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 يناير 2003 ولكن رأيي وبعض الاخوة ان الامر هو محاربة الدولة لكل فرد او مجموعة تحاول اكتساب شعبية تكون مؤثرة في انتقاص او منافسة هيمنتها السياسية وتفردها بالقرار السياسي وهي لذلك مثلا : عاملت سعد الدين ابراهيم وجمعيتة بعنف ( وهو ليبرالي ) لمجرد انتقادة لسياسات خاصة بالحكومة ، وهي انتقادات مؤثرة علي المستوي الدولي وتمارس نفس الدور مع الاخوان المسلمون ( في حالة تجاوهم لخطوط وضعتها لهم ) وهي منعت عمرو خالد لنفس السبب ( منع اكتساب شعبية مؤثرة ) والامر حسب وجهة نظري يدخل في صراع الدولة مع الاخوان المسلمون التي ينتمي اليها عمرو خالد ( ولذلك تجد عمرو خالد يؤكد في احاديثة علي اقتصار نشاطة علي الدعوة بعيدا عن السياسة ، وكانها رسالة توجة للحكومة ، بانة لا يتدخل في السياسة ) خلص الكلام ( بعد اذن الاخ شريف ) وتحياتي ( بعد اذن الدكتور رجب ) ياعيني عليك ياديماج يافنان فعلا خلص الكلام اسألوا الأيام .......... اسألوا الآلام من الملام إذا ......... وكلنا لوام رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
wa7d بتاريخ: 30 يناير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 يناير 2003 الحقيقة أنا أعذر عادل إمام تماما لأنه ولد وتربى فى عهد كان الإسلام فيه مختلف عما نراه الآن فى مصر . وطبعا كنا نعتبر أنفسنا أجدع مسلمين . ولا إعتراض عندى على الطريقة التى يتبعها الجيل الحالى لإرضاء ربهم ، وهم أحرار . المهم إن حسب ما تربينا فى مصر زمان كنا سوف نعتبر عادل إمام بيهزر . وكان مفيش حد فاهم نفسه مسؤول عن الإسلام إلا بالنصيحة الطيبة . وإذا المنصوح رفض النصيحة يبأه هوه حر ، ويخش النار . بس ممكن حد يفهم عادل إمام بالزوق إن الزمن تغير والناس إتغيروا وياخد باله . ولا لزوم لبحث هل التغير الذى حدث للجيل الحالى عن الجيل السابق كان إلى الأفضل المهم إن هذا ما يريدوه . أنصر أخاك ظالما أو مظلوما رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
skamel بتاريخ: 30 يناير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 يناير 2003 شكرا حارا لمن دعى بعدم الزج بالمسيحيين فى الموضوع,,, ادام الله علاقاتنا الحسنه,,,شكرا May love and peace prevail on Egypt رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Seafood بتاريخ: 30 يناير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 يناير 2003 هناك تفسير سهل ، وهو ان الدولة تحارب الاسلام ، او ان الدولة تحارب الدعاة وتسمح بظهور ما هو كل ضد الاسلام وتزكية : كونه تفسير سهل لا يمنع أنه التفسير الصحيح...بل يجعله الأقرب إلى المنطق السهل .... ولكن رأيي وبعض الاخوة ان الامر هو محاربة الدولة لكل فرد او مجموعة تحاول اكتساب شعبية تكون مؤثرة في انتقاص او منافسة هيمنتها السياسية وتفردها بالقرار السياسي لو كان كلامك صحيحاً ... لحاربت الدولة عادل إمام نفسه بسبب أفلامه السياسية التي لها نفس الشعبية المؤثرة التي تحاول أن تقنعنا بأنها هي السبب ... و لكنها لا تفعل ... هل تعرف لماذا لأن عادل إمام يحارب الدين أيضاً ... لذلك ... فضربه في الحكومة هو كضرب الحبيب زي أكل الزبيب... وهي لذلك مثلا : عاملت سعد الدين ابراهيم وجمعيتة بعنف ( وهو ليبرالي ) لمجرد انتقادة لسياسات خاصة بالحكومة ، وهي انتقادات مؤثرة علي المستوي الدولي من الخطأ وضع سعد الدين إبراهيم و عمرو خالد في سلة واحدة ... فليس بينهما أي شئ مشترك ... ثم أن سعد الدين إبراهيم ليس له هذه الشعبية المؤثرة التي تتحدث عنها .... وتمارس نفس الدور مع الاخوان المسلمون ( في حالة تجاوهم لخطوط وضعتها لهم ) في دي عندك حق .... الأخوان المسلمون لهم شعبية مؤثرة فعلاً ... و من الممكن أن يؤثروا في هيمنة الحكومة على القرار السياسي ... ( ولذلك تجد عمرو خالد يؤكد في احاديثة علي اقتصار نشاطة علي الدعوة بعيدا عن السياسة ، وكانها رسالة توجة للحكومة ، بانة لا يتدخل في السياسة ) و رغم ذلك لم يسلم من الحكومة ... لماذا ؟ ....لأن الهدف هو محاربة الدين و ليس محاربة كل من يزج بأنفه في السياسة ... لهذه الأسباب آسف يا أخي العزيز ديماج أرفض نظريتك ... إنها تحليل أكاديمي ... معذرة في التعبير ... لشخص لا يعيش واقع الحياة في مصر و لا يرى ما يحدث بها على أرض الولقع ... و قرأ عما يجري بها من أحداث ثم وصل إلى هذه النتيجة .... إن هذه النظرية لا تختلف عن قولنا إن أمريكا لا تحارب الإسلام ... و لكنها تحارب الإرهاب بما فيه إرهاب إسرائيل ... و الدليل أنها تقول لحكومة إسرائيل كل 10 - 15 سنة .... " خف أيديك شوية عن الفلسطينيين عيب كدة " ... سيتوصل المصريون إلى حلول لمشاكلهم ...عندما يكفون عن النظر إليها بعيون أمريكية يقاد للسجن من سب الزعيم .. ومن سـب الإله فإن النـاس أحـرار يخاطبني السفيه بكل قبح *** وآسف أن أكون له مجيبا يزيد سفاهة وأزيـد حلما **** كعود زاده الاحراق طيبا رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
جحدر السادس بتاريخ: 30 يناير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 يناير 2003 موقع لتفسير القرآن موقع راااائع اطلب رقم اي آية في اي سوره...ليقوم بتفسيرها.. اخواني احب ان اضيع بين يديكم موقع جميل و راائع لتفسير القرآن و احب اشكرك من قاام على هذا العمل الرائع و المفيد لنا جميعاا.. فجزااه الف خير... http://ns1.dingojunction.com/Qurans.asp?Aea=1&Sora=1 رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
الطفشان بتاريخ: 30 يناير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 يناير 2003 المسألة ليست في هل من الافضل تلميع او عدم تلميع شخص وليست مشكلة هل نحب شخص ما ام لا او نفضلة عمن سواة المسألة هي البحث عن تفسير لما يجري علي الساحة والذي يبدو كنوع من الصراع هناك تفسير سهل ، وهو ان الدولة تحارب الاسلام ، او ان الدولة تحارب الدعاة وتسمح بظهور ما هو كل ضد الاسلام وتزكية ولكن رأيي وبعض الاخوة ان الامر هو محاربة الدولة لكل فرد او مجموعة تحاول اكتساب شعبية تكون مؤثرة في انتقاص او منافسة هيمنتها السياسية وتفردها بالقرار السياسي وهي لذلك مثلا : عاملت سعد الدين ابراهيم وجمعيتة بعنف ( وهو ليبرالي ) لمجرد انتقادة لسياسات خاصة بالحكومة ، وهي انتقادات مؤثرة علي المستوي الدولي وتمارس نفس الدور مع الاخوان المسلمون ( في حالة تجاوهم لخطوط وضعتها لهم ) وهي منعت عمرو خالد لنفس السبب ( منع اكتساب شعبية مؤثرة ) والامر حسب وجهة نظري يدخل في صراع الدولة مع الاخوان المسلمون التي ينتمي اليها عمرو خالد ( ولذلك تجد عمرو خالد يؤكد في احاديثة علي اقتصار نشاطة علي الدعوة بعيدا عن السياسة ، وكانها رسالة توجة للحكومة ، بانة لا يتدخل في السياسة ) الاخ ديماج برافو اتفق معاك تماما الحكومة بتخاف مش من الاتجاه (اسلامي او شيوعي او ليبرالي او علماني) الحكومة بتخاف من اللي له شعبية، ايا كان اتجاهه لانه - في نظرها - خطر عليها الشعب اراد الحياة و القيد انكسر رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
الطفشان بتاريخ: 30 يناير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 يناير 2003 موقع لتفسير القرآن موقع راااائع اطلب رقم اي آية في اي سوره...ليقوم بتفسيرها.. اخواني احب ان اضيع بين يديكم موقع جميل و راائع لتفسير القرآن و احب اشكرك من قاام على هذا العمل الرائع و المفيد لنا جميعاا.. فجزااه الف خير... http://ns1.dingojunction.com/Qurans.asp?Aea=1&Sora=1 ايه الفايدة من الموقع دة، اذا كان نفس المحتوى موجود على al-islam.com و al-eman.com و غيرهم من المواقع المعروفة؟ لا احبذ الذهاب الى مواقع غير معروفة، لانه قد يكون فيها اخطاء سواء غير مقصودة او عن عمد الشعب اراد الحياة و القيد انكسر رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
dimage بتاريخ: 30 يناير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 يناير 2003 الاستاذ الفاضل سي فود اود الرد علي بعض النقاط الاولي : بخصوص وضع سعد الدين ابراهيم وعمرو خالد في موقف واحد بالنسبة لمحاربة الدولة لة ، ورايك انة يوجد اختلاف بينهم طبعا اتفق انة يوجد خلاف بينهم في المرجعية ولكنهم متشابهين في التاثير سعد الدين ابراهيم : يكتسب تاثيرة من دعم المنظمات المدنية في اوروبا وامريكا ( وليس شعبية مؤثرة علي الساحة في مصر ) ، وضغوطها علي صاحب القرار السياسي في تلك البلدان التي تملك المنح والمنع ، بالاضافة لتاثير الاعلام العالمي السلبي علي مصر في حالة تبني وجهة نظر سعد الدين ابراهيم وهو الحادث بمعني ان التاثير خارجي من قوي عظمي تؤيد طلبات سعد الدين ابراهيم بخصوص الاصلاح المدني والديمقراطي ( الذي سينتقص من هيمنة الصفوة الحاكمة ) الحبيب الجفري : هناك موقف حكومي مقيد لة ( ولكن ليس كدرجة عمرو خالد ) ، بالرغم من ان اتجاهاتة صوفية ودعوتة لحب اهل البيت وهنا المجال كبير لصعودة بسبب حب المصريين لاهل البيت وانتشار الطرق الصوفية في مصر ( بالرغم من عدم وجود جماعة قوية يمثلها فكريا تقف وراءة ) عمرو خالد : هو داعي متميز ، اكتسب شعبية مؤثرة ومرشح لتصاعد شعبيتة بشكل مذهل لو ترك يمارس نفس الدور لو كانت شعبيتة ، وتاثيرة انطلاقا من صفة شخصية لكان الامر هين علي الحكومة ولوكان الامر صفة شخصية بعيدا عن مجال الدعوة الاسلامية المؤثرة علي جموع كبيرة من الشعب لكان الامر ابسط مما حدث ( والدليل ان كما قلت هناك افراد مثل عادل امام ينتقدون الحكومة ، ولكن كلامهم ليس لة ثقل في الشارع) لا يجب تحليل موقف الحكومة من عمرو خالد بعيدا عن جماعة الاخوان المسلمون التي ينتمي اليها عمرو خالد فهل الحكومة التي تصاعدت لديها وتيرة الصدام اخيرا مع حركة الاخوان المسلمون ورايناة واضحا في انتخابات مجلس الشعب وتجميد نشاط النقابات التي يتحكم فيها الاخوان ، والاعتقالات والسجون لافرادها السؤال : هل تسمح الحكومة بصعود احد افراد الحركة كداعية مؤثر علي فئة كبيرة من الشعب ؟؟ وانا اتفق مع الاخ الطفشان في ان الحكومة تخاف من لة تاثير ينتقص من هيمنتها سواء كان عن طريق الشعبية ، او التاثير الخارجي مثلا ( سعد الدين ابراهيم ) موضوع ان امريكا تحارب الاسلام ؟ انا اراة ايضا غير صحيح ، امريكا تحارب من اجل مصلحتها وهيمنتها ، سواء كان الطرف الاخر مسلما او مسيحيا او شيوعيا وهم يحاولون منع قيام امبراطورية تنافسهم سواء كانت باسم عربي او اسلامي او شيوعي او حتي اوروبي في مستقبل الايام . فهم حاربو النازية والشيوعية وحاربوا محاولة احياء النازية ( متمثلة في الصرب ) ولهم وقف معروف من الصين وكوريا ، وكوبا وطبعا لهم موقف معروف منا كمسلمين سواء من اجل مصالح النفط ، او ارتباط مصالحهم مع دولة اسرائيل ، او محاربة الارهاب الذي انطلق من دولنا رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
linux بتاريخ: 31 يناير 2003 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 31 يناير 2003 محاضرات الداعية المصري عمرو خالد في الاردن تتسبب بأزمة سير وبيعت تذاكرها بالسوق السوداء 2003/01/30 حظي بحفاوة بالغة.. وغازل الاردنيين واشاد بالعائلة المالكة عمان ـ القدس العربي من بسام بدارين: لا تغلق شوارع رئيسية في العاصمة الأردنية عمان الا بسبب حادث جلل او اجتماع قمة، ولاتحرس قاعات المحاضرات بمصفحات مهما كان المحاضر، ولا تحصل أزمات سير خانقة للغاية الا عند هطول المطر، ولا يحتشد الناس في المساجد الا يوم الجمعة وفي شهر رمضان، ولاتضطر مئات النساء لارتداء الحجاب الا عند المقابر.. أشياء متعددة لا تحصل في الأردن الا عندما تحصل ظروفها المألوفة.. لكن الأسبوع الماضي حصلت كل الأحداث المذكورة دون شروطها الطبيعية والسبب كان فقط شخص واحد ملأ حياة الأردنيين لخمسة أيام وشغل بالهم وهو الداعية المصري الشهير الذي يحمل اسم عمرو خالد . عمرو خالد في عمان... هذه العبارة تبادلها الأردنيون بحرص واهتمام جماهيري بالغ طوال الأيام التي فصلت بين الأربعاء والأحد الماضيين، وهي فوق ذلك عبارة بثت آلاف المرات عبر الخلويات وتحولت لرسالة الكترونية بين الالاف وقيلت في سيارات السرفيس والتاكسيات والمطاعم ودخلت جميع البيوت بدون استثناء وتسلت بها الجارات. واذا كان وجود داعية اسلامي شهير مثير لعاصفة من الجدل قرارا سياسيا مفاجئا للحكومة الأردنية ومجازفة غير مألوفة لها فان أهم المفاجآت كانت ما فعله بالأردنيين عموما وبأهل عمان خصوصا وجود هذا الشاب في الأراضي الأردنية لخمسة أيام وخمس محاضرات علي الأقل بدعوة من شركة خاصة وبموافقة وزارة الاوقاف. والداعية خالد حظي بحفاوة بالغة لم يحظ بها غيره في الأردن، فقد حضرت الملكة رانيا العبدالله احدي محاضراته وشارك أيضا العديد من أفراد العائلة المالكة، ووزير الأوقاف الدكتور أحمد هليل اصطحبه في عدة جولات، وكلمة السحر التي يبدو انها السبب في الحفاوة بالرجل هي اعلانه في عمان وعدة مرات بأنه لا يهتم بالسياسة ولا بالاسلام السياسي وان ما يهمه فقط توعية الناس بشؤون دينهم. وعمرو خالد جامل الأردنيين كما لم يفعل قبله، فقد أعرب عن مفاجأته بالوعي الديني لدي الشعب الأردني وقال ان ذلك لم يكن غريبا بسبب انتماء العائلة المالكة لأل بيت النبي محمد عليه الصلاة والسلام، وعدد الذين كانوا يتجمعون في القاعات الكبيرة كانوا يتجاوزون 7 الاف مشارك بكل محاضرة دفع كل منهم 3 دنانير ثمنا للاستماع لمواعظ هذا الداعية الشاب. وفي كل محاضرة كان عشرات الالاف يتحلقون حول المكان في محاولة محمومة للدخول والحصول علي الفرصة ودائما كانت تحصل أزمة سير خانقة تتطلب تواجد العشرات من رجال الشرطة وفي كل المحاضرات الدينية للداعية الشاب تواجدت الحراسات المسلحة والمصفحة نظرا لوجود شخصيات رفيعة جدا بين الحاضرين ولحماية الضيف من اي شخص من أولئك الذين يعتقدون انه مؤامرة علي الاسلام. وحجم الاحتفال الشعبي بعمرو خالد لم يكن مسبوقا، فتذاكر محاضرته بيعت بالسوق السوداء بأضعاف سعرها وحجم الفوضي التي حصلت بالشوارع احتاجت لمجهودات خاصة من الأجهزة الأمنية تماثل علي الأقل تلك المنفقة لحماية مجموعة من كبار الضيوف. والمنظمون قالوا ان مئات النساء اتشحن باللباس الحاجب لكي يتمكن من حضور أمسية لنجم الفضائيات كما وصفته احدي الصحف المحلية، فيما قدر عدد الذين تمكنوا من سماع الموعظات بأكثر من 40 ألف شخص وهو رقم كبير جدا لا تحظي بربعه أكبر شخصية دينية محلية او عربية. وحراسات خاصة اعتنت بالموكب الذي تجول وتنقل فيه عمرو خالد كما كرم من قبل الشخصيات الكبيرة وأقيمت له عدة مآدب تكريمية، وحاضر خالد في أكبر مسجد في عمان العاصمة وهو مسجد الشهيد عبدالله الأول، وحاضر في قاعة المركز الثقافي الملكي ثم قدم موعظة الجمعة في احد المساجد قبل ان يخطب بجمهوره في مدينة الكرك جنوبي البلاد وزار خالد عمان وغادرها ككبار الضيوف. وأدرك خالد منذ البداية طبيعة زيارته فامتنع عن الاجابة علي أي أسئلة ذات أبعاد سياسية وقال انه غير مهتم بالمسائل السياسية ويتجنب الفتاوي المسيسة، معربا عن سروره بالاقبال الجماهيري علي محاضراته في الأردن. وفي مؤتمر صحافي قال خالد انه يكسب رزقه من مكتب المحاسبة الذي يملكه في مصر ومن عائد برامجه ببعض الفضائيات، مشيرا لأن رسالة الدكتوراه التي يحضرها عبارة عن مقارنة بين النموذج النبوي في الاصلاح الاجتماعي وبين النموذج الغربي. واعتبر ان موهبته من الله وهي السبب في شهرته وانه متميز بالحفظ ولديه قدرة اقناع للمتلقي وانه يرفض التنظيمات الحزبية ولا يعمل مع اي تنظيم حزبي او سياسي. http://www.alquds.co.uk/index.asp?fname=20...%20السوداء(fff) رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Faro بتاريخ: 31 يناير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 31 يناير 2003 لقد ترك عبد الحليم و أم كلثوم فراغا كبيرا . الدين لله, المحبة سلام والتعصب خراب الحياة فيلم لا يعاد عرضه رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
linux بتاريخ: 31 يناير 2003 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 31 يناير 2003 لقد ترك عبد الحليم و أم كلثوم فراغا كبيرا .لاأظن ان هناك علاقه على الأطلاق! و الدليل على كده أن حفلات نوال الزغبى او الهام مدفعى فى بيترا برضه لاقت قبول جماهيرى كبير. الجمهور فى الحالتين مختلف. وليه ماتئولش ان فيه صحوه اسلاميه، و خاصه من الشباب، وأن عمر خالد من الدعاه اللى ربنا رزقهم حب الناس و سلاسه وبساطه فى الخطاب؟ ليه دايما بنحارب الشخص الناجح او نبخسه حقه؟ رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Faro بتاريخ: 31 يناير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 31 يناير 2003 لأخ لينوكس رأيك منطقي وكلامي سليم - من وجهة نظري - وربما الحقيقة بعينها ... الشباب فى العالم العربي يمر بحالة من اليأس و الإحباط بسبب الفقر و البطالة فهذه الصحوة مؤقتة لحين تحسن الأحوال وظهور المعجزة المرادفة لأم كلثوم . مرحبا بعودة الأخ سي كامل الدين لله, المحبة سلام والتعصب خراب الحياة فيلم لا يعاد عرضه رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Elham بتاريخ: 31 يناير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 31 يناير 2003 الاخ ديماج كتب: موضوع ان امريكا تحارب الاسلام ؟ انا اراة ايضا غير صحيح ، امريكا تحارب من اجل مصلحتها وهيمنتها ، سواء كان الطرف الاخر مسلما او مسيحيا او شيوعيا وهم يحاولون منع قيام امبراطورية تنافسهم سواء كانت باسم عربي او اسلامي او شيوعي او حتي اوروبي في مستقبل الايام . فهم حاربو النازية والشيوعية وحاربوا محاولة احياء النازية ( متمثلة في الصرب ) ولهم وقف معروف من الصين وكوريا ، وكوبا وطبعا لهم موقف معروف منا كمسلمين سواء من اجل مصالح النفط ، او ارتباط مصالحهم مع دولة اسرائيل ، او محاربة الارهاب الذي انطلق من دولنا انا اتفق معك تماما فامريكا تخاف من تصاعد اى ايدلوجيه تؤثر على هيمنتها على العالم و بعد قضائها على الاشتراكيه فى الاتحاد السوفيتى لم يصبح لديها الا القضاء على الاسلام لما يمثله من خطر عليها خصوصا مع تصاعد الكثير من الحركات الاسلاميه فى كثير من الدول . الاخ فارو لا اعتقد ان هناك اى علاقه بين ام كلثوم و عبد الحليم و بين عمرو خالد و من رأيى لا يصح وضعهم فى ميزان واحد وما من يوم أرتجي فيه راحهٌ *** فأجده ألا بكيتُ على أمسي رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
abunada بتاريخ: 31 يناير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 31 يناير 2003 مع كامل الاعتذار للاخوه الذين لهم راى مخالف و لكن الصراع الان مع الاسلام فى الاساس فمصر كانت دائما هى الشوكه و الصخره التى تحطمت عليها امواج الهجوم على الاسلام و لنتذكر من دحر التتار بعد ان دمروا عاصمه الخلافه و من قضى على الجيوش الصليبيه و من اسر لويس التاسع بعد القضاء على جيشه و من اجبر نابوليون على الرجوع ووووو...... عندما فتح عمرو بن العاص مصر كانت تدين بالنصرانيه و ترزح تحت نير الاحتلال الرومانى الذى اذاق اهلها الهوان بقى فى مصر قرابه 500(خمسمائه ) مسلم و مع الوقت صار ما يزيد عن 90% من المصريين مسلمين . إذا لتهاجم الاسلام فى مقتل فعليك بمصر التى وصى النبى صلى الله عليه و سلم بجندها لانهم خير اجناد الارض و انهم فى رباط الى يوم القيامه إذن فلتعلمن (من العولمه ) و يفصل الدين عن الدوله و لنحكم بالقانون الفرنسى و ليعطل شرع الله و ليترك الحبل على الغارب لكل المفسدين فى كل المجالات و ليخرب الازهر و يفرغ من مضمونه و رسالته و يقوده علماء السوء المعينون و ليس المنتخبين و لتشتد ضراوه الهجمه الاعلاميه فسادا و مجونا و خلاعه و قل ما شئت التليفزيون المصرى لا يقدم عن الدين الاسلامى الا مقتطفات لذر الرماد فى العيون كان طبيعى ان نرى اثار ذلك فى القنوات الفاجره و الله لقد رايت على دريم منظر امراه عاريه الصدر فى احد الافلام الاجنبيه لستيفن سيجال عرض ذات مره ناهيك عن الافلام العربيه الساقطه التى تقدم بدون مونتاج و غير هذا الكثير. تكون النتيجه فى النهايه مصر مفرغه من قوتها و هو دينها. ( و يمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين) و للحديث بقيه رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Seafood بتاريخ: 31 يناير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 31 يناير 2003 حتى لو كان الصراع ليس مع الإسلام كديانة و لكن كقوة مثله مثل الشيوعية... فهذا لا يعني أن الإسلام ليس هو المقصود بالهجوم و لن يغير ذاك من حقيقة الأمر شيئا .. و هو أن الإسلام مستهدف بل إنه من السذاجة أن نقول بأن العداء ليس للإسلام ... لأنه من مصلحتنا نحن أن نجعل الصراع دينيا .. و لو قالوا هم أن الإسلام غير مستهدف ... نقول نحن بل الإسلام هو المستهدف ... لأن ذلك هو ما سيجعل لنا الغلبة في هذا الصراع ..فلن يوحدنا شئ قدر أن نكون مدافعين عن هذا الدين ... أما أن ندخل هذا الصراع كتحدي لأمريكا دون أن يكون له صبغة دينية فهذا الأمر سيضعفنا و لا شك ... و لهذا السبب فإن أمريكا حريصة على أن ترسل لنا هذه الرسالة ليل نهار ... و هي أنها لا تستهدف الإسلام حتى تجردنا من أهم عامل يجعلنا نكسب هذا الصراع و هو الرغبة في حماية هذا الدين ... سيتوصل المصريون إلى حلول لمشاكلهم ...عندما يكفون عن النظر إليها بعيون أمريكية يقاد للسجن من سب الزعيم .. ومن سـب الإله فإن النـاس أحـرار يخاطبني السفيه بكل قبح *** وآسف أن أكون له مجيبا يزيد سفاهة وأزيـد حلما **** كعود زاده الاحراق طيبا رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
الطفشان بتاريخ: 31 يناير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 31 يناير 2003 بالنسبة لاستقبال عمرو خالد في الاردن لاحظ الحفاوة من السلطات هناك، مثل وزير الاوقاف و الملكة صدق قول المسيح "لا كرامة لنبي في وطنه" و المثل العربي القديم يقول : "زامر الحي لا يطرب!" الشعب اراد الحياة و القيد انكسر رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
kokowawa1979 بتاريخ: 1 فبراير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 1 فبراير 2003 لاحظ الحفاوة من السلطات هناك، مثل وزير الاوقاف و الملكة هم عندهم سلطات بضم السن واحنا عندنا سلطة بفتح السين هم وزير الأوقاف إحتفى بعمرو خالد واحنا شيخ الازهر حينما سألوه ( جريدة الميدان) إيه رأيك في عمرو خالد رد وقال مين عمرو خالد ده!!! أنا ماعرفش الإسم ده ( والله العظيم هذا ما قرأته ولم أسمعه) !!!!! اسألوا الأيام .......... اسألوا الآلام من الملام إذا ......... وكلنا لوام رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Recommended Posts
انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان