اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

الاعلام واحداث فلسطين ضد انابوليس


الناقد

Recommended Posts

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،

ايها الاخوة

لقد روج الاعلام لمؤتمر انابوليس لاكثر من شهرين وغطى جميع جوانبه من مقابلات وتصريحات لمسؤولين ورؤساء حتى انعقاد المؤتمر . وعندما لم يخرج هذا المؤتمر الذي صور الاعلام لابناء الامة ان فيه خلاصهم وامنهم واستقرارهم بأي قرار وفشل فشلا ذريعا عتم الاعلام على هذا الفشل وسكت عن قول كلمة الحق ...كما عتم وسكت عن تغطية احداث فلسطين والمسيرات الرافضة للمؤتمر والتي خرجت من كل مدن فلسطين يعلو صوتها بقول كلمة الحق ...لا لانابوليس...لا لبيع فلسطين...فلسطين يحررها زحف الجيوش لا زحف المفاوضين.

mas1.jpgmas6.jpg

مواطن مدجج بالسلاح ينهال على افراد عباس العزل بالضرب المبرح

ولم تغطي وسائل الاعلام الاحداث الدامية عندما قمعت اجهزة السلطة الفلسطينية هذه المسيرات السلمية بالرصاص الحي والهراوات والتي لا تذكر الشعب الفلسطيني الا بالاحتلال وقد استشهد احد المشاركين في مسيرة رفض انابوليس في مدينة الخليل{هشام البرادعي} واصيب المئات بجروح مختلفة واعتقل المئات من المشاركين ...كل هذا لارضاء اجندة معينة ...كل هذا لمحاولة انجاح انابوليس ولكن احداث فلسطين كانت القاضية على مؤتمر الخيانة هذا ...وقد فوتت على الرئيس الأمريكي جورج بوش إنجازا يختم به ولايته مثلما ختم كل أسلافه مدة ولاياتهم بسيرهم نحو السلام المزعوم على الطريقة الامريكية , و فضحت السلطة الفلسطينية و أظهرت حقيقة كونها حكومة إسرائيلية على الشعب الفلسطيني, كما فوتت على المشاركين فرصة الكذب مرة أخرى على شعوبهم.. إلا أن تعاطي الإعلام معها كان فضيحة أخرى لا تقل قيمة عن فضيحة مؤتمر انابوليس و السلطة الفلسطينية ..

mas7.jpgmas8.jpg

المشاركون في المسيرة يرعبون افراد الامن ب ....وما زال المواطن المدجج بالسلاح يضرب افراد الامن

فمن وسائل الإعلام من كذب جهارا نهارا فقال إن المشاركين في المسيرة هاجموا أفراد الشرطة , و منهم من قال أن هرجا كان السبب في حدوث إصابات , و منهم من ذكر الخبر و نسبه إلى جهة هي نفسها لم تنسبه لها , و منه من زل قلمه أثناء النسخ و اللصق فذكر كلمة " الحزب" دون مبرر لها في سياق الخبر , و منهم من كان أكثر صراحة فذكر الجهة المنظمة للمسيرات , إلا انه استضاف كل متحدثي العالم ما عدى متحدث عن هذه الجهة المنظمة , و منهم من وجد في إصابة صحفي غوثا له ليصب عليه كل حديثه عند نقله للخبر , و منهم من تجاهل الخبر نهائيا ...

وما زال الاعلام يسوق للامة التضليل فالترويج الان لزيارة رايس لفلسطين وتعقبها زيارة لبوش الشهر القادم في محاولة للتستر على فشلهم ومحاولة بوش الخروج من الرئاسة الامريكية وقد نظف بعض الدم الذي يلطخ يديه باحراز بعض التقدم في عملية السلام على الطريقة الامريكية والتي لا تخلو من تنازل عباس عن كثير من الارض .

واليكم الحقيقة بالصور ... للاحداث التي عتم عليها الاعلام لتكون اثبات على تضليل الاعلام لكم ...هذا مقطع فيديو صغير يظهر قمع السلطة لكلمة الحق يظهر الحرب بين كلمة الحق والرصاص الحي وللمزيد من التوثيق بالفيديو ..

تم حذف وصلة الاعلان عن منتدى آخر..

بمعرفتى .

سلوى .

وهذا مقطع الفيديو :

رابط لتحميل الفيديو

رابط هذا التعليق
شارك

 فعلا معظم الشعب الفلسطيني ضد مؤتمر أنابوليس

 لأنه يهدف الي تلميع صورة بوش والإدرارة الأمريكية

ولا يهدف لمصلحة الشعب الفلسطيني

ومن أول نتائجه هو بناء المزيد من المستوطنات في القدس الشرقية

وهذه المقالة كتبتها منذ فترة .. وهذا هو الرابط

أضعط هنا لقراءة المقالة

أبو أحمد الأسكندراني

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...