الطفشان بتاريخ: 17 فبراير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 17 فبراير 2003 الاستاذ الطفشانالاستاذ فري فريير وحورس وامير والله لا اري فائدة ترجى من اضاعة الوقت في تفنيد هذه الملاحم ولكني سأرد رد بسيط ومنطقي الاخ واحد مصري كلامك قد يقنع البعض و لكن يقنع الكثير و السبب هو المرجعية اذا اردنا ان نفند ما يقولوا يجب ان نكلمهم بمرجعيتهم هم، و ليس بشئ لا يعتبرونه حجة (العقل و المنطق في هذه الحالة) و لهذا انا تجشمت عناء الرد، و اضعت وقت و جهد و اعصاب فيه الشعب اراد الحياة و القيد انكسر رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
freefreer بتاريخ: 17 فبراير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 17 فبراير 2003 عزيزى واحد مصرى .. و الله انا ارى انه يجب استمرار التصدى .. لأن هذا الكلام المعروض ممكن جدا ان ينحول الى حمل سلاح ضدنا .. لأننا منافقين ظاهرين النفاق .. الى اخر هذه التهم التكفيرية .. و زى ما فية اليوم فتاوى تبرر الهمجية و سفك الدماء فى الخارج .. ستكون هناك همجية فتاوى اخرى لتبرير الهمجية و سفك الدماء فى الداخل .. و تفجيرات بالى ليست بعيدة .. و تلميذ الشيخ .. لم يبررها بفتاوى .. فهذه التفجيرات تمت فى بلد اسلامى .. اندونيسيا .. القصة لا قصة امريكا ولاغيرة .. بسم الله الرحمن الرحيم .. إن المنافقين فى الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا .. صدق الله العظيم ( النساء – 145 ) رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
بن ابى شيبة بتاريخ: 17 فبراير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 17 فبراير 2003 اللهم انصر شيخ المجاهدين لله درك يا أسامة******* في جبين العز شامة شامخا كالطود فينا******* ما حنى للكفر هامة لقّن الباغين درسا ******شاهرا فيهم حسامه معلنا صوتا يدوي******** ليس للكفر شهامة ليس للباغين عهد******* كيف والبغي تنامى ليس نرضى اليوم ******ذلا أو نطأطئ كالنعامة نحن في الحرب أسود****** لسنا نرضى بالسلامة بل إلى الجنات نمضي******* نبذل الروح علامة عصبة لله قامت****** ما ترى فيها السآمة ******* أعقبت فيهم ندامة فاعتلى فيهم صياح ******أوقفوا زحف أسامة قد غدوت اليوم رمزا ******لله درك يا أسامة يا امام المجاهدين وسيد الزهاد العباد المضحين يا شيخ أسامة عذرا لما يقال عنك....... :D لاَّ يَسْتَوِي الْقَاعِدُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ غَيْرُ أُوْلِي الضَّرَرِ وَالْمُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنفُسِهِمْ فَضَّلَ اللّهُ الْمُجَاهِدِينَ بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنفُسِهِمْ عَلَى الْقَاعِدِينَ دَرَجَةً وَكُـلاًّ وَعَدَ اللّهُ الْحُسْنَى وَفَضَّلَ اللّهُ الْمُجَاهِدِينَ عَلَى الْقَاعِدِينَ أَجْراً عَظِيماً ... ( النساء- الجزء الخامس ) وَلَوْ أَرَادُواْ الْخُرُوجَ لأَعَدُّواْ لَهُ عُدَّةً وَلَـكِن كَرِهَ اللّهُ انبِعَاثَهُمْ فَثَبَّطَهُمْ وَقِيلَ اقْعُدُواْ مَعَ الْقَاعِدِينَ ... ( التوبة- الجزء العاشر ) "لا تزال عصابة من أمتي يقاتلون على أمر الله قاهرين لعدوهم لا يضرهم من خالفهم حتى تأتيهم الساعة و هم على ذلك" أخرجه مسلم السلسلة الصحيحة 1108 لا تزال من أمتي عصابة قوامة على أمر الله عز وجل، لا يضرها من خالفها؛ تقاتل أعداءها، كلما ذهب حرب نشب حرب قوم آخرين، يزيغ الله قلوب قوم ليرزقهم منه، حتى تأتيهم الساعة، كأنها قطع الليل المظلم، فيفزعون لذلك؛ حتى يلبسوا له أبدان الدروع، وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: هم أهل الشام، ونكت رسول الله صلى الله عليه وسلم بإصبعه؛ يومئ بها إلى الشام حتى أوجعها إسناده صحيح رجاله ثقات السلسلةالصحيحة 3425 "لا تزال عصابة من أمتى يقاتلون على أمر الله ، قاهرين لعدوهم ، لا يضرهم من خالفهم ، حتى تأتيهم الساعة و هم على ذلك" صحيح صحيح الجامع 7296 الحمد لله أنه "لا يضرهم من خالفهم" اللهم أنصر شيخنا أسامة اسامة فى المعجم اسم علم للأسد وفى الحقيقة هو ذلك علم للأسد رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
wahed_masry بتاريخ: 17 فبراير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 17 فبراير 2003 الطفشان وفري السلام عليكما المسألة كما أوضح فري أكبر من مجرد عملية هجمات سبتمبر وحتى أكبر من تحليل وتبربر العنف غير المبرر ضد الامنيين المسألة يا سادة حتى أكبر كثيرا من خلاف فقهي وسوء تفسير أنها تتعلق بفلسفة وجودنا في هذه الدنيا أننا نصور على أننا مجموعة من القتلة المجرمين غائبي العقول وتتار العصر الذين يهدفون إلى القضاء على الاخرين كل الاخرين وتنقية الجنس البشري من أي عناصر أخرى وأن ما يمنعنا عن هذه الرسالة المقدسة هي فقط الامكانيات ولو توفرت لما توانينا ساعة والاسوأ هو التصوير بأن هذه العقيدة المجنونة هي ديننا!!!!!!!!!! وعندما يأتي من يقول للأمريكان أن هؤلاء المجانين لن يتورعوا عن ضرب العالم بالاسلحة النووية إن امتلكوها ، نتعجب إذ يصدقون!!!!!!! والكارثة الاعظم في هذا الطرح هي الكيل بمكيالين إذ أننا نقتل أمنيهم لنصبح شهداء وأبطال وهم يردون فيصبحوا قتلة!!!! وتدور الدائرة إلى ما لا نهاية وبالطبع العكس من وجهة نظرهم وهكذا تفوم الحرب الطائفية التي يعتقد مشعلوها أنها حرب مقدسة وتستمر لملا نهاية لأن اساسها الايديواوجي والتشرب المرضي بفكرة الحقيقة الحصرية المطلقة يقف حائلا دون أي اتفاق ومن الرابح من هذه اللعبة ؟؟؟؟ كثيرون ممن تصب أموال الطرفين في جيوبهم والنهاية تعريف الفتنة (من وجهة نظري) أن يأتي الباطل مرتديا ثوب الحق فنصدقه!!!!!!!!!!!!! والجهل بالتاريخ تاريخ الامم الاخرى الذي لا نتعلم منه أي شئ ولا نقرأه أصلا لأنهم كقار وتاريخنا الذي ننتقي منه فقط الصفحات التي تعجبنا وتصور لنا أبطالا ملائكيين لكي نؤيد وجهة نظرنا اللهم اكفنا شر أنفسنا وأنر عقولنا وأرنا الحق حقأ والباطل باطلا وأجعلنا مقيمي ميزان العدل ولو على أنفسنا أمين واحد مصري الجهل أصل كل بلاء ، ومنبع كل نقيصة رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Seafood بتاريخ: 17 فبراير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 17 فبراير 2003 ليعذرني الأخوة الذين إتفقت أرآؤهم حول مهاجمة بن لادن و من يقف في صفه.. و هم الطفشان و واحد مصري و حورس و أمير و فري و رجب ... فيما سأقوله ... أولاً واضح أن الأخوة قد جاوزوا على أقل تقدير سن الخمسين ... و هي صفة مشتركة بين من يهاجم بن لادن خاصة من المصريين ... أن أعمارهم قد جاوزت الخمسين ... و هي نفس الفئة التي تؤيد السلام مع إسرائيل بالمناسبة ... و هذه الفئة العمرية هي الفئة التي عاصرت هزيمة 67 و ما أعقبها و ربما 56 .. و لا شك أنه كان لهذه الهزيمة تأثير كبير على أبناء هذا الجيل ... جعلتهم ينبذون العنف بكل صوره سواءاً كان جهاداً أو ما يسمى إرهاباً ... لأنهم رأوا نتيجة الحروب التي خاضتها مصر .. و معظمها كانت سلبية إنتهت بهزيمة ... و هزيمة نكراء ... و هذا قد ولد عندهم ما يسمى بال conditioning ....إي أن العنف إرتبط عندهم بالهزيمة و الذل ... لذلك فعقولهم الباطنة ترفصه بكل صوره .. المشروع منه و غير المشروع ... و يلجأون بكل وسيلة إلى تبرير الحل السلمي الذي أثبت فشله .. لكنه يظل في نظرهم ( رغم فشله ) أفضل من ذل الهزيمة المرتبط بالعنف .... أضف إلى ذلك أن هذه السن ليست سن جهاد و لا تفكير في جهاد أو حمل سلاح .. و ربما لو قامت حرب فلن يكون لهم دور فيها سوى الترقب في خوف على مصير أبناءهم الذين سيذهبون إلى الحرب ... و هذا سبب آخر لنبذهم العنف ... و هو خوفهم على أبنائهم ... فالحرب عندهم معناها أنهم سيخسروا عزيز ..قد يكون إبناً أو قريب ... لذلك هم يفضلون الحل السلمي الغير مرتبط بالذل و لا بفقد عزيز ... أما الجيل الجديد فلا يحملون هذه " العقدة " و معذرة في التسمية .. فالأجيال الجديدة عاشت الذل دون حرب و لا عنف ... لذلك فالسلم عندهم إرتبط بالذل و فقدان الحرية ... و شكل لديهم "عقدة " من نوع آخر ... و لذلك كرهوه .. و رأوا في الجهاد خلاصهم ... و هم معذورون في ذلك ... خاصة أنهم يروا من الأدلة في القرآن و السنة ما يؤيد تفكيرهم ... و أعجب أن الجيل القديم لا يعي تلك الحقيقة ..و لا ينظر إلى الأمور من منظور الجيل الجديد ... و أعجب أن الجيل الجديد يطلب الموت ... بينما الجيل القديم يخاف على الجيل الجديد من أن يموت ... و يعتبر ذلك تهور منهم .... و السؤال الآن ... هل هي مصادفة أن معظم العقلاء الذين يدعوننا إلى تحكيم العقل و المنطق قد جاوزوا جميعهم الخمسين ... و هل هي مصادفة أيضاً أن معظم المجانين الذين يؤيدون الإرهاب و الجهاد لم يتجاوزوا الأربعين ... بمعنى آخر ... هل هي الحكمة و العقل ..أم السن و التجربة المريرة ... هي التي وراء هذا النبذ للإرهاب و الجهاد ... و تفضيل السلام ؟ أتمنى أنني لم أكن قاسياً في تحليلي ....و معذرة أن كنت قد جاوزت حدودي سيتوصل المصريون إلى حلول لمشاكلهم ...عندما يكفون عن النظر إليها بعيون أمريكية يقاد للسجن من سب الزعيم .. ومن سـب الإله فإن النـاس أحـرار يخاطبني السفيه بكل قبح *** وآسف أن أكون له مجيبا يزيد سفاهة وأزيـد حلما **** كعود زاده الاحراق طيبا رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
wahed_masry بتاريخ: 17 فبراير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 17 فبراير 2003 الاخ سي فوود السلام عليك ورحمة الله هل أعتبر المداخلة الاخيرة مدح أم ذم أم تجريح شخصي (الكلام يحمل تجريح غير مقبول بالمرة) ما علينا أنا مسامح في حقي مؤقتا ولكن هل كوني في نهاية العشرينيات وولدت بعد حرب أكتوبر وليس لي قريب (من درجة حتى رابعة أو خامسة أو سادسة) من ضحايا الحرب يهدم نظريتك على العموم أنا لن أنتقد فكرتك أو أسلوبك وسأترك ذلك لفيري ليعلقوا عليه بالسلب أو الايجاب ولن أستخدم نفس الاسلوب في الادعاء بأن أعضاء الفريق الاخر من صغار السن (غلى حد قولك) والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته الجهل أصل كل بلاء ، ومنبع كل نقيصة رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Seafood بتاريخ: 17 فبراير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 17 فبراير 2003 هل أعتبر المداخلة الاخيرة مدح أم ذم أم تجريح شخصي (الكلام يحمل تجريح غير مقبول بالمرة) ما علينا لما هذه الحساسية من كل تحليل ... قل لي أين التجريح الشخصي هنا ؟ ولكن هل كوني في نهاية العشرينيات وولدت بعد حرب أكتوبر وليس لي قريب (من درجة حتى رابعة أو خامسة أو سادسة) من ضحايا الحرب يهدم نظريتك لا لا يهدم نظريتي لأنني قلت معظم ... و ستكون أنت الإستثناء الذي يثبت القاعدة و لا يهدمها ... سيتوصل المصريون إلى حلول لمشاكلهم ...عندما يكفون عن النظر إليها بعيون أمريكية يقاد للسجن من سب الزعيم .. ومن سـب الإله فإن النـاس أحـرار يخاطبني السفيه بكل قبح *** وآسف أن أكون له مجيبا يزيد سفاهة وأزيـد حلما **** كعود زاده الاحراق طيبا رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
wahed_masry بتاريخ: 17 فبراير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 17 فبراير 2003 معذرة لم أكن قد قرأت هذا الجزء و السؤال الآن ... هل هي مصادفة أن معظم العقلاء الذين يدعوننا إلى تحكيم العقل و المنطق قد جاوزوا جميعهم الخمسين ... و هل هي مصادفة أيضاً أن معظم المجانين الذين يؤيدون الإرهاب و الجهاد لم يتجاوزوا الأربعين ... بمعنى آخر ... هل هي الحكمة و العقل ..أم السن و التجربة المريرة ... هي التي وراء هذا النبذ للإرهاب و الجهاد ... و تفضيل السلام ؟ أتمنى أنني لم أكن قاسياً في تحليلي ....و معذرة أن كنت قد جاوزت حدودي وهو ممتاز إن قرأ وحده ولكن أذا وضعناه إلى جوار أراء سيادتكم السابقة في خيارات اللاحرب ومؤيديها فإنه يحمل معنأ أخر لا أتمنى أن يكون مرادك من الكلام ولكن للأسف ياسيدي عندما قرأت أتمنى أنني لم أكن قاسياً في تحليلي ....و معذرة أن كنت قد جاوزت حدودي ........................................ ما علينا يا سيدي أنا لا أهوى النقاشات بين المتخالفين أيديولوجيا ولا بين المختلفين في مقاييس الحكم على الامور بشكل جوهري لأنها لا توصل إلى شئ كل ما استطيع قوله أن رأي كل شخص هو نتاج ومحصلة ما رأى وسمع وتعلم ومن حكمة المولى أن خلق الناس مختلفين وكان قادرا على أن يخلفهم غير ذلك والسلام عليكم و الجهل أصل كل بلاء ، ومنبع كل نقيصة رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
freefreer بتاريخ: 17 فبراير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 17 فبراير 2003 مجموعة من المغالطات و الأستنتاجات الخاطئة .. فى موضوع بن لادن http://www.egyptiantalks.org/phpBB2Plus/vi...opic.php?t=4607 يوجد 10 صوتوا ضد بن لادن .. و هو عدد اكبر من الأشخاص الذين ذكرهم سى فوود جيلنا ايضا شهد و شارك فى حرب 73 .. و ذقنا طعم النصر .. كما ان الظواهرى و هو مصرى و ابو حمزة و هو مصرى .. هم كبار السن .. و مع الإرهاب .. ولا اظن ان اسرائيل لو شنت حرب على مصر .. سنكون من دعاة السلام و التفاهم معها لرد العدوان .. بسم الله الرحمن الرحيم .. إن المنافقين فى الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا .. صدق الله العظيم ( النساء – 145 ) رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
freefreer بتاريخ: 17 فبراير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 17 فبراير 2003 ولكن هل كوني في نهاية العشرينيات وولدت بعد حرب أكتوبر وليس لي قريب (من درجة حتى رابعة أو خامسة أو سادسة) من ضحايا الحرب يهدم نظريتك لا لا يهدم نظريتي لأنني قلت معظم ... و ستكون أنت الإستثناء الذي يثبت القاعدة و لا يهدمها ... أى ان كلمة "معظم" هنا وظيفتها تمييع الكلام .. لتصبح النظرية صحيحة على كل الوجوه .. من يقرأ كلامك يظن انك عملت بحث علمى .. و عرفت اعداد المؤيدين و المعارضين و اعمارهم .. و طلعت بنظرية متكاملة .. و هو غير صحيح و بالتالى يصبح الغرض من مداخلتك غير مفهوم .. و غير مجدى بسم الله الرحمن الرحيم .. إن المنافقين فى الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا .. صدق الله العظيم ( النساء – 145 ) رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
freefreer بتاريخ: 17 فبراير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 17 فبراير 2003 الشيخ محمد الغزالى : " ان اضمحلال العقل الإسلامي واضح في أغلب ميادين الفقه ! وعدد كبير من المشتغلين بفقه العبادات أو المعاملات يحسن النقل التقليدي أكثر مما يحسن الوعي والاجتهاد ، ويغلب عليه ضيق الأفق ولزوم ما لا يلزم !! أما الفشل في شؤون الدنيا فأمره مخجل حتى أن ما نأكله من طعام أو ما نأخذه من دواء أو ما نرتديه من لباس يصنعه لنا غيرنا !! وأما صناعات السلاح وما يحمي الشرف ويصون الإيمان فشيء لا ناقة لنا فيه ولا جمل ... " . اذا لم يكن الدين خلقا دمثا ووجها طليقا وروحا سمحة وجوارا رحبا وسيرة جذابة فما يكون ؟! وقبل ذلك ، اذا لم يكن الدين افتقارا الى الله ، وانكسارا في حضوره الدائم ، ورجاء في رحمته الواسعة ، وتطلعا الى أن يعم خيره البلاد والعباد فما يكون ؟! بعض المصلين تحركه لينتظم في الصف فكأنما تحرك جبلا ! وبعض الوعاظ يتكلم فكأنه وحده المعصوم والناس من دونه هم الخطاءون ! وهذا شاب حدث يحسب نفسه مبعوث العناية الإلهية لاصلاح البشرية فهو ينظر الى الكبار والصغار نظرة مقتحمة جريئة .. ان القلب القاسي والغرور الغالب هما أدل شيء على غضب الله ، والبعد عن صراطه المستقيم .. ومن السهل أن يرتدي الإنسان لباس الطاعات الظاهرة على كيان ملوث وباطن معيب . هناك فرق .. مش كده ؟؟؟؟!!!!!!!!!! بسم الله الرحمن الرحيم .. إن المنافقين فى الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا .. صدق الله العظيم ( النساء – 145 ) رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
الطفشان بتاريخ: 18 فبراير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 18 فبراير 2003 بخصوص تحليل للشريحة العمرية للناس، و انه سبب عدم موافقتنا على ما يفعله بن لادن خطأ من عدة اوجه: - فري ذكر الظواهري و ابو حمزة، و هم في سننا - و ذكر ايضا حرب 73 و قد حضرتها - لو افترضنا جدلا اننا يمكن وصفنا باللا حرب بالكامل، فانصار بن لادن ذهبوا الى النقيض الاخر و هو القتل بدون تمييز باسم الدين ثم من ناحية الدين: نسيتم اغلب العلماء الذين اصدروا فتاوى باستنكار هذا الفعل لا لا يهدم نظريتي لأنني قلت معظم ... و ستكون أنت الإستثناء الذي يثبت القاعدة و لا يهدمها ... أى ان كلمة "معظم" هنا وظيفتها تمييع الكلام .. لتصبح النظرية صحيحة على كل الوجوه .. من يقرأ كلامك يظن انك عملت بحث علمى .. و عرفت اعداد المؤيدين و المعارضين و اعمارهم .. و طلعت بنظرية متكاملة .. و هو غير صحيح و بالتالى يصبح الغرض من مداخلتك غير مفهوم .. و غير مجدى و هذه ال "معظم" تذكرنا بال "قد" في موضوع نحن متميزون و حكم الفرد المطلق قد و كمية الجدل التي دارت هناك، و التنصل ب "قد"، مع الاصرار على المراء الى ما لا نهاية لا احب ان افتح ما فات و لكن تكرار الاسلوب ذاته هو الذي يجعلني اتكلم الشعب اراد الحياة و القيد انكسر رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
wahed_masry بتاريخ: 18 فبراير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 18 فبراير 2003 السلام عليكم ما فيش فايدة أنا زهقت من هذا الجدل لا يوجد سبيل إلى اقناع أحد بالمنطق والحجة إذا كان لا يعترف بهما وفروا كلماتكم يكفي أن أبناءنا سيعيشون أياما سوداء سوداء أيا ما كان المنتصر في هذا النزال الاحمق ربنا يستر السلام عليكم الجهل أصل كل بلاء ، ومنبع كل نقيصة رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
شيكو المصري بتاريخ: 18 فبراير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 18 فبراير 2003 نظرا لاني لست من ذوي العلم و لن ادعي ذلك فان فطرتي تحكمني وعقلي وهي تميل مع الاخ الطفشان و freefreeومن هم على ارائهم . الله غايتنا....الرسول قدوتنا ......القرآن دستورنا ......الجهاد سبيلنا ............الموت في سبيل الله اسمى امانينا. رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
الطفشان بتاريخ: 19 فبراير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 19 فبراير 2003 كدة يبقى في امل يا شيكو، و يا واحد مصري انا كنت يأست، و قلت ان العصور المظلمة دي حتستمر بس انتم اعطيتوني شوية امل شكرا الشعب اراد الحياة و القيد انكسر رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Seafood بتاريخ: 19 فبراير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 19 فبراير 2003 كتب سيفوود :لا لا يهدم نظريتي لأنني قلت معظم ...و ستكون أنت الإستثناء الذي يثبت القاعدة و لا يهدمها ... و رد فري فريير : أى ان كلمة "معظم" هنا وظيفتها تمييع الكلام .. لتصبح النظرية صحيحة على كل الوجوه .. و قال الطفشان : و هذه ال "معظم" في موضوع نحن متميزون و حكم الفرد المطلق قد و كمية الجدل التي دارت هناك، و التنصل ب "قد" لا أدري كيف وصلت الوصاية علينا و على ما نكتب إلى هذا الحد ... لدرجة أننا ننتقد إذا إستخدمنا .. قد ؟ سيتوصل المصريون إلى حلول لمشاكلهم ...عندما يكفون عن النظر إليها بعيون أمريكية يقاد للسجن من سب الزعيم .. ومن سـب الإله فإن النـاس أحـرار يخاطبني السفيه بكل قبح *** وآسف أن أكون له مجيبا يزيد سفاهة وأزيـد حلما **** كعود زاده الاحراق طيبا رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
الطفشان بتاريخ: 19 فبراير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 19 فبراير 2003 لا أدري كيف وصلت الوصاية علينا و على ما نكتب إلى هذا الحد ... لدرجة أننا ننتقد إذا إستخدمنا .. قدالموضوع ليس وصاية كما تحاول ان تصوره و انما هو نقد لاسلوب تكرر مرات و مرات (او نصيحة، اختر ما شئت) تصر على ما تقوله بشدة و ضراوة، و عندما نقول انك تجادل تتذرع ب"قد" و ب"معظم" و شكرا على تنبيهي على "بعض" عشان ابقى حاططها في دماغي يعني المرة الجاية :D :D :D الشعب اراد الحياة و القيد انكسر رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Seafood بتاريخ: 20 فبراير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 20 فبراير 2003 و شكرا على تنبيهي على "بعض" عشان ابقى حاططها في دماغي يعني المرة الجاية :) :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: يا عزيزي لا شكر على و اجب ... دا ... ممكن تسمحلي أقول ...دا بعض مما عندكم ... للحق فمهما إختلفت مع الطفشان أجده سباقا لوضع الوجه الضاحك في ردوده ليقلل من نبرة العداء و حدة النقاش... سيتوصل المصريون إلى حلول لمشاكلهم ...عندما يكفون عن النظر إليها بعيون أمريكية يقاد للسجن من سب الزعيم .. ومن سـب الإله فإن النـاس أحـرار يخاطبني السفيه بكل قبح *** وآسف أن أكون له مجيبا يزيد سفاهة وأزيـد حلما **** كعود زاده الاحراق طيبا رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
مصرى بتاريخ: 21 فبراير 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 21 فبراير 2003 فكرتونى بــ ال فى القرار 242 :lol: عزيمة فرد واحد يمكن أن تحدث فرقاً .. وتصنع التغيير رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Recommended Posts
انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان