اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 21
      عدت الى القاهرة منذ أكثر من سنة بعد خمس سنوات قضيتها في العمل بإحدى الصحف السعودية..وحين رجعت اكتشفت ان معظم أصدقائي الذي أرتاح في التواصل والحوار معهم قد سافروا للعمل في الخليج..ولم يعد لي سوى القراءة والعمل وفسحة الولاد الروتينية..وأفتقد بشدة لشريك في الحوار يعيد الى ذهني لياقته وأستعيد معه متعة الأخذ والرد والاتفاق والاختلاف ويضيف لي وأضيف له كما يحدث بيننا هنا من خلال مداخلاتنا ومشاركاتنا في المنتدى..فهل يمنحني أحد منكم هذا الشرف..لقد فاتتني فرصة جيدة لتحقيق ذلك من خلال لقاء زهرة البستان الذ
    • Guest واحد من الناس
      10
      قرأت اليوم على تويتر معلومة   سكان الاسمرات الذين تم انقاذهم من الحياة في منطقة الدويقة و تم منحهم مساكن كاملة الفرش في الاسمرات بإيجار رمزي ٣٠٠ جنيه  تظاهروا و هتافات  مش هندفع !  ما معنى ذلك ؟ شئ غير مفهوم  يعني إيه مش هندفع الإيجار  طيب مين ممكن يبني و يأجر ؟ 
    • 2
      أنا جالى عقد عمل فى شركة بن لادن فى الدمام (أنا مهندس مدنى ) 1-ممكن حد يقوللى الحاجات الضرورية اللى أخدها معايا وأنا مسافر للسعودية من ملابس وخلافةوالاوراق الضرورية اللى أخدها معايا من مصر 2-والوزن الزيادة على الطائرة نظامة إية 3-وعاوز أعرف ثمن تذكرة الطيران من القاهرة للدمام 4- وعاوز أعرف سمعة شركة بن لادن أية أحسن في ناس بتشتكى من تأخر الرواتب فيها 5- ونظام شركة بن لادن إية فى المرتبات والبونص والزيادات والاوراق الضرورية اللى أخدها معايا من مصر 6- عاوز نموذج لعقد عمل للمهندس المدنى و
    • 53
      ضعاف القلوب يمتنعون.. النساء والاطفال..لا يقرأون المنشور بالاسفل من حكمدار القاهرة الاقتباس فيه سم قاتل ايه ده...مين اللي بيقول الكلام ده يا ولاد عمنا سي السيد...وده راجل كلنا بنحبه وبسنمع كلامه..... طبعا لو غير كلامه بعد كده...هو حر..وله مطلق الحرية..يبرر باي شيء هو عاوزه...انما احنا ...نو...لأ....لع... بالله عليكم نشوف كلامه ونقارن بينه وبين ما نقوله الان..بعد ان اصبحنا على بعد 3 او 4 اشهر على استلام الدولة من العسكر ولم نقوله منذ 9 اشهر كما في الاقتباس ادناه
    • 6
      تحذير: هذا الموضوع يحتوى على صور واخبار قد تضر بضعاف القلوب ومتوقدي المشاعر ----------------------------------------------------------------------------- هذه الصورة لإحد الذين سقطوا في محمد محمود تم أخذها من مقطع فيديو للشهداء الذين تم إستلامهم في المشرحة وليست الصورة الوحيدة ولكن هي صورة تحكي الكثير هذه الصورة لأحد قتلى الحرب العالمية الأولى بعد تعرضة لغازات الحرب الكيمائية العلاقة بين الصورتين توجد حروق من الدرجة الثانية تمثلها الفقافيق الموجودة في جبهة الضحية المصرية في الصورة ال
  • أضف...