اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

رجاءا أفيدوني

Guest Guest_ام محمد_*

Recommended Posts

• الزوار
Guest Guest_ام محمد_*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو سمحتو ممكن حد يفدني انا زوجي مغترب في السعوديه ويعيش في الدمام ذهب بفيزا سائق خاص ولكننا لا نعرف انه لا يمكن له ان يستقدم اهله فهل للكفيل او اي احد من اصدقائه ان يرسل لنا زياره لنذهب لزوجي وان لم ينفع فهل من حل اخر للذهاب لزوجي انا واولادي ارجو الافاده

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو سمحتو ممكن حد يفدني انا زوجي مغترب في السعوديه ويعيش في الدمام ذهب بفيزا سائق خاص ولكننا لا نعرف انه لا يمكن له ان يستقدم اهله فهل للكفيل او اي احد من اصدقائه ان يرسل لنا زياره لنذهب لزوجي وان لم ينفع فهل من حل اخر للذهاب لزوجي انا واولادي ارجو الافاده

إن شاء الله تجدين اجابة من الاخوة الافاضل ممن لهم فكرة بالسعودية

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 16
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... أرجو من أصحاب الخبرة في المنتدى أو ممن مرت عليه تجربة مثل موضوعي أن يتفضل مشكورا بإفادتي كيف أقوم بحل المشكلة. أنا مهندس مقيم أعمل في السعودية... وعند قرب انتهاء الاقامة بدأت في اجراءات تجديد الإقامة بالتنسيق مع المعقب المختص لدى المؤسسة التي أعمل بها. قمت بدفع رسوم مكتب العمل 2500 ريال عن طريق الصراف. وأيضا دفعت رسوم تجديد الإقامة 650 ريال عن طريق الصراف. وقمت بتجديد التأمين الصحي الإجباري للمقيمين. وحيث أنني على كفالة مؤسسة فإنه بحسب القرار الجديد فلاب
    • 0
      صدر لي اليوم 6-6-1440 مستند تأشيرة زيارة للزوجة والوالدة من وزارة الخارجية ، أرجو إقادتي عن المدة المسموح بها حتى يدخل تساهيل مصر وما الاجراءات التي سوف تتخذ حيال ذلك الشأن تفصيلا  ولكم جزيل الشكر 
    • 1
      السلام عليكم أفيدوني يا جماعة الخير، الجواز دخل السفارة وخد رفض، والسبب أن المؤهل غير مطابق للمهنة. المهنة والجواز مستشار خدمات فنية والشهادة ماجستير آداب وتربية. هل في حل، انا تعبت من كتر المصاريف اللى ادفعت، بداية من تغيير البطاقة والمهنة لحد الكشف الطبي والاستعلام عن الشهادات.
    • Guest وسيط خير
      1
      السلام عليكم لو سمحت انا عندي سياره اقساط على البنك العربي هل استطيع الخروج النهائي
    • 1
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا جيت السعودية من حوالي 70 يوم على تأشيرة مهندس زراعي وانضحك علىَ في الفيزة قالولي فيها شغل وبراتب كذا وكذا وفي الآخر طلعت حرة اللي اشتريت منه الفيزا شغال في السعودية ووقت ما اشتريتها منه كان في مصر ولما جيت السعودية كان غير تليفونه ومعرفتش أوصله لما جيت السعودية كان الكفيل اخضر متوسط ومكنتش عارف كفيلي المهم واحد يعرف ضابط في الجوازات جابلي بينات شخص من القصيم من المذنب وقالي دا كفيلك ورقم تليفونه اتصلت بيه وقلتله انت صاحب مؤسسة كذا قالي اه قولتله عايز اطل
  • أضف...