اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

المشهد الأكثر عبقريه

لولا

Recommended Posts

المشهد الأكثر عبقرية

قد تجلس تشاهد فيلم فتره لا بأس بها من الزمن و لا تشعر بشيء محدد سوى ان هذا الفيلم يجعل الوقت يمضي بشكل اقل بطئاً..و قد تجد مشهد واحد

في هذا الفيلم تعتبره هو المشهد العبقري الذي يجعلك تبكي او تضحك او تدمع عيناك و يقشعر جسدك تأثراً..مشهد واحد فقط قد يكون دقيقه ..قد لا

يتعدى الثلاثين ثانيه تجده يفعل بك ما لم يستطع الفيلم بأكمله ان يفعله بك..ربما يكون السبب هو ان اداء الممثلين كان صادق..و ربما يكون قد توغل

الى ركن حساس في نفسك..و تتعدد الاسباب و لكن النهايه واحده .. و لأني ارى ان حياتنا او حياتي انا بالذات مثل الفيلم السينمائي فهي دائما ما

كانت المشاهد فيها ممله و مكرره و غير صادقه في اغلب الاحيان..فكنت اتعامل معها وفق مبدأ"انها تجعل الوقت يمر بشكل ابطء"..لم يأت هذا

المشهد العبقري ابدا..بالطبع جاءت مشاهد مأساويه كثيره..و مشاهد عبثيه و مشاهد تثير الغضب و بعضها يثير الجنون..و لكن هذا المشهد

العبقري لم اقابله..هذا المشهد الذي يجعلك تشعر ان الاداء اصبح افضل..و ان الصدق يتوغل في مشاعرك بسلاسه..فتجد مشاعرك اصبحت

اصفى فتتصرف كطفل و تتدمع عيناك..كما يحدث لك امام مشهد سينمائي تشاهده بالظبط..حتى فتره قريبه كنت اوشكت ان افقد ايماني بان هناك

مشهد عبقري قد تم وضعه في السيناريو الخاص بحياتي..فادائي اصبح عبثي و اداء من حولي اصبح اكثر عبثيه و ارتجالا...فاصبحت اتعامل مع

هذه العبثيه على انها حقيقه فوجدت نفسي ان العبقريه هي انا و ليس اي مشهد..فلا يوجد شخص استطاع ان يجعل من الاكاذيب حقيقه مثلي...ثم

جاء فجأه ..و من حيث لم اتوقع ابدا.. جاء المشهد العبقري الخاص بي..مشهد البدايه سواء كان او النهايه لا يهمني ..المهم انه اتى..اتى

بسلاسه ..اتى بقوه..اتى و اقتلعني من مخالب الاداء المفتعل ..فصدق عيناك يا حبيبي عندما تقول لي "بحبك" هو المشهد الاكثر عبقريه

على الاطلاق..هو المشهد الحقيقي الذي اعطي نكهة دراميه رومانتكيه لاداء الحياه باكلمها و ليس اداءي انا فقط..

لم ادرك كم كنت ارتجل الا عندما رأيت معك الاداء الصادق..لم اعلم انني الى الان لم اكن تعلمت كيف احب..و كيف يحبني احد ..

ادركت سريعا ان هذا هو بالفعل المشهد العبقري...لانه جعلني اشعر ان ما يحدث الان لم يحدث من قبل..هناك شيء عبقري يحدث هنا..شيء

صادق..قد تكون الفتره قصيره..و لكنني قلت من قبل..ربما ثلاثين ثانيه من الفيلم تجعلك تشعر بما لم يفعله فيلم باكلمه..و هذا لا نك صادق يا

حبيبي و لانك لمست الركن الحساس بنفسي و لأسباب اخرى كثيره لا يمكن حصرها او وصفها لا بقلم و و رقه او كايبورد و بلوج..او رقعه هائله من

السماء و ملاين من النجوم ترسم ابتسامات و قلوب و حروف اسمك..لا يمكن..لا يمكن تدوين و توثيق تلك الاسباب التي جعلتك مشهدي العبقري

باي شيء ملموس او محسوس اي شيء له علاقه بعالم المنطقيه على الاطلاق..و اريد ان اسجل اعتراف..اعتراف يليق بعقريه الاحساس الذي اهديته

لي..اعترف يا حبيبي انك الوحيد الذي جعلني ايقن انني احب بالفعل..و انني يحبني احد بالفعل..اعترف يا حبيبي ان اي شخص قبلك ..او

اي حساس سواء قوي او عابر ..اي كلمه قلتها او سمعتها ..او صدقتها او اوهمت نفسي بذلك...كل ذلك..كل شيء من قبلك يا حبيبي اعترف و اقسم انه..عبث

بقلم اميره حسن

مدونه:انا اللى بالأمر المحال اغتوى

طائره ورقيه

رياح شديده

خيط قصير

الطائره ليست بين السماء ولا الأرض

..هذه انا!!

لولا

رابط هذا التعليق

آه يا لولا ويا أميرة حسن دهشة الاعتراف الأول والحقيقة المطلقة الارتباك المصاحب للطمة قوية قوتها الصدق ومفرداتها العشق ورونقعل طعم جديد للحياة مختلف بشكل ما يثير الشهية نحو الأشياء اللامعتادة اللامرئية يطوى معه كل صفحات الماضى ليشرق العمر بوجه جديد

ياله من شعور غامر بالحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاة بلا تفاسير منطقية فلا منطق هنا سوى شفافية الأشياء وصدق الاشياء وجمال ألوان الروح التى تحلق طربا بلحنها الجديد مرت سنوات منذ اختبرت هذا لكنه حقا رائع وجميل استشعر نشوته وانا اقرأ هذه الحروف الناعمة الراقية فما أجمل هذه الوصفية الرائعة لأميرة حسن وما اجمل روحك يالولا الجميلة شكرا لاختياراتك

ام مادا ولولا كمان

على فكرة عندى ليكى هدية مكان اسمه إبحار بلا مركب اقرأى واستمتعى

ابحار بلا مركب

ماما مانا

عندما تشرق عيناك بإبتسامة سعادة

يسكننى الفرح

فمنك صباحاتى

يا ارق اطلالة لفجرى الجديد

MADAMAMA

يكفينى من حبك انه......يملأ دنياى ....ويكفينى

يا لحظا من عمرى الآنى.....والآت بعمرك يطوينى

يكفينى .....انك........................تكفينى

رابط هذا التعليق

السلام عليكم

يا لولا مش angl:: عارف اشكرك علشان عرفتينا طريق احمد اللى عرف يظبط الاداء اوى اوى

لدرجة ان اميرة عايزه تقول للدنيا ولكل الناس حبيبى اهو

ولا اتخانق معاكى علشان :lol: خلتينى اغير منه :sad:

و خطيبتى ( لسه خاطب قريب على فكره )مبتقوليش الكلام ده

انا هضطر اتصل بعمو :ninja: الاستاذ احمد علشان يدينى الوصفه دى :sad:

تفاءلوا بالخير تجدوه

بعضا مني هنا .. فاحفظوه

رابط هذا التعليق

ام مادا ولولا كمان

على فكرة عندى ليكى هدية مكان اسمه إبحار بلا مركب اقرأى واستمتعى

ابحار بلا مركب

ماما مانا

هذه الكلمه هى اجمل الهدايا،جعلتنى اشعر بطفوله بعيده، وكأنى فى سن مادا

والحياه مازالت فى عيوننا بكرا،شديده الطهاره،صفحه بيضاءمليئه بالضحكات

والحب واللعب والشقاوه.

ربنا يخليه ليك يارب .

اما (ابحار بلا مركب) انا بس مريت عليه بسرعه..واحلفلك بالله قلبى وقف على الكلام

ومكنتش مصدقه نفسي من كميه الإبداع والمشاعر هناك.

بجد ربنا يخليك ليا ، انا محتاجه اعيش هناك على رواقه ،مع ميوزك هاديه قبل ما انام.

لأنى عاده بحب اقرا المدونات الأدبيه بالليل.

هديه اكثر من رائعه، من صديقه أكثر من رائعه.

تم تعديل بواسطة لولا

طائره ورقيه

رياح شديده

خيط قصير

..هذه انا!!

لولا

رابط هذا التعليق

السلام عليكم

يا لولا مش angl:: عارف اشكرك علشان عرفتينا طريق احمد اللى عرف يظبط الاداء اوى اوى

لدرجة ان اميرة عايزه تقول للدنيا ولكل الناس حبيبى اهو

ولا اتخانق معاكى علشان :lol: خلتينى اغير منه :sad:

و خطيبتى ( لسه خاطب قريب على فكره )مبتقوليش الكلام ده

انا هضطر اتصل بعمو :ninja: الاستاذ احمد علشان يدينى الوصفه دى :sad:

ربنا يسعدك يا بشمهندس، وعندك مدونه اميره،خد منها رقم احمد.

بس على فكره ...الوصفه موجوده فى المدونه نفسها ..حكايه اميره

واحمد، وازاى اتحولت صداقتهم العاديه لقصه الحب دى، وبعدين الخطوبه.

طائره ورقيه

رياح شديده

خيط قصير

..هذه انا!!

لولا

رابط هذا التعليق

لولا.................. :wub:

بصراحه مش عارفه اكتب ايه بس لقيت نفسي عايزة ارد واقولك.....اختيار رائع رائع.....حسيت كل كلمه ...مش عارفه اقول ايه تاني بجد شكرا كتير لاختيارك.....تحياتي :roseop: .

املأ عينيك من وجوه الأحباء والأهل والأصدقاء فقد يغيبون عنك بعد حين ولا تؤجل إفصاحك لهم عن مشاعرك الطيبة تجاههم إلى الغد فقد لا يكونون على مسرح الحياة حين يجيء ذلك الغد

رابط هذا التعليق

كلمات تحمل أحاسيس راقية عميقة دافئة لا تخرج الا من تجربة شعورية قوية و خير من يشعر بها من مر بهذا الموقف.

شكرا لولا....شكرا أمانى

كن كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :

ان لله عبادا أختصهم بقضاء حوائج الناس حببهم في الخير وحبب الخير اليهم انهم الامنون من عذاب الله يوم القيامة )

رابط هذا التعليق

لولا.................. wst::

بصراحه مش عارفه اكتب ايه بس لقيت نفسي عايزة ارد واقولك.....اختيار رائع رائع.....حسيت كل كلمه ...مش عارفه اقول ايه تاني بجد شكرا كتير لاختيارك.....تحياتي :roseop: .

جالاكسي وحشتينى شكلك مشغوله فى الأجازه ومبقتيش مدمنه منتدى زى حالاتى.

مرورك اسعدنى بجد. وفعلا كلام اميره لازم يتحس قوى عشان هو صادق بجد.

طائره ورقيه

رياح شديده

خيط قصير

..هذه انا!!

لولا

رابط هذا التعليق

كلمات تحمل أحاسيس راقية عميقة دافئة لا تخرج الا من تجربة شعورية قوية و خير من يشعر بها من مر بهذا الموقف.

شكرا لولا....شكرا أمانى

اكاد لا اصدق عينى ان دكتور الشامى هنا :roseop:

تسعدنى متابعتك، وانا التى اشكر لك هذا المرور وهذه الكلمات.

طائره ورقيه

رياح شديده

خيط قصير

..هذه انا!!

لولا

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...