اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

بالأمس كنت هناك

Recommended Posts

شفت العديد من الناس القادمون من أماكن بعيده وطبعا الإستئذان من المدير أو صاحب العمل أمر فى غاية الصعوبة ووجدت باب السفارة الساعة الواحدة ظهرا أغلق وخرج الجميع بره ومنهم سيده معها طفلين ورجل مسن وكان هاين عليهم البكاء من الدخول لتوثيق أوراق ويتحايلو على الحارس وطلبو مقابلة السفير دون جدوى. الرد يا حضرات خلاص الدوام خلص.

مشكلة أخ حكى لى وهو واقف أنا عاوز أجدد الجواز وطلبو طلب غريب منه وهو شهادة انهاء الخدمة العسكرية رغم أن سنه 45 عام وموجود ختم المعافاه النهائى من الجوازات فى الجواز القديم. وبعد البحث والتحرى وجد أن الموظف ممكن يجدد الجواز مقابل 200 ريال واندهشت أن يكون الفساد وصل الى السفارة فرواتبهم عالية جدا وقلت له لا تدفع وادخل الى السفير وتحدث معه فى الأمر وكان منتظر الى أن يقابل السفير بس موش عارف ماذا فعل لأنى مشيت بعد المشكله مع الموظف المعين بواسطة.

حقيقى هناك ناس شرفاء وأخص منهم بالذكر القنصل السابق بالسعودية / الأستاذ محمود عوف ومنهم لله الى نقلوه والله هذا رجل قل وجوده والله على رأى الأخ الذى قال أنه كان ينزل مع الموظفين تحت ويتابع بنفسه أى مشكلة يصتنعها موظف ويحلها فورا لصالح المواطن ومواقفه معى والله كثيرة ربنا يحبب فيه خلقه وعلمت أنه هو السفير القادم الى السفارة السعودية فى شهر سبتمبر القادم وان شاء الله الوضع يتغير .

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...