اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

مصر و أمريكا


KWA

Recommended Posts

ماهر: الاتفاق بين مصر وأمريكا علي محاكمة

المتهمين بجرائم ضد الإنسانية في دولهم أولا

صرح أحمد ماهر وزير الخارجية بأن الاتفاق المبرم بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية بشأن عدم تسليم المتهمين من مواطني الدولتين للمحكمة الجنائية الدولية في جرائم الحرب والابادة والجرائم ضد الانسانية هو اتفاق متبادل يتعهد به الطرفان.

وأضاف ماهر أن هناك تعهدا بأن يعاقب من يرتكب من الامريكيين مثل هذه الجرائم في المحاكم الأمريكية. وهذا التعهد هو الذي يجعلنا نتفق علي ألا يتم تسليم من يرتكب مثل هذه الجريمة إلي المحكمة الدولية، طالما أنه سيحاكم في بلده أولا. جاء ذلك ردا علي سؤال صحفي أمس حول حقيقة الاتفاقية الموقعة مؤخرا بين مصر والولايات المتحدة في مجال تسليم المتهمين بارتكاب جرائم ضد الانسانية الي المحكمة الجنائية الدولية.

لهذه الدرجه اصبحت الحكومه تستخف بعقليه الشعب لتعقد معاهده مثل هذه ليس المستفيد منهاغير امريكا....كلمه حق .....برافو امريكا و حكومه امريكا تعرف كيف تحافظ و تحمي ابناء شعبها....

عبيد: دعم التعاون وزيادة الاستثمارات مع أمريكا وأوروبا

بورصة للسلع الزراعية علي غرار بورصة شيكاغو

كتب عيسي مرشد:

استعرض اجتماع وزاري برئاسة د. عاطف عبيد رئيس الوزراء أمس نتائج زيارة الوفد المصري للولايات المتحدة وتقرر دعم التعاون الاقتصادي مع أمريكا وزيادة الاستثمارات الأمريكية وانشاء مجموعة عمل وزارية لهذا الغرض. كما تقرر تشكيل سكرتارية دائمة لتنفيذ وتفعيل اتفاق المشاركة المصرية الأوروبية. وأكد الدكتور يوسف بطرس غالي وزير التجارة الخارجية ان الوفد المصري رفيع المستوي الذي زار شيكاغو وواشنطن استهدف تعميق العلاقات التجارية والاستثمارية والمالية مع رجال الاعمال الامريكيين. وقال انه بحث امكانيات انشاء بورصة في مصر للسلع خاصة الزراعية علي غرار بورصة شيكاغو.

الوفدالمصري الذي زار امريكا كان برئاسه جمال مبارك وكانت زياره تعارف و تقديم الرئيس المقبل لمصر و عرض افكاره و مناقشاته مع الباب العالي ..أمريكا...و لكن ماي صفه جمال ليرأس وفد حكومي مصري و يعقد اتفاقيات بأسم الحكومه ....و تضليل الشعب بتصريحات كاذبه و نتائج زياره هذا الوفد سوف يتم استعراضها عند زياره الرئيس مبارك لأرض الحريه و المباركه علي اختياره و دعم امريكا ....و اما القطيع المتكون من 75 مليون رأس سوف ينعم بالحريه عل يد المالك الجديد...

http://www.elakhbar.org.uk/issues/15972/0100.html

Egypt is my home , USA is my life.

رابط هذا التعليق
شارك

هو اتفاق متبادل يتعهد به الطرفان.

حلوة قوي دي

عشان لما جيش مصر يهاجم امريكا و يحتلها، ما تبقاش امريكا تحاكم الجنود المصريين لجرائم حرب

دي شكلها كمالة النكتة بتاعة نعلن الحرب على امريكا عشان تحتلنا و تصرف علينا

الوفدالمصري الذي زار امريكا كان برئاسه جمال مبارك وكانت زياره تعارف و تقديم الرئيس المقبل لمصر

تعقيب:

كانت الزيارة الثانية لجمال الى امريكا في بحر ستة اشهر!

الشعب اراد الحياة و القيد انكسر

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...