اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

سعاد حسني .. انتحرت


amir

Recommended Posts

1057930648400187600.jpg

كتب ـ نبيل شـرف الدين: بانت سعاد .. عامان بلاها.. اكتملا الشهر الفائت، لتحسم بعدهما جدلاً واسعاً حول سبب وفاتها في لندن، محكمة الأدلة الجنائية البريطانية (كورنور كورت) إذ أكدت اليوم أن التحقيقات خلصت إلى نتيجة مفادها أن "الوفاة حدثت بسبب حادث انتحار". وكان قد عثر على جثة السندريللا مساء يوم الخميس الموافق 21 حزيران (يونيو) من العام 2001، مسجاة أسفل مجمع عمارات (ستيوارت تاور) وسط العاصمة البريطانية

لندن، واتضح حينئذ انها سقطت من شرفة شقة بالطابق السادس كانت تقيم فيها قبل أيام من مصرعها لدى صديقتها البريطانية من أصل مصري نادية يسري.

وسعاد حسني التي كانت سيدة التناقضات في حياتها، أسعدت ورفهت عن جيل النكسة العربية بأسره، لهذا أصيبت بالكآبة واختفت عن الأضواء بعد ان قدمت أكثر من ثمانين فيلما، كانت عشرة منها على الأقل من أهم الأفلام العربية قاطبة.

وعقب موتها المفاجئ ثارت على مدى عامين آلاف الحكايات التي راح عشاق سندريللا الشاشة العربية في كل مكان ينسجونها حول كيفية موت محبوبتهم فذهب بعضهم للتأكيد على فرضية الانتحار، وراحوا ينسجون أدق التفاصيل حول هذا السيناريو مؤكدين أن حالة سعاد النفسية ساءت كثيرا في الآونة الأخيرة وانها ابتعدت عن الجميع بعد ان تصورت ان شكلها الجميل قد تبدل، لهذا خافت من مواجهة جمهورها، بالاضافة إلى آلام المرض المبرحة التي لم تحتملها، فقررت ان تضع بيدها النهاية، وألقت بنفسها من الطابق السادس صوب الأرض.

آخرون رأوا ان سعاد حسني لم تنتحر، انما اختل توازنها نتيجة العقاقير الطبية التي تتناولها، وسقطت من شرفة المنزل دون قصد.. ودللوا علي ذلك بكلام كثير، أبرز ما فيه أنها كانت تتأهب للعودة إلى مصر حينئذ.

بينما ذهب فريق ثالث ـ كالعادة ـ إلى التفسيرات التآمرية من نوع أن هناك قصة أخرى لانعرفها وراء موتها، وراحوا يدللون على ذلك بأن سندريللا الشاشة العربية كانت لها علاقات متعددة مع اناس كثيرين من أصحاب النفوذ والسطوة.

وقال مراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية في لندن اليوم إن جلسة المحكمة البريطانية استغرقت نحو ساعتين استمع خلالها القاضي بول نابمان الى أقوال الشهود حيث أكدت نادية يسري أنها حين عادت إلى شقتها حيث كانت تستضيف الفنانة، وجدت تمزقا في شبكة كانت تضعها على الشرفة لصد العصافير، وحين نظرت أسفل العمارة شاهدت سعاد أسفل العمارة ممددة على الأرض، فهرعت إليها وحين وصلت كانت قد لفظت أنفاسها الأخيرة.

يا وطنى : كل العصافير لها منازل

الا العصافير التى تحترف الحريه

فهى تموت خارج الأوطان

ـ نزار قبانى ـ

103.gif

رابط هذا التعليق
شارك

رحم الله الجميع ..

تعليق خطر على بالى وانا اتابع الحلقه الاخيره من مسلسل الاصدقاء مؤخرا .. انا لم اتابع المسلسل بالكامل لضيق الوت لكنه كان تناول موضوع اغتيال العلماء المصريين الذين تراودنا جميعا الشكوك فى موتهم مثل سميره موسى و يحيى المشد و غيرهم .. وفوجئت بالممثل الذى يقوم بدور الوزير او المسئول الذى عقد مؤتمرا صحفيا يبرئ فيه العالم المصرى القتيل من تهمة الانتحار و يقول بكل بساطه انه اغتيل مثلما اغتيل العلماء السابق ذكرهم !! ولا ادرى ما الذى فعلته مصر للثار لهؤلاء العلماء الافاضل .. وهل اهتم الاعلام وقت وفاتهم بكيفية الوفاه مثلما قلبت الدنيا ولم تقعد حتى الآن لوفاة سعاد حسنى بطريقه غامضه !! مجرد تعليق

"أَمْ مَنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَعَ اللَّهِ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونٌَ"

صدق الله العظيم

-----------------------------------

قال الصمت:

الحقائق الأكيده لا تحتاج إلى البلاغه

الحصان العائد بعد مصرع فارسه

يقول لنا كل شئ

دون أن يقول أى شئ

tiptoe.gif

مريد البرغوثى

رابط هذا التعليق
شارك

رحم الله الجميع ..

ولا ادرى ما الذى فعلته مصر للثار لهؤلاء العلماء الافاضل .. وهل اهتم الاعلام وقت وفاتهم بكيفية الوفاه مثلما قلبت الدنيا ولم تقعد حتى الآن لوفاة سعاد حسنى بطريقه غامضه !! مجرد تعليق

يا فيروز

العلماء الافاضل نحن لا نستفيد منهم بحاجه ، يبقى ليه نهتم بهم ؟

صحيح شر البليه ما يضحك

العلماء بيعملوا ابحاث و دراسات لكن بدون نتيجه عندنا علشان كده بيهربوا و يروحوا لدول اللى ممكن تحترمهم و تحترم عقولهم ، يبقى احنا نهتم بيهم لأى سبب ؟

انما سعاد و اخواتها فهم أشهر من نار على علم

يا وطنى : كل العصافير لها منازل

الا العصافير التى تحترف الحريه

فهى تموت خارج الأوطان

ـ نزار قبانى ـ

103.gif

رابط هذا التعليق
شارك

اكيد حد فى المنتدى هنا من التليفزيون المصرى يا امير و قرر يطلع لنا لسانه ..

النهارده اذاع التلفاز حلقه من مجموعة حلقات اعدها الاخ سمير صبرى عن رحيل سعاد حسنى !! و كان لابد طبعا من بعض التصوير فى الاماكن الطبيعيه للحدث فى لندن و باريس !! ويرجعوا يقولوا فيه ازمة عمله صعبه فى البلد "ايكون مراره مفقوعه" ولقاءات مع الفنانين وكل واحد يرمى اللوم على غيره فى مشهد مؤسف فعلا الهدف منه الفرقعه ولفت الانتباه على حساب انسانه ماتت خلاص وبقى حسابها مع ربنا وانتهى كل شئ .. بس المدهش فعلا الحماس الذى اعد به هذا البرنامج والستار قد اسدل بالامس فقط على وفاتها و اعتبر الحادث انتحارا !! كم فى مصر من المضحكات المبكيات "وش بيعيط بحرقه وبيضحك بعبط فى نفس الوقت"

"أَمْ مَنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَعَ اللَّهِ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونٌَ"

صدق الله العظيم

-----------------------------------

قال الصمت:

الحقائق الأكيده لا تحتاج إلى البلاغه

الحصان العائد بعد مصرع فارسه

يقول لنا كل شئ

دون أن يقول أى شئ

tiptoe.gif

مريد البرغوثى

رابط هذا التعليق
شارك

فعلا اتذكر وقت ان ماتت انكار الناس لكونها انتحرت

و انها مصرية اصيلة و وطنية و لا يمكن لها ان تنتحر

و انه لابد هناك أيد خفية

الى اخر الكلام العاطفي الفارغ

و هذا يدل على عشقنا للمؤامرات في عقلنا الباطن

عششت في دماغنا

و مش حتطلع منها غير ما حالنا ينصلح

الشعب اراد الحياة و القيد انكسر

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...