wa7d بتاريخ: 13 سبتمبر 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 13 سبتمبر 2003 nora كتبت السيئة تعموالحسنة تخص وغالبا الحسنة بتبقى قله جواهر لا تري بالعين المجرده اعذريني انا مشفتش بجد كله كان صلطة " السيئة تعم " ..... وكمان " بجد كله صلصة " دى نظره متشائمة جدا مش عارف ليه ؟؟ .... يمكن علشان التوقيع بتاعك أنا ذكرى إنسان ضاع في دنيا البشر ضللت طريق النجاه وعجزت بكل الصور فأتركني أمضي لوحدي... نورة يمكن لو غيرتيه تتغير نظرتك .... غيريه اقتباس أنصر أخاك ظالما أو مظلوما رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
فــيــروز بتاريخ: 13 سبتمبر 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 13 سبتمبر 2003 والشاب لية حق وتيجي تلاقي الشاب من دول مش راضي يتجوز من القرف الي شيفة لا دى جمله ظالمه جدا يا نورا وزى ما فيه ناس سيئه هناك ناس محترمه .. وكما ان هناك فتيات قد لا يراعين الله فى سلوكهن هناك بعض الشباب كذلك لكن ليس هذا مبرر ان نظن هذا بالجميع .. انا عارفه انك لا تقصدى التعميم لكن لانك تتحدثى عن النساء العاملات بمصر ولانى واحده منهن شعرت فعلا بالضيق من هذا الكلام لانه وان كان به جانب كبير من الحقيقه الا ان هناك حقيقه اخرى كان ينبغى ذكرها وهى ان هناك ايضا سيدات عاملات محترمات يراعين الله فى سلوكهن .. السيئة تعم والحسنة تخص وغالبا الحسنة بتبقى قله جواهر لا تري بالعين المجرده اعذريني انا مشفتش بجد كله كان صلطة انا بجد حزينه هل السيئه تعم و الحسنه تخص ده قانون !! انا فعلا اكره هذه الجمله ولا ادرى ما هى حجيتها حتى نرد بها على كل الامور .. غالب ظنى ان لها علاقه بالجيش و طريقة المعامله البغيضه لافراده تلك هى التى انتجت هذه القاعده البائسه : السيئه تخص و الحسنه تعم هو منتهى منتهى الظلم الذى لا ينبغى ان نمارسه مع بعضنا البعض والا ما كان لنا ان نغضب حين يظن بنا العرب ان كل رجالنا مدمنى مخدرات ومعظم نسائنا ساقطات لمجرد انهم راوا هذا فى فيلم او حتى قرأوه فى صفحة الحوادث بجريدة ما .. فى كل مكان وفى كل مجتمع هناك المنحرفين و المنحرفات وهناك من يناقضهم فى هذا السلوك .. وليس من العدل اطلاقا ان ننسى او نتناسى هؤلاء لمجرد اننا لم نرهم اقتباس "أَمْ مَنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَعَ اللَّهِ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونٌَ" صدق الله العظيم ----------------------------------- قال الصمت: الحقائق الأكيده لا تحتاج إلى البلاغه الحصان العائد بعد مصرع فارسه يقول لنا كل شئ دون أن يقول أى شئ مريد البرغوثى رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
زهــZــرة بتاريخ: 13 سبتمبر 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 13 سبتمبر 2003 الحقيقة امرنا يحير بجد نحن ننتقي الاسوء ونتمسك به فالجيش به انضباط ونظام وغيره , وبه ايضا حكاية السيئة التي تعم بمنطق الظلم الفادح المتبع في الجيش فتركنا النظام والانضباط وتمسكنا بالظلم وعممنا اسلوب الجيش في الحكم على الامور حاجة غريبة اقتباس تموت الأُسد في الغابات جوعاً و لحم الضأن يأكله الكلابُ و عبد قد ينــام على حريرٍ و ذو نسب مفارشه التراب رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
nora بتاريخ: 13 سبتمبر 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 13 سبتمبر 2003 عذرا جبيبي ............ فنحن في زمن تحكمنا فية الماده تسيرنا الآلة وأنا أجلة لغة الآلة غذرا حبيبي لن أقبل أن اعيش على فوهة البركان فأنا حقا أفتقر الأمان نورة .......... اية رأيك طيب في دي احسن شوية يا واحد معلش يا فيروز انا بقول النظرة المجتمعية الاستبدادية البحت حتى لو انتي وانا و 10 غرنا رفضها هيبص هيلاقي نفسة بيبص بنفس الطريقة غصب عنة مش برضاه صدقيني بصي لكل حاجة في حياتنا كل حاجة انتي ممكن تكوني رفضاها وتقولي اية ده الناس دي ازاي بيفكروا يعني تعترضي ان هذة المرأة مطلقة ننظر لها بنظرة سيئة ونقول اية ده لسة في الجهل ده ولكن لا ارادي عندما ترين مرأة مطلقه تجدين نفسك لا اراديا تقولين انها مطلقة و متانسية انك منذ قليل كنت تنادين بشعارات واهية منذ قليل......... انا لا اعيب بك والله انا بتكلم بشكل عام ولا اخص انا بقولها حتى عن نفسي ولكن هي اراء كثيرة ننصح ونقول الكثير والكثير ونص كلمنا هواء فراغ ليس له معنا حبر على ورق وهنا حروف على دمين (هاهاهاهاها) معلش فانا امر بحالة نفسية سيئه جايز اكون قلت كلام كتير فيه نوع من الجنون ولكني تعبت من الكلام وتعبت كثيرا من الصمت الذي يقتلنا اجمعين نظراتنا الصامته القابلة بالوضع دون ان حتى يبدوا منا نوع من الاذدراء وكأننا كتبنا اتفاقيت على ان نبقى خرس وانا قررت ان انقض هذا العهد واتكلم قد لا يكون في موضعه ولكن عذرا سأتكلم حبة فوقان بأه اعتذر ولكنني حقا لا اعلم كيف كتبت هذا الكلام هل هو الكبت و على رأي المثل القشة التي قسمت ظهر البعير وقلت افوق عليكم معلش استحمليني يا فيروز جت فيكي بس ده الي جة في بالي اني اقولة دلوقتي اقتباس رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
فــيــروز بتاريخ: 14 سبتمبر 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 14 سبتمبر 2003 معلش يا فيروز انا بقول النظرة المجتمعية الاستبدادية البحت حتى لو انتي وانا و 10 غرنا رفضها هيبص هيلاقي نفسة بيبص بنفس الطريقة غصب عنة مش برضاه صدقيني بصي لكل حاجة في حياتنا كل حاجة انتي ممكن تكوني رفضاها وتقولي اية ده الناس دي ازاي بيفكروا يعني تعترضي ان هذة المرأة مطلقة ننظر لها بنظرة سيئة ونقول اية ده لسة في الجهل ده ولكن لا ارادي عندما ترين مرأة مطلقه تجدين نفسك لا اراديا تقولين انها مطلقة و متانسية انك منذ قليل كنت تنادين بشعارات واهية منذ قليل......... انا لا اعيب بك والله انا بتكلم بشكل عام ولا اخص انا بقولها حتى عن نفسي ولكن هي اراء كثيرة ننصح ونقول الكثير والكثير ونص كلمنا هواء فراغ ليس له معنا حبر على ورق وهنا حروف على دمين (هاهاهاهاها) معلش فانا امر بحالة نفسية سيئه جايز اكون قلت كلام كتير فيه نوع من الجنون ولكني تعبت من الكلام وتعبت كثيرا من الصمت الذي يقتلنا اجمعين نظراتنا الصامته القابلة بالوضع دون ان حتى يبدوا منا نوع من الاذدراء وكأننا كتبنا اتفاقيت على ان نبقى خرس وانا قررت ان انقض هذا العهد واتكلم قد لا يكون في موضعه ولكن عذرا سأتكلم حبة فوقان بأه اعتذر ولكنني حقا لا اعلم كيف كتبت هذا الكلام هل هو الكبت و على رأي المثل القشة التي قسمت ظهر البعير وقلت افوق عليكم معلش استحمليني يا فيروز جت فيكي بس ده الي جة في بالي اني اقولة دلوقتي لا خلاص قولى زى ما انتى عاوزه لازم طبعا نفهم ظروف بعض وماحصلش حاجه وارجو ان يحدث ما يعيد اليك تفاؤلك اقتباس "أَمْ مَنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَعَ اللَّهِ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونٌَ" صدق الله العظيم ----------------------------------- قال الصمت: الحقائق الأكيده لا تحتاج إلى البلاغه الحصان العائد بعد مصرع فارسه يقول لنا كل شئ دون أن يقول أى شئ مريد البرغوثى رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
nora بتاريخ: 14 سبتمبر 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 14 سبتمبر 2003 لا خلاص رجعت في كلامي انا كويسة دلوقتي احسن بكتيررررر اقتباس رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
elbana بتاريخ: 15 سبتمبر 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 15 سبتمبر 2003 على فكرة كلام الأخت نورا حقيقي في جوانب كتيرة منه ، وأنا متفق معاهها ، وده لا يمنع وجود العناصر المحترمة في مجتمعنا ، ولكن غير ظاهرة والسبب ليس هو قانون السيئة تعم والحسنة تخص ، ولكن السبب في نظري أن نسبة الملتزمات (وكذا الملتزمين) أقل بطبيعتها ، فضلاً عن أن النماذج التي أوردتها الأخت نورا تميل للظهور والسيطرة ، يحبوا يبقوا على الوش يعني ، من قبيل الاستعراض وجمع المعجبين وعمل الشلل .. إلخ لذا يشعر المرء أن هذا هو الاتجاه السائد والصورة الغالبة . وللأسف فإن النماذج التي ذكرتها الأخت نورا حقيقية وخاصة الخاصة بالاختلاط الغير مقنن في مواقع العمل ، والأمور المنفلتة بين الزملاء والزميلات ، وكل هذا في رأيي يعود إلى التربية والنشأة وطبيعتهما ، فمن نشأ على التمسك بالدين والتقاليد المحترمة سيتجنب مثل تلك التجمعات ولن يشعر بأي متعة في الاختلاط بها ، والعكس صحيح . اقتباس رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
فــيــروز بتاريخ: 15 سبتمبر 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 15 سبتمبر 2003 الاخ الفاضل الاستاذ البنا لا اظن ان هناك اى احصائيه يمكن عملها حتى نعلم نسبة الملتزمين و الملتزمات الى غيرهم على فكره انا كلمة ملتزم و ملتزمه دى بتضايقنى اوى الصراحه .. لانى احيان باحس ان البعض بيحاول يحتكرها ويحرم غيره منها ما علينا حضرتك قلت ان النماذج الغير ملتزمه هى التى تبدو اكثر وضوحا لاسباب عديده ذكرتها .. وبالتالى فكرة ان الملتزمين اقل قد لا تكون صائبه ولكنه فقط تاثير الظهور الطاغى و الاكثر وضوحا لغير الملتزمين هو الذى يجعلنا نظن هذا .. او كما تفضلت و قلت لذا يشعر المرء أن هذا هو الاتجاه السائد والصورة الغالبة . وبالتالى فالامر قد يكون احساس و ليس حقيقه ومع وجود نماذج منفلته لا يمكن ان ينكرها اى منا اليس من العدل و الانصاف ان ننصف النماذج المضاده !! على الاقل خالص حتى لا تشعر ان الالتزام يتساوى مع عدمه !! لانه ليس من العدل ان تحاول ان تلتزم فى سلوكك وفى الآخر تلاقى الناس بتقول كله زى بعضه وكله زفت !! شئ محبط جدا الصراحه .. مع تحياتى اقتباس "أَمْ مَنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَعَ اللَّهِ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونٌَ" صدق الله العظيم ----------------------------------- قال الصمت: الحقائق الأكيده لا تحتاج إلى البلاغه الحصان العائد بعد مصرع فارسه يقول لنا كل شئ دون أن يقول أى شئ مريد البرغوثى رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
elbana بتاريخ: 15 سبتمبر 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 15 سبتمبر 2003 وأنا معاكي يا أخت فيروز ، النماذج المنفلتة قد تبدو أكثر وضوحاً الأمر الذي قد يعكس صورة مغلوطة حول نسبتهم التي قد تكون أقل من النماذج (الملتزمة) ، وأنا لم أقل أن هناك إحصائيات تقول أن المنلفتين أكثر ، كما أنه ليس هناك إحصاءات تقول العكس ، ومن ثم فقد يكون هو الظهور الطاغي للمنفلتين هو السبب . أما عن كلمة ملتزمة أو ملتزم ، فهو مجرد مصطلح للتعبير عن النماذج الطيبة ولكِ أن تستبدليه بما شئتِ من مصطلحات تعكس الصورة المضادة للنماذج المنفلتة . والنماذج الطيبة ليست في حاجة إلى من ينصفها ، فتلك نماذج لا ينكر قيمتها وجديتها والتزامها سوى جاحد أو مجحف ، ولكن الموضوع هنا تناول النماذج السيئة من حيث كونها ضارة بالمجتمع وبقاؤها واستمرارها دونما تعليق أو تناول أو معالجة أمر يهدد بانتشارها وازدهار أسلوبها الفج ، وأنا لي سؤال هنا يا أخت فيروز ، هل النماذج التي ذكرتها الأخت نورا غير موجودة؟ وهل هي قليلة أو نادرة أم أنها باتت منتشرة وواضحة؟ بغض النظر عن الإحصاءات والأعداد ، فأنا لا أهدف هنا لإحصاءهم وصولاً إلى رقم معين ، فكلنا في غنى عن التعريف بمدى انتشار تلك النماذج ، وانتشارها بالطبع يختلف حسب طبيعة المكان والبيئة فالقرية غير المدينة غير العاصمة غير المناطق الجبلية النائية وهكذا ، ولكننا درجنا على الحديث عن الأمر في العاصمة والمدن الكبرى ، وهذه تشهد انتشاراً لا يمكن تجاهله لتلك النماذج ، ونحن حين نتناولها لا نبخس قدر النماذج الطيبة ، بل على العكس نلفت الأنظار إليها ونسوقها مثلاً يجب أن يحتذى عن طريق إبراز الضد واضراره ومساوئه ، كما تضعين الأسود بجوار الأبيض الناصع ، هذا ما قصدت قوله . وأنا لم أقل أبداً أن كله زي بعضه أو كله زي الزفت ، رأيي واضح جداً ، وهذه العبارة لم ترد سوى في مداخلة حضرتك ، ووجود النماذج الطيبة لا يعفينا من الحديث عن السيئة لبيانها ومحاولة حصارها وكشف عوارها . مع خالص تقديري . اقتباس رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
فــيــروز بتاريخ: 15 سبتمبر 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 15 سبتمبر 2003 الاخ الفاضل البنا حضرتك قلت فى مداخلتك ان نسبة الملتزمين اقل بطبيعتها !! هذا كان سبب جملتى المتعلقه بوجود احصائيه !! انا لا اريد اى ارقام ولكن حضرتك من تحدثت عن تلك النسب لذا اضطررت للتساؤل هل هناك ما يؤيد هذا !! كما انى تحدثت عن حاجة النماذج الطيبه الى الانصاف بعد قراءتى لمداخلة الاخت العزيزه نورا .. فالمداخله لم تتحدث سوى عن النماذج المنحرفه .. ولم ينكر اى من المشاركين وجود الانحراف !! ولم اقل اطلاقا ان النماذج التى ذكرتها نورا غير موجوده !! كل ما طلبته انه كما ان هذه النماذج المنحرفه حقيقه لا يمكن انكارها فمن العدل ايضا ان نذكر ان هناك النقيض .. هذا كل ما هنالك .. فكما قلت حضرتك مفترض ان نضع الابيض الى جانب الاسود حتى نميز بينهما لكن هذا لم يحدث فى المداخله محل النقاش ولهذا علقت عليها تحياتى :) اقتباس "أَمْ مَنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَعَ اللَّهِ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونٌَ" صدق الله العظيم ----------------------------------- قال الصمت: الحقائق الأكيده لا تحتاج إلى البلاغه الحصان العائد بعد مصرع فارسه يقول لنا كل شئ دون أن يقول أى شئ مريد البرغوثى رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
nora بتاريخ: 15 سبتمبر 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 15 سبتمبر 2003 الموضوع كبير صدقوني البنات دول عددهم بيكتر وكل والمشكلة التفاحه الفسدانة بتبوظ الي جنبها انا بتكلم كلام واقعي البنت الي مثلا بتكون ملتزمة ممكن لو عندها شوية ضعف في الايمان ،وربنا ممكن تقلد تقليد اعمى انا بتكلم على كده الواحد المفروض يشوف الوحش فين ويصلحة والحلو في نفس الوقت يديلوا مور موتيفيشن ويشجعه على الاستمرار مش انه يتلهي مع الوحش وينبهر بيهم ويجاريهم اولا حتى انه يكتفي بمصمصة الشفاه انا مبعترضش ان في حلو لاه في بس كام 4 ، 10 ، 100 بين كام 500 وحش طبيعي العين بتشوف الوحش قبل الحلو لما يكون عندك منديل ابيض وفيه نقطه سوده اول ما هتبصي هتبصي على النقطة السوده دي وهتسيبي البياض كلة انا مع الحلو ولكن الان اناقش قضية اخري الفاسد لازم نتكلم عنه مش نتجاهلة ونقول مهو فيه حلو ومش مشكله الوحش دي مشكلتنا احنا بنبص ونقول احنا احسن من غرنا ليه مندورش اننا نكون الاحسن ، ولية نمسك القله ونقول مهو فيه حلو فهمتيني يا فيروز ولا نقول كمان .......... وشكراا ليك يا بنا انك شاركتني في وجهة نظري اقتباس رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
فــيــروز بتاريخ: 15 سبتمبر 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 15 سبتمبر 2003 انا مع الحلو ولكن الان اناقش قضية اخري الفاسد لازم نتكلم عنه مش نتجاهلة ونقول مهو فيه حلو ومش مشكله الوحش دي مشكلتنا احنا بنبص ونقول احنا احسن من غرنا ليه مندورش اننا نكون الاحسن ، ولية نمسك القله ونقول مهو فيه حلو فهمتيني يا فيروز ولا نقول كمان .......... وشكراا ليك يا بنا انك شاركتني في وجهة نظري وهل دعيت الى تجاهل الفاسد يا نورا وقلت مش مشكله الوحش !! يا ترى فى اى موقع فى الموضوع !! ولا عمرى قلت اننا احسن من غيرنا فى اى مداخله لى فى الموضوع بل انت من قلت ان السيئه تعم و الحسنه تخص !! وهو حكم ظالم .. وارجو ان تعيدى قراءة مداخلة البنا التى يقول فيها انه كما ينبغى ان نعرض الابيض الى جانب الاسود فمداخلتك لم تكن بها اى نقطة بياض !! يا ترى انتى فهمتينى المره دى ولا نقول كمان و كمان !! اقتباس "أَمْ مَنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَعَ اللَّهِ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونٌَ" صدق الله العظيم ----------------------------------- قال الصمت: الحقائق الأكيده لا تحتاج إلى البلاغه الحصان العائد بعد مصرع فارسه يقول لنا كل شئ دون أن يقول أى شئ مريد البرغوثى رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
nora بتاريخ: 15 سبتمبر 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 15 سبتمبر 2003 والله انت سكر بصي يا ستي انا مبتكلمش عنك خالص انت لية وخده الموضوع انه موجهه اليكي بشكل خاص انا بتكلم بوجه عام وبالجمع فلا اظن انني من النوع الذي يحدث الذي امامي بصيغة الجمع وغير كده انا قلت يا جماعة فهي لا تحمل اي اسم معين او حتى صفة معينة لشخص محدد وحاجة تكسف لانها ببساطة بتخدنا بذنبها وقلت بتاخدنا بذنبها اي ان في مجموعة جيده بتتاخد في الرجلين ظلم وقلت ان في منديل ابيض وفيه نقطه سوده يعني لم انكر وجود الابيض خالص بالعكس حطتهم الاتنين مع بعض فانتي الي دلوقتي ظلمتيني وقلتي اني مجبتش سيرت ولا نقطه بيضة مع اني قلت منديل ابيض كبير وفية نقطة وحده سوده شفتي باه انت ازاي بصيتي للنقطه السوده وسبتي البياض كلة ( وش بيضحك لانه وقعك ) يلة باه عليكي حق عرب انا مش طماعة انا بحب المحشي وفخدة خروف بس يا ريت يكون صغير واكون انا المدعوا الوحيد بلاش س . س يجي علشان انا عرفة هياكل الاكل كلة وهعد انا اتفرج علية اقتباس رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
فــيــروز بتاريخ: 15 سبتمبر 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 15 سبتمبر 2003 يا نورا انا عارفه تماما انك مش بتتكلمى عنى لكن مش لازم الامر يكون موجه الى شخصيا حتى اعترض عليه اوضاع كتير فى حياتنا قد لا تكون تمسنا بصوره شخصيه لكن رغم هذا نثور عليها كل ما قصدته يا ستى اننا لو فضلنا نتناسى الجانب المضئ البعض ممن يمثلون هذا الجانب سيصيبهم الياس و الاحباط .. لان الطرف الآخر نجح تماما ان يطمس وجودهم و ان يجعل الناس لا ترى سواهم وده شئ مش حلو تمام يا ستى ليكى حق عرب على عينى و راسى حددى امتى تنورينا فى مصر و لكى ما تطلبى ان شاء الله احنا عندنا كام نورا !! مفيش غيرك انتى و اخت بوسى اقتباس "أَمْ مَنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَعَ اللَّهِ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونٌَ" صدق الله العظيم ----------------------------------- قال الصمت: الحقائق الأكيده لا تحتاج إلى البلاغه الحصان العائد بعد مصرع فارسه يقول لنا كل شئ دون أن يقول أى شئ مريد البرغوثى رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
nora بتاريخ: 15 سبتمبر 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 15 سبتمبر 2003 يا نورا انا عارفه تماما انك مش بتتكلمى عنىلكن مش لازم الامر يكون موجه الى شخصيا حتى اعترض عليه اوضاع كتير فى حياتنا قد لا تكون تمسنا بصوره شخصيه لكن رغم هذا نثور عليها كل ما قصدته يا ستى اننا لو فضلنا نتناسى الجانب المضئ البعض ممن يمثلون هذا الجانب سيصيبهم الياس و الاحباط .. لان الطرف الآخر نجح تماما ان يطمس وجودهم و ان يجعل الناس لا ترى سواهم وده شئ مش حلو تمام يا ستى ليكى حق عرب على عينى و راسى حددى امتى تنورينا فى مصر و لكى ما تطلبى ان شاء الله احنا عندنا كام نورا !! مفيش غيرك انتى و اخت بوسى اخيرا هاكلللللللللللللل عموما باه انا مليش حد في مصر وانت الي فتحتي على نفسك فتحة كبيرة اوي هتلقيني فوق دماغك كل يوم وهقرفك في عشتك لانني وللاسف معرف حد خالص في مصر وده مدايقني بشكل خاص لاني مش عرفة لو الدنيا ادتني ظهرها وانا هناك هروح لمين ولا اشكي لمين ولا مين ينصفني فليا الشرف اني اكون اختك ده اذا مكنش يزعلك اما بخصوص دفاعك حسستيني انك وانتي بتتكلمي عن الجانب الضعيف الي هو القله من الجيدين انهم حقا ضعفاء ولكن من قال ذلك هما اقوياء بدينهم و بقربهم بربنا ويارب نكون فعلا من هؤلاء القله ولا نحيد عن طريقهم ابدا انا مش عرفة اقولك اية احنا بادنا كتير ممكن كل يوم نساعد بنات كتير بالموعضة الحسن والترغيب هتضحك عليكي مرة ولن تعيرك اهتمام مرات وهتبعدك عنك اكتر بس ولو لازم ناخدهم معانا علشان البياض يزيد فهمتى انا برمي لاية فكرتيني بحاجة بس مش في موضعها هقلهالك بره ( اطلعيلي برة) اقتباس رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Recommended Posts
انضم إلى المناقشة
You are posting as a guest. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.