ragab2 بتاريخ: 29 سبتمبر 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 29 سبتمبر 2003 فك الله أسر الظواهرى .................. ندعو الله أن يفك أسر أيمن الظواهرى حتى يكف عن توجيه نصائحه الغالية لنا والتى مللنا سماعها وكلها تدور حول معانى مكررة ومحفوظة نتجت عن حالة العزلة والقنوط التى يعيشها محاصرا فى جبال تورا بورا والتى لا تخرج الا عن يائس وقانط فك الله أسر الظواهرى حتى لا يختلق الروايات والحكايات وآخرها هو طلب أمريكا من السعودية ايقاف طبع القرآن الكريم والتى لا يعقلها عاقل ولا يقولها حتى طفل برئ عافاه الله من تصوره أنه جهينة ولديه الخبر اليقين عن تقرير الكونجرس الأمريكى والذى ربما تم حجبه لاحتوائه على أسماء أمراء سعوديين قد يكونوا شاركوا فى أحداث سبتمبر أو لأى سبب آخر غير الذى ذكره الأخ أيمن وأخذ بسببه فى اعطائنا العبر والدروس فك الله أسره حتى يدرك أن المسلمين بلغوا من الفكر أشده وتجاوزوا سن الرشد وقادرون على تمييز الغث من الثمين ولم يعدو يقبلوا وصاية من أيمن ولا من غيره وأن المسلمين ليسوا مستعدين لتعيينه مرشدا عاما للمسلمين ومتحدثا عنهم كيف تجرؤ أمريكا على طلب هذا الطلب الخايب المجنون وهل لنا أن نطلب منها عدم طبع الانجيل وهل وصل الأمريكان لهذا التخلف والغباء ليطلبوا طلبا غريبا ومجنونا ولكن الأخ الدكتور الظواهرى يلعب على الوقيعة بين أمريكا المفترية والسعودية والعالم الاسلامى بطريقة اليائس المكتئب الذى يحاول هدم المعبد بمن فيه على طريقة على وعلى أعدائى غفر الله لأيمن الظواهرى الذى تطوع باعطاء لستة باسماء زملائه المسلمين لمباحث أمن الدولة نظير الافراج عنه عندما قبض عليه فى مصر قبل سفره لأفغانستان وسجن وقتها وصار محاصرا فى زنزانة نحن نعلم أن أمريكا عدوة الاسلام وسياسيوها شياطين حمر ولكن من آداب الحديث أن لا نفبرك الأخبار عن العدو ونختلق الروايات عنه حتى يتبين لنا معرفة حجم العدو الحقيقى ونتفهم طريقة تفكيره بعيدا عن الاثارة والتهويل واختراع الأقاويل وحجب عقولنا وراء تخاريف وأوهام ندعو الله أن يفك أسره ويرحم شهداءنا مصر أكبر من نظام الحكم الفردى الديكتاتورى الإستبدادى الذى فرضه علينا عسكر حركة يوليو فى الخمسينات وصار نظاما لحكم مصر برنامج الرئيس الإنتخابى لإسكان فقراء الشباب .. سرقه مسؤولون وزارة الإسكان مع المقاولين ..! رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
محمد أحمد محمود بتاريخ: 29 سبتمبر 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 29 سبتمبر 2003 أظن أن الظواهري مجاهد في تمحيص فلا يجب أن نسخر منه وخاصة أن خطابه قبل الأخير يدل على حنكة الرجل وإن كنت لا أوافقه في أشياء لكن هو أخونا وندعوا له في مواجهة الكفار ... وهذف الرسالة كما هو واضح ليس كما تقول انما هو محاولة اعادة الثقة وتحميس الجماعات الاسلامية في باكستان ضد العميل مشرف والمجاهدين السابقين في أفغانستان لقتال الدمية قرضاوي وخص السعودية لأنها المورد الأول في دعم الجهاد في كل مكان وهذا واضح جداً في ثنائه على المجاهد الملا عمر .....فاستنتاجك غلط رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
ragab2 بتاريخ: 29 سبتمبر 2003 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 29 سبتمبر 2003 ومن الملاحظ أن هؤلاء الذين يتكلمون باسم الدين والمسلمين لم يدرسو أو يتخصصوا فى الدين وهذا هو سبب انحرافهم عن الدين مصر أكبر من نظام الحكم الفردى الديكتاتورى الإستبدادى الذى فرضه علينا عسكر حركة يوليو فى الخمسينات وصار نظاما لحكم مصر برنامج الرئيس الإنتخابى لإسكان فقراء الشباب .. سرقه مسؤولون وزارة الإسكان مع المقاولين ..! رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
محمد أحمد محمود بتاريخ: 29 سبتمبر 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 29 سبتمبر 2003 كان الشيخ الألباني رحمه الله (ساعاتي) ولم يدرس في مؤسسة رسمية لكنه (محمد ناصر الدين الألباني) محدث الأمة وعالمها .... رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
maksoof بتاريخ: 30 سبتمبر 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 سبتمبر 2003 كان الشيخ الألباني رحمه الله (ساعاتي) ولم يدرس في مؤسسة رسمية لكنه (محمد ناصر الدين الألباني) محدث الأمة وعالمها .... طيب و البرت آينشتين كان بيسقط فى الحساب و بدأ يتكلم لما كان عنده 5 سنين. هل معنى هذا إن كل اللي بيسقطوا فى الحساب حيبقوا عباقرة؟ و بعدين هو الظواهرى بأى صفة يحرض على قتل رئيس دولة و خلع رئيس دولة تانية و هو لا هو باكستانى ولا أفغانستانى و لا هو منتخب لتمثيل أى شعب ولا هو مفوض إنه يتكلم باسم الإسلام ولا المسلمين؟ م "و من يتق الله يجعل له مخرجا" صدق الله العظيم اللهم إنى أستغفرك من كل ذنب تبت اليك منه ثم عدت فيه اللهم إنى أستغفرك من كل عقد عقدته لك ثم لم أوف لك به اللهم إنى أستغفرك من كل نعمة أنعمت بها على فقويت بها على معصيتك اللهم إنى أستغفرك من كل عمل عملته لوجهك خالطه ما ليس لك رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
محمد أحمد محمود بتاريخ: 30 سبتمبر 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 سبتمبر 2003 طيب و البرت آينشتين كان بيسقط فى الحساب و بدأ يتكلم لما كان عنده 5 سنين. هل معنى هذا إن كل اللي بيسقطوا فى الحساب حيبقوا عباقرة؟ "من آثارهم ومواقفهم تعرفونهم" اينشتين عرف بآثاره ,والظواهري عرف بمواقفه.... وخطابه قبل السابق يدل على فقهه بأحكام الاسلام والدين ليس مقتصراً على فئة بعينها ,فلسنا في عهد ما قبل الثورة الفرنسية ,والكنيسة تحتكر الدين لحسابها...عندنا الكتب متوفرة و بعدين هو الظواهرى بأى صفة يحرض على قتل رئيس دولة و خلع رئيس دولة تانية و هو لا هو باكستانى ولا أفغانستانى و لا هو منتخب لتمثيل أى شعب ولا هو مفوض إنه يتكلم باسم الإسلام ولا المسلمين؟ لأنه مسلم ,والمسلم مطالب بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وما الذي جعل صلاح الدين يحارب باسم الاسلام ؟ وما الذي جعل العز بن عبد السلام يتكلم باسم الاسلام ويتصدى للمماليك ؟ وما الذي جعل ابن تيمية يتكلم باسم الاسلام ويتحدى التتار؟وماذا وماذا.....؟ ان كان المسلمون ينتظرون رئيساً لكي يرجع لهم حقوقهم فسيكون بوش هو الرئيس المنتظر كما أرجع للعراقيين حقوقهم باسم الصليب عن طريق السحق والتفجير..... رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Proud Muslim بتاريخ: 30 سبتمبر 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 سبتمبر 2003 بصراحة .. هناك شيء غريب ! يقال كثيرا أن الدكتور الظواهري قد غير استراتيجيته و منهجه في قتال الحكومات و الخروج او الثورة المسلحة ضدها !! ثم يعود ليحرض الباكستانيين ضد مشرف !! لماذا ؟؟ اسمح لي أخر الكريم محمد أحمد محمود .. إن ما يفعله الظواهري مخالف لكثير مما يقال في مسائل الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر .. و تاريخه الطويل في الأخطاء لا يبدو انه قد انتهى ؟؟ فلماذا اظل أتحمل أنا - كمسلم - نتيجة هذا الفكر ؟؟ وما الذي جعل العز بن عبد السلام يتكلم باسم الاسلام ويتصدى للمماليك ؟ هناك فرق كبير بين ما يفعله الظواهري و ما فعله الامام العز بن عبد السلام ..سلطان العلماء .. العز لم يخرج و لم يسفك الدماء و لم يحرض الناس على الخرج و في وقت فتن كبيرة !! كما أن مكانة العز رحمه الله في أهل ذلك العصر تختلف كثيرا عن مكانة الظواهري فينا .. بغض النظر كون الظواهري قد طلب العلم الشرعي على يد علماء مشهود لهم .. أم أنه قرأ الكتب و حفظ و لم يفهم - و هذا هو الغالب على كثيرين من أهل الجهاد هذه الأيام - .. بغض النظر عن هذا كله .. انا شخصيا لا أعتد به كشيخ .. و حالي في ذلك حال الكثيرين من أبناء هذا الشعب و هذه الأمة !! و صلاح الدين قضية مختلفة تماما يا أخي العزيز .!! و شيخ الاسلام ابن تيمية قصة أخرى تماما !! أراك أخي الكريم قد جانبك الصواب في اختيار الأمثلة .. فلم يشهد التاريخ الاسلامي أن خرج رجال مثل الظوهري ليفجروا المسلمين و يستبيحوا دماء و أموال أهل الذمة بهذا الشكل !! و اذا كنت قد اعتقدت ان الظاهري قد غير منهجه ..فها هو يعود من جديد للتحريض .. هدانا الله و هداه !! ذو العقل يشقى في النعيم بعقله.. واخو الجهالة في الشقاوة ينعم هذه مدونتي: Fathy رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Cleo بتاريخ: 30 سبتمبر 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 سبتمبر 2003 إن ما يفعله الظواهري مخالف لكثير مما يقال في مسائل الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر ..و تاريخه الطويل في الأخطاء لا يبدو انه قد انتهى ؟؟ فلماذا اظل أتحمل أنا - كمسلم - نتيجة هذا الفكر ؟؟ لا فض فوك يا براود... بارك الله فيك... وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ المائدة - 51 مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ الأحزاب - 23 رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
محمد أحمد محمود بتاريخ: 30 سبتمبر 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 سبتمبر 2003 أنا أتكلم عن مسألة وأنت تخلطها بأخرى أتكلم عن كون المسلم يتكلم دون الالتفات لموقف المسلمين سواء بالسلب أو بالايجاب....هذا ما أعنيه في مسألة العز بن عبد السلام وابن تيمية أما تحريضه على مشرف فهو منهج..وله أصوله العلمية لا يتكلم جزافاً بغير دليل ,فمشرف موالي للكفار على حساب المسلمين وهذا معلوم الحال ومتوقع المآل ,فالخروج عليه متعين عند الاستطاعة ,والحركات الاسلامية في باكستان تختلف عن أخواتها في مصر وسائر البلدان ,ولا تنسى أن مشرف جاء على دبابة وليس عن طريق انتخابات وديمقراطية أما قولك أن الظواهري يستبيح أهل الذمة فهي فرية يتعين عليك التوبة منها لأنك تنسبه للكفر ,فهو بذلك يستحل ما حرمه الله وأجمعت عليه الأمة... ويجب عليك التفرقة بين الاستحلال والوقوع في المعصية فهناك من يزني ولكن لا يستحل الزنا ,فلا يقول هذا حلال زلال و هذه الأمة !! وهناك عشرات الآلاف من الأمة تستبشر برؤيته فلا تطلق الأحكام على الأمة وأنا لم أقل أنه شيخ ,ولكن كلامه في الولاء لطيف ومدعم بالاستدلالات وأنا لا أكلم أيضاً عن أفعاله ,فقد جنحت في الكلام كلامي عن عدم السخرية من مسلم في شدة ويجاهد في سبيل الله مع أعدى أعداء الله في الأرض رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Proud Muslim بتاريخ: 30 سبتمبر 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 سبتمبر 2003 أنا أتكلم عن مسألة وأنت تخلطها بأخرى أتكلم عن كون المسلم يتكلم دون الالتفات لموقف المسلمين سواء بالسلب أو بالايجاب....هذا ما أعنيه في مسألة العز بن عبد السلام وابن تيمية أخي الكريم .. لست أنا من خلط .. فانت ضربت أمثلة قد جانبك فيها الصواب الى حد كبير العز بن عبد السلام و ابن تيمية عبروا ع امة بكاملها .. أم الشيخ الظواهري فعن من عبر ؟؟؟ عن نفسه ؟؟ هل نسيت أم تناسيت ما فعل عندما كان في مصر ؟؟ أما تحريضه على مشرف فهو منهج..وله أصوله العلمية أي منهج هذا ؟؟ منهج الخوارج ؟؟ ام أصحاب الفتن ؟؟ من جعل منهجه له أصل علمي .؟؟ الخوارج لهم أصل علمي .. و المعتزلة و كل الفرق لها أصل علمي !! ما الجديد يا أخي ؟؟ لا يتكلم جزافاً بغير دليل ,فمشرف موالي للكفار على حساب المسلمين وهذا معلوم الحال ومتوقع المآل ,فالخروج عليه متعين عند الاستطاعة ,والحركات الاسلامية في باكستان تختلف عن أخواتها في مصر وسائر البلدان ,ولا تنسى أن مشرف جاء على دبابة وليس عن طريق انتخابات وديمقراطية لم نقل أن مشرف هو أمي المؤمنين .. بل كلهم يتنافسون في العمالة .. و لكن من قال أن هذا هو الأسلوب اسليم في التغيير ؟؟ الظواهري صاحب الأيدي الملطخة بدماء المسلمين و الأبرياء أصحب صاحب رؤية شرعية و علمية ؟؟ أما قولك أن الظواهري يستبيح أهل الذمة فهي فرية يتعين عليك التوبة منها لأنك تنسبه للكفر ,فهو بذلك يستحل ما حرمه الله وأجمعت عليه الأمة... اللهم تب علينا جميعا .. و اجعلنا من التوابين .. و لكن ما حدث في صعيد مصر من الجماعات الجهادية في حق أهل الذمة من استباحة أموال و دماء ؟؟ اليس الظواهري هو من مؤسسي تلك الجماعات ؟؟ ثم أنا أخي الفاضل لست أكفر احدا بهذه السهوله .. بل أتحداك ان تخرج لي كلمة لها أي علاقة بالكفر فيما قلت !! فمن عليه التوبة الآن ؟؟ ويجب عليك التفرقة بين الاستحلال والوقوع في المعصية فهناك من يزني ولكن لا يستحل الزنا ,فلا يقول هذا حلال زلال ماشاء الله .ز أذهب و أقول أن أموالهم و دمائهم حلال .. ثم يكون مجرد وقوع في معصية !! جميل جدا !! و ليس استحلالا !! طيب !! وهناك عشرات الآلاف من الأمة تستبشر برؤيته فلا تطلق الأحكام على الأمة وأنا لم أقل أنه شيخ ,ولكن كلامه في الولاء لطيف ومدعم بالاستدلالات أنا لست منهم .. و لا استبشر بالظواهري ( بالذات ) و بأفعاله .. و حضرتك قلت آلاف .. جيد الحمد لله أنهم مجرد آلاف و ليسوا ملايين .. نسأل الله الهداية لهم .!! و كلامه في الولاء لطيف .. أي واحد في العالم كلامه لطيف أسمع كلامه ؟؟ آتيك بقسيس يتكلم في الروحانيات و الايمان لدرجة انه قد يدفعك للبكاء .. و تسمع كلامه ؟؟ ما هذا المنطق الغريب !! كلامه لطيف .. و أفعاله يا سيدي العزيز ؟؟ وأنا لا أكلم أيضاً عن أفعاله ,فقد جنحت في الكلام كلامي عن عدم السخرية من مسلم في شدة ويجاهد في سبيل الله مع أعدى أعداء الله في الأرض أنا لم أسخر من الظواهري او من غيره .. أنا هاجمت افكاره و تطبيقاته .. ليس سخرية منه و لكني انسان مسلم أحمل هم هذا الدين و أسأل الله ان اكون كذلك .. فلا أقبل أن يصبح الظواهري متحدثا باسمي !! و ليس كل من ذهب و قتل كافرا بات مجاهدا يا أخي الفاضل .. ام أنك لم تسمع او تقرأ عن ما حدث و ما بدر من الظواهري .. و ما قال الظواهري في أعلام الأمة من يمينها الى يسارها ؟؟ ألم تسمع فتاوى تقول بعدم شرعية و جواز ما حدث من الظواهري و جماعته في أمور كثيرة ؟؟ اخي الكريم .. بالله عليك ..لا تحمل كلامي أكثر مما يحتمل .. انا قلت رأيي الذي سأقابل به ربي .. ربنا يهدي الظواهري و من معه و يريهم الحق و يرزقهم اتباعه و يريهم الباطل و يرزقهم اجتنابه .. آمين و الحمد لله رب العالمين . ذو العقل يشقى في النعيم بعقله.. واخو الجهالة في الشقاوة ينعم هذه مدونتي: Fathy رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
محمد أحمد محمود بتاريخ: 30 سبتمبر 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 سبتمبر 2003 فانت ضربت أمثلة قد جانبك فيها الصواب الى حد كبير لو راجعت كلامي ستجد أنك حملت الكلام على محمل خاطيء وبالتالي فكلامك بني على خطأ أنا قلت لماذا يتقدم هؤلاء العلماء دون الالتفات للمسلمين كشعوب وحكومات وأنكروا المنكر..وكنت أتحدث عن أن الجهاد ان لم تقم به الحكومات واستطاع الفرد القيام به ,فما المانع من قيامه ,وما سمعنا أن أحداً من أهل العلم المعتبرين قال أنه يحرم على الفرد الجهاد وأنه بذلك يعين نفسه اماما للمسلمين هذا في اطار غياب النظم الشرعية وأنت حملته على أنه مقارنة فأينا جانبه الصواب ؟!! من جعل منهجه له أصل علمي .؟؟ أخي أنت تحيد عن الموضوع المطروح وتناقش قضية أخرى ,فلماذا التشتيت والتفريع ,أنا لا أناقش شرعية الأعمال ...فتأمل أما قولك الخوارج والمعتزلة لهم أصول علمية ,فهذا قول معلوم اضطرابه بالضرورة ,فهل القول في الذات بالعلوم الفلسفية والنظر للنصوص بعين عوراء يسمى أصلاً علميا....ما هو بأصل ولا بفرع ...هو زيغ وضلال وهل سمعت أن الظواهري يكفر صاحب الكبيرة حتى تقول أنه من الخوراج ؟أم هل سمعت أنه يقول بالمنزلة بين المنزلتين لتقول أنه معتزلي.؟ أريد منك أصلاً من أصول الفرقتين يوافها الظواهري ؟ أما أصله العلمي فهو اجماع ابن بطال والنووي والقاضي عياض وغيرهم من العلماء في وجوب الخروج على الحاكم المبدل للشرائع...ولكنهم وضعوا شرطاً وهو {القدرة}..أي لو قدر على ذلك لتعين... لكن من قال أن هذا هو الأسلوب اسليم في التغيير ؟؟ في نظرك ,لكن في نظره وفي نظر الكثير من العلماء رأيك ليس بشيء فلماذا نحتكر الرأي ومن لم يوافقنا في الرأي فهو الدجال. أنت ترى أنه لا قدرة للخروج عليه فلا يصح ,وهو يرى أن هناك قدرة فيتعين الخروج...فمحل الخلاف هي "القدرة" لكن ما حدث في صعيد مصر من الجماعات الجهادية في حق أهل الذمة من استباحة أموال و دماء ؟؟ مرة أخرى ,أخي لا تقل استباحة ,فهذا رمي بالكفر...فتأمل وتذكر "«مَا أكْفَرَ رَجُلٌ رَجلًا قَطُّ إلَّا باءَ أَحَدُهُما بها إنْ كانَ كافِراً وَإلَّا كَفَرَ بِتَكْفِيرِهِ». فالقول أن فلان يستبيح دم فلان وهو حرام اجماعاً ,هذا رمي له بالكفر,أما القول أنه قتل فلان دون وجه حق فهو في دائرة الكبائر والذنوب....وشتان بين الأمرين...فتأمل ثم أنا أخي الفاضل لست أكفر احدا بهذه السهوله .. بل أتحداك ان تخرج لي كلمة لها أي علاقة بالكفر فيما قلت !! قلت أنت :يستبيح وقول أهل السنة والجماعة كما ذكر الطحاوي وغيره :ولا نكفر أحداً من أهل قبلتنا الا بذنب "يستحله" فاستباحته لدم فلان أمر خطير,يجب عليك التوبة منه,والله يعذرك ان لم تقصد هذا وهذا ما أحسبه فيك ان كنت من أهل السنة.. ماشاء الله .ز أذهب و أقول أن أموالهم و دمائهم حلال .. ثم يكون مجرد وقوع في معصية !! جميل جدا !! و ليس استحلالا !! وأين هذا من أقواله ,هل قال ان الدم الذي حرمه الله أي "دم الذمي" حلال...هذا والله رمي له بالكفر,,,,فتب الى الله ولا تعاود لهذه المقولة الخطيرة الحمد لله أنهم مجرد آلاف و ليسوا ملايين .. نسأل الله الهداية لهم .!! نسأل الهداية لنا جميعاً ,لو ملايين لتغير الحال آتيك بقسيس يتكلم في الروحانيات و الايمان لدرجة انه قد يدفعك للبكاء .. و تسمع كلامه ؟؟ وهل القول بالتثليث قول لطيف.....ما مفهوم الروحانيات عند ..؟ أهو ذلك القول الذي يقوله الحلاج وابن الفارض بعلومهما الكلامية أم هو قول الرسول صلى الله عليه وسلم الذي يشفي العليل ويوقظ النائم ويحيي القلوب المغلقة أبوابها......طالما أن كلامه بالدليل فهو لطيف.....أما القسيس فما الذي سيقوله لي ؟سيقول لي انغماس الروح في حب الذات ,وانغلاق الأذن الا لكلامه وهيام الوجدان الا بمعرفته......هذا الكلام يخيل على أمثال ابن الفارض وابن العربي...لكن اللطيف هو بلسم الحياة من كلام الرسول.... فلا أقبل أن يصبح الظواهري متحدثا باسمي !! هو لم يقل في بيناته أنا أتحدث باسم فخور باسلامه أو باسم محمد أو باسم زيد أو عبيد.....هو يتكلم بصفته مجاهد يجاهد.... ليس كل من ذهب و قتل كافرا بات مجاهدا يا أخي الفاضل ما التعريف الاصطلاحي لا اللغوي للمجاهد عندك . ما أعرفه هو ما قاله الأئمة الأربعة وكتبهم المبسوطة لدينا وهنا أعني المجاهد أي المقاتل حتى لا نذكر كلاما انشائيا بأن الصحفي مجاهد والطبيب مجاهد....الخ ربنا يهدي الظواهري و من معه و يريهم الحق و يرزقهم اتباعه و يريهم الباطل و يرزقهم اجتنابه .. آمين آميــن ----------------- لعدم الجنوح والدخول في تلك التفاصيل تكلمت عن التهكم من مسلم في الشدة يجب الوقوف بجانبه أخطأ أو أصلح لمقتضى موالاة المسلم لأخيه "فالمسلم أخو المسلم لا يسلمه ولا يخذله ولا يحقره" لا أناقش شرعية أعمال الظواهري السابقة أو الحالية رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
ragab2 بتاريخ: 1 أكتوبر 2003 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 1 أكتوبر 2003 غفر الله لأيمن الظواهرى الذى تطوع باعطاء لستة باسماء زملائه المسلمين لمباحث أمن الدولة نظير الافراج عنه عندما قبض عليه فى مصر قبل سفره لأفغانستان عندما كان وقتها مسجونا ومحاصرا فى زنزانة هذا هو أيمن عند الحصار يفتدى نفسه على حساب زملائه المجاهدين ويفضل القيام بدور شاهد ملك هذا غير الأموال التى جمعها ولم تصل الى جهتها الأصلية والتى ذكرها محامى الجماعات الاسلامية منتصر الزيات فى تصريحاته مصر أكبر من نظام الحكم الفردى الديكتاتورى الإستبدادى الذى فرضه علينا عسكر حركة يوليو فى الخمسينات وصار نظاما لحكم مصر برنامج الرئيس الإنتخابى لإسكان فقراء الشباب .. سرقه مسؤولون وزارة الإسكان مع المقاولين ..! رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
ragab2 بتاريخ: 6 نوفمبر 2003 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 6 نوفمبر 2003 كتب براود مسلم إن ما يفعله الظواهري مخالف لكثير مما يقال في مسائل الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر .. و تاريخه الطويل في الأخطاء لا يبدو انه قد انتهى ؟؟ فلماذا اظل أتحمل أنا - كمسلم - نتيجة هذا الفكر ؟؟ فك الله أسر الظواهرى حتى يكف عن دور الواعظ والمرشد لأساتذته من المسلمين مصر أكبر من نظام الحكم الفردى الديكتاتورى الإستبدادى الذى فرضه علينا عسكر حركة يوليو فى الخمسينات وصار نظاما لحكم مصر برنامج الرئيس الإنتخابى لإسكان فقراء الشباب .. سرقه مسؤولون وزارة الإسكان مع المقاولين ..! رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Recommended Posts
انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان