اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

السلطات السعودية تحذّر من هجوم إرهابي


Mohammad Abouzied

Recommended Posts

الرياض، السعودية(CNN)--حذّرت السلطات السعودية مواطنيها القاطنين في العاصمة الرياض من عملية إرهابية قد يتمّ تنفيذها بواسطة سيارة مفخخة.

وفي بيان عن وزارة الداخلية السعودية، قالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية إنّ الوزارة "تود وزارة الداخلية أن تلفت نظر المواطنين والمقيمين وخاصة في مدينة الرياض إلى أنه توفرت معلومات مؤكدة عن تجهيز وتشريك إحدى السيارات المسجلة باسم أحد المطلوبين بكمية كبيرة من المتفجرات وذلك لاستخدامها في عمل إجرامي."

ووفقا للبيان الذي تمّ إرفاقه بصورة لسيارة مشابهة، فإنّ من نوع "جمس سوبربان" وهي من طراز عام 1991 وأنّ زجاجها مضلل ماعدا الزجاج الأمامي والزجاج الخاص بالسائق والراكب."

وأضاف البيان أنّ ستارة توجد خلف المرتبة الأمامية تحجب الرؤية عن بقية المراتب التي تمّ نزعها.

وقالت الوزارة إنها تدعو الجميع إلى التنبه واليقظة كما تأمل من كل من لديه أية معلومات عن هذه السيارة المسارعة بالإبلاغ عنها.

وكانت السلطات السعودية قد رصدت مكافآت وصفتها بالمجزية في حال المساعدة في إحباط أي عملية إرهابية

يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة

رابط هذا التعليق
شارك

تطورات جديدة في موضوع السيارة المشركة في الرياض

السيارة المطلوبة قد يتم استبدالها

والمعلومات مصدرها بعض المعتقلين الخطرين

أوضحت مصادر عليا في وزارة الداخلية السعودية أن المعلومات المستحصلة حول السيارة المشركة، المعلن عنها أمس الجمعة، كانت عن طريق عدد من المطلوبين الذين تم اعتقالهم في حملات مداهمة سابقة، لكنهم ليسوا من قائمة الــ26، وهو الأمر الذي يلغي احتمالات كون المعتقل خالد الفراج هو مصدر المعلومات.

ولم توضح المصادر إن كان اعتراف هؤلاء نتيجة التحقيق معهم، وسعياً للحصول على خفض العقوبة مقابل معلوماتهم، أو أنهم أعلنوا توبتهم وتراجعهم، إلا أن طبيعة المعلومات تشير إلى أن مصدرها من العناصر التي اعتقلت أخيراً.

واستناداً إلى قناة "العربية" الإخبارية في نشرتها الصباحية هذا اليوم، فإن وزارة الداخلية ترجح قيام المطاردين بتغيير السيارة كلياً، بعد شيوع تفاصيلها، وأنها تكرر الدعوة إلى المواطنين والمقيمين، إلى الانتباه واليقظة، والإبلاغ عن أية معلومات تتوافر لديهم بأسرع مايمكن.وتوالي الأجهزة الأمنية حملات المداهمة والملاحقة للعناصر المشتبه بهم، والتي أسفرت عن اعتقال المئات من المطلوبين أمنياً.

إيـــــــــــلاف

في القصص الرومانسية القديمة .. يكتب المحب رسالة حب .. ويضعها في زجاجة .. ويرمي الزجاجة في البحر .. لا يهم من سيقرأها .. لا يهم هل ستصل إلي حبيبته أم لا .. بل كل المهم .. أنه يحبها ..
وتاني .. تاني .. تاني ..
بنحبك يامصر .. ...

 

1191_194557_1263789736.jpg


‎"إعلم أنك إذا أنزلت نفسك دون المنزلة التي تستحقها ، لن يرفعك الناس إليها ، بل أغلب الظن أنهم يدفعونك عما هو دونها أيضا ويزحزحونك إلى ماهو وراءها لأن التزاحم على طيبات الحياة شديد"

(من أقوال المازني في كتب حصاد الهشيم)
 

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...