تسجيل العلامات التجارية هو علامة تميز منتجات أو خدمات شركة ما عن منتجات أو خدمات شركة أخرى، لكي يتم تسجيلها، يجب أن تكون العلامة التجارية جديدة ومميزة وليست مشابهة لعلامة تجارية مسجلة حالية وقابلة للتمثيل بيانياً. الخطوة الأولى في تسجيل علامة تجارية في مصر هي تقديم طلب إلى مكتب العلامات التجارية بوزارة الصناعة والتجارة الخارجية، يجب أن يتضمن الطلب المعلومات التالية: - اسم مقدم الطلب وعنوانه وجنسيته - قائمة بالمنتجات أو الخدمات التي سيتم استخدام العلامة التجارية من أجلها - رسم أو تمثيل للعلامة ال
مساء الخير جميعا، مؤخرا شوفت بوست على الفيسبوك ان تصاريح العمل اصبحت الزامية للسفر.
فا كنت عايز استخرجه عشان اأمن نفسى، لكن فى بعض المصادر و مواقع الجرائد قرأت ان يجب ان يكون هناك عقد عمل فا حبيت انى اتأكد من هذه معلومة لأن عقد عملى بالغة الهولندية و انا مضيت عليه اونلاين، و بالتالى هيكون مطبوع.... فا مش ضامن رد فعل الضابط الى هسلمه المستند ده رد فعله اه.
Recommended Posts